حقق لاعب المنتخب السعودي للسباحة زيد السراج، المركز الأول في التصفية الثالثة لسباق 100م، بزمن 51.21 ثانية، ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثون "باريس 2024"، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية رئيس الوفد السعودي، وأعضاء البعثة السعودية الرسمية.


وبحصوله على المركز الأول في التصفية الثالثة، أنهى السراج (16 عام)، مشاركته الأولمبية الأولى في مسيرته، بحلوله في المركز الـ53 من أصل 79 مشارك، إذ تنصّ لوائح المسابقة بالدورة الأولمبية، على تأهل أفضل 16 زمن من التصفيات الـ10 لسباق الـ100م، لنصف النهائي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية أولمبياد باريس آخر أخبار السعودية السباح زيد السراج

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"

حقق فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، نجاحًا كبيرًا فور عرضه، حيث حقق إيرادات بلغت 828 ألف و46 جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه ليواصل احتلال المركز الأول في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • أبطال من ذهب.. البعثة المصرية تسطر التاريخ في بارالمبياد باريس
  • غاز الجنوب العراقي يحقق انتصاره الأول على الريان القطري في أندية آسيا للطائرة
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • "بارالمبية باريس".. مريم الزيودي ومحمد خميس يحققان المركز الرابع
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • مريم الزيودي وخميس يحصدان المركز الرابع في «بارالمبية باريس»
  • لم تنم جماهيره من الفرحة عقب المباراة.. منتخب كرة قدم يحقق فوزه الأول منذ 20 عامًا!
  • بارالمبياد باريس.. إقصاء العداء ديدان من الدور الأول لسباق 100 متر
  • هشام ماجد يحتل المركز الأول بـ "إكس مراتي"
  • القرشي يُتوج بذهبية سباق الـ 100م في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024