القاهرة

أحال المحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة الكلية الأب المتهم بقتل نجله ضربا حتى الموت إلى محكمة الجنايات .

وقالت شقيقة الضحية أنه اخوها كان يعمل سائق بالأجر لدي والدها ( المتهم ) ، وهذا ما تسبب في وجود خلافات بينهما لحدوث عطل بالدراجة الآلية خاصته ، مما دفع المتهم بالتعدي على المتوفي دون إحداث إصابات .

وأضافت شقيقة المجني عليه في التحقيقات أنه في حال رؤية المتهم للمجني عليه أسفل مسكنه توجه اليه وقام بصفعه علي وجهه واصطحبه للمسكن خاصته وأبصرت والدها المتهم وهو يقوم بالتعدي علي شقيقها المتوفي بالضرب مستخدماً عصا خشبية “عصاية شمسية ومثبت بكلا من طرفيها قطعة حديدية وكال له عدة ضربات بمنتصف ركبته من الأمام والخلف وكبل يديه بواسطة أحبال وجنزير وقام بتعليقة بسقف الغرفة بحيث تكون رجله لأعلي وظهره وراة علي الأرض .

وقام المتهم بسكب بنزين على وجه حتى ظهرت آثار الاعياء الشديد عليه فقام المتهم بسكب بعض الماء علي وجهه واستكمل التعدي عليه بضربه على قدمه “ركبته ” من الامام والخلف وسدد له المتهم ضربتين مستخدماً العصا استقرت الاولي بكتف المتوفي والثانية بمنتصف رأسه الي ان سقط أرضا وأخذ يردد بكلام غير مفهوم ، فاصطحبته للمستشفي لتلقي العلاج ولكنه توفي .

والجدير بالذكر أنه جاء في أمر الإحالة أن الأب المتهم بضرب نجله الطفل عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن انتوى تقويم سلوكه فانقلب تهذيبه له إلى تعذيبه فانهال عليه ضرباً بأدوات ” والتي عجلت بوفاته.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جريمة قتل محكمة الجنايات مصر

إقرأ أيضاً:

محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)

احتفل الفنان محمد التاجى بخطبة ابنه أمس على حفيدة فنان شهير وكشف عن هذا الأمر من خلال منشور شاركه فى صفحته الخاصة على موقع «فيسبوك» كاشفا عن عدد من الصور الخاصة من حفل الخطوبة التي اقتصرت على الأسرة.

محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير

حيث كتب الفنان محمد التاجي عبر صفحته الخاصة قائلا «عقبال عندك الليلة قرينا فاتحة ابني ألمو التاجى والأنسة أمينة النحاس حفيدة الفنان حمدي أحمد رحمة الله عليه، الحمد لله أهي حاجة حلوة حصلتلي علشان تعوضني عن الأخبار الجميلة السعيدة المبهجة اللى جابتلى قصور فى الشريان التاجي».

يذكر أن الفنان محمد التاجي كان قد تعرض لوعكة صحية مؤخرا حيث تم إصابته برفرفة أذنية في القلب وخضع لفترة علاج مع الأطباء إلى أن تحسنت حالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • عالم بالأوقاف: هذه الأعمال يصل ثوابها للأب المتوفي - (فيديو)
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • «مبتصرفش عليه».. حيثيات الحكم على المتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • الجنايات تحسم مصير المتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر
  • قبل الحكم عليه.. أرقام مرتبطة بقضية سفاح التجمع
  • ماثيو ماكونهي يدعم ابنه في أول فيلم سينمائي له
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • محمد التاجي يحتفل بخطبة ابنه على حفيدة فنان شهير (صور)
  • ردة فعل مؤثرة لوالد ”سجين” سعودي بعد اكتمال مبلغ دية عتق رقبة ابنه في حفر الباطن
  • تفاصيل إحالة إمام عاشور إلى محكمة الجنح.. تعدى بالضرب على فرد أمن أحد المولات مول