أعربت النجمة الأميركية تايلور سويفت عن صدمتها الكبيرة بعد الهجوم الذي أودى بحياة طفلين وإصابة 11 آخرين والذي وقع خلال حصة للرقص على أغانيها في إنجلترا.

وكتبت المغنية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام "لا يزال الرعب الناجم عن هجوم الأمس "الإثنين" في ساوثبورت يغمرني، وأنا مصدومة تماماً كانا مجرّد طفلين صغيرين في حصة للرقص"، وأضافت :"لا أجد الكلمات المناسبة للتعبير عن تعازيّ لهذه العائلات".

وكان قد لقي طفلان حتفهما وأصيب 11 شخصاً بينهم ستة أطفال، في هجوم بسكين في ساوثبورت شمال إنجلترا، في حادث وقع أثناء نشاط للأطفال في مدرسة للرقص، فيما تم اعتقال المشتبه به البالغ من العمر 17 عاماً.

وقالت مسؤولة الشرطة في مرسيسايد، سيرينا كينيدي، إنه لا يجري التعامل في الوقت الحالي مع الهجوم على أنه "إرهابي".

وأوضحت أن "الأطفال كانوا يحضرون نشاطًا حول المغنية الأمريكية، تايلور سويفت، في مدرسة للرقص، حين دخل المهاجم حاملًا سكينًا وراح يهاجمهم".

وإذ وصفت كينيدي الواقعة بأنها "هجوم شرس"، أعلنت مقتل طفلين وجرح تسعة، بينهم ستة بحال حرجة.

وأشارت إصابة بالغَين أيضًا بحالة حرجة، مرجّحة أنهما أصيبا لدى محاولتها "حماية" الأطفال، وأوضحت كينيدي أن "جميع المصابين تعرضوا للطعن".

بدوره، قال رئيس الوزراء  كير ستارمر "أعلم أن البلاد بأسرها تحت تأثير الصدمة"، وأضاف في رسالة وجهها عبر الفيديو "قلوبنا مع الضحايا والعائلات.. من المستحيل تصور حزنهم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تايلور سويفت إنجلترا ساوثبورت

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تحقق في حادث انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء

تُحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في حادث انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء في مدينة كلباء، حيث استجابت الفرق المعنية بسرعة لاتخاذ الإجراءات الفورية.
وأضافت، في حسابها على موقع "فيسبوك"، أنه "تم تقديم الإسعافات الأولية لثلاثة مصابين من جنسيات عربية وآسيوية، تفاوتت إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة، كما تم إخلاء جثتي عاملين توفيا في الحادث".
وأوضح العميد الدكتور علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، أنه، فور تلقي البلاغ ظهر اليوم، تحركت جميع الفرق المختصة إلى موقع الحادث، بما في ذلك هيئة الشارقة للدفاع المدني، ومركز شرطة كلباء الشامل، وفريق مسرح الجريمة، والإسعاف الوطني، وبلدية مدينة كلباء.
وأشار الحمودي إلى أن الفرق المختصة قامت بإخلاء الموقع بالكامل، وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين في مكان الحادث قبل نقلهم وجثتي المتوفين إلى المستشفى.
وما زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحادث.

أخبار ذات صلة اندلاع حريق في مدرسة كينية أخرى قلق أهالي عشرات المفقودين إثر حريق مدرسة في كينيا المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص بينهم طفلة في حادث مروري بجنوب سيناء
  • شرطة الشارقة تحقق في حادث انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء
  • الشارقة.. التحقيق في انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء
  • شام الذهبي تنجو من حادث خطير أثناء التمارين الرياضية وتوثق تفاصيله على إنستجرام
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 5 مصابين بمشاجرة فى دار السلام بسوهاج
  • اليمن.. فأر يتسبب في انفجار منزل ومقتل طفلين
  • غارة إسرائيلية على مدرسة للنازحين في غزة تسفر عن شهداء بينهم أطفال
  • بالصور.. حادث مروع على أوتوستراد ضبية والجرحى بينهم عسكريين
  • فيضانات عارمة بغرب إفريقيا تتسبب في مقتل ونزوح آلاف الأشخاص
  • أدوات ونصائح لحماية الأطفال أثناء استخدام الإنترنت