صحيفة الاتحاد:
2024-09-08@22:01:40 GMT

ربع نهائي «كرة الرجال» في «أولمبياد باريس»

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة باريس تدعم خطة الرباط بشأن الصحراء المغربية مصر تدعو إلى دعم استقرار لبنان ووقف الحرب في غزة دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


لحقت مصر بإسبانيا إلى ربع النهائي، عندما تغلبت عليها 2-1 في بوردو، في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في باريس.


وبلغ الدور ذاته المنتخبان الأرجنتيني والمغربي، بعد حسمهما بطاقتي المجموعة الثانية، إثر فوز الأول على أوكرانيا 2-0، والثاني على العراق 3-0.
كما تأهلت فرنسا والولايات المتحدة عن المجموعة الأولى، بعدما تغلب منتخب الدولة المضيفة على نيوزيلندا 3-0، ومنتخب بلاد العم سام على غينيا بالنتيجة ذاتها.
وأكملت باراجواي عقد المتأهلين، بفوزها على مالي 1-0 سجله مارسيلو فرنانديز (5)، وضمنت المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف اليابان التي تغلبت على إسرائيل بهدف سجله ماو هوسويا (90+1).
وفي ربع النهائي الخميس، يلعب المغرب مع الولايات المتحدة في باريس، والأرجنتين مع فرنسا في بوردو، ومصر مع باراجواي في مرسيليا، وإسبانيا مع اليابان في ليون.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصر إسبانيا المغرب الأرجنتين فرنسا اليابان باراجواي باريس أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت اللجنة البارالمبية العراقية، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، تأهل اللاعبة نجلة عماد الى نهائي بطولة بارالمبياد باريس 2024 بكرة الطاولة عقب تغلبها على اللاعبة الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

وقالت اللجنة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" اللاعبة نجلة عماد حققت الفوز على نظيرتها الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط بعد ان تقدمت الفرنسية بالشوط الاول، الا ان لاعبتنا نجلة عماد تمكنت من تحقيق الفوز في الاشواط الثلاثة التالية لتحقق الفوز بنتيجة المباراة".

وأضافت، إن" هذا الفوز سيمكن اللاعبة نجلة عماد من المنافسة على الوسام الذهبي لمسابقة تنس الطاولة ضمن بطولة بارالمبياد باريس (2024)".

مقالات مشابهة

  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • نيجيريا «قوة ثلاثية» في «التصفيات الأفريقية»
  • بارالمبياد باريس.. قرجانة يحل رابعاً في نهائي رمي الجلة
  • بارالمبياد باريس.. قرجانة يحل رابعا في نهائي رمي الجلة
  • بارالمبياد باريس.. العداء كرعي عبد الكريم يحل خامسا نهائي سباق 1500 متر
  • نجلة عماد تواجه المصنفة الاولى عالميا في نهائي بارالمبياد باريس
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعاً في نهائي سباق 100 متر T51
  • بارالمبياد باريس.. برحال يحل رابعا في نهائي سباق 100 متر T51
  • «الرجبي» يواجه كوريا في افتتاح «نخبة آسيا»