أعلن مجلس إدارة نادي الرماية الكويتي الرياضي رصد مكافآت مجزية للرماة والرمايات الكويتيين المتميزين ممن يحجزون بطاقة التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس 2024) تصل الى 5 آلاف دينار.

وقال رئيس النادي دعيج العتيبي في تصريح صحافي، اليوم الثلاثاء، إن اعتماد هذه المكافأة من قبل المجلس يأتي تشجيعا لأبطال الكويت لتحقيق التأهل الى أكبر تجمع رياضي بالعالم ومن ثم المنافسة على إحراز الميداليات.

«هيئة الرياضة» تتعاقد مع شركة... لـ «إصلاح الممارسات الإدارية» منذ 20 ساعة «يد القادسية» يضمّ القريان منذ 20 ساعة

وأضاف العتيبي أن المجلس قرر منح الرامي المتأهل مبلغا شهريا بقيمة 300 دينار حتى موعد الدورة الاولمبية في صيف 2024 لمساعدته في التجهيز للمنافسات كما خصص أيضا مكافأة لمدربي الرماة المتأهلين.

وأوضح أن هذه المكافآت هي أمر أضافي للمميزات التي يحصل عليها الرماة من الاحتراف الجزئي من الهيئة العامة للرياضة والمعسكرات التي يقيمها النادي بدعم من الهيئة استعدادا للبطولات المؤهلة.

وأشار الى أن مشوار أبطال الكويت في تحقيق التأهل يبدأ أغسطس الجاري، اذ يشارك المنتخب في بطولة العالم بأذربيجان في 18 أغسطس الجاري ثم يشارك في بطولة آسيا المؤهلة للأولمبياد المقررة في كوريا أكتوبر المقبل.

وذكر العتيبي أن رماة الكويت لأسلحة (سكيت وتراب) سيكون لهم فرصة التأهل من خلال بطولة آسيا لأسلحة الخرطوش التي تستضيفها البلاد في يناير 2024، فيما سيشارك أبطال أسلحة الرصاص (المسدس والبندقية) في بطولة آسيا لهذا الاختصاص بفبراير المقبل في أندونيسيا، فيما ستكون بطولة كأس العالم للرماية في قطر أبريل المقبل آخر فرصة للرماة للتأهل.

وأعرب عن ثقته بتأهل أكبر عدد من الرماة الكويتيين للدورة الاولمبية نظرا للمستويات العالية التي يتمتع بها أبطال وبطلات الكويت علما أن قوانين الاتحاد الدولي للعبة تقضي بتأهل راميين اثنين من كل بلد للدورة الاولمبية في كل اختصاص على حدة.

وثمن العتيبي دعم القيادة السياسية المتواصل لرياضة الرماية الكويتية ما مكنها من تحقيق العديد من الانجازات وأبرزها الفوز بخمس ميداليات أولمبية وهي حصيلة الرياضة الكويتية على المستوى الأولمبي مشيدا بتعاون ودعم الهيئة العامة للرياضة لنادي.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

وظائف محافظة الغربية 2024.. 80 فرصة عمل شاغرة في طنطا برواتب مجزية

أعلنت وزارة العمل توافر نحو 80 فرصة عمل في طنطا، برواتب مُجزية وفقًا للحد الأدنى للأجور، وذلك ضمن وظائف محافظة الغربية 2024 المعلنة في نشرة التوظيف النصف شهرية، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وتحت شعار «وظيفة لكل مواطن»، من خلال التنسيق مع شركات القطاع الخاص في كل المحافظات.

تفاصيل وظائف محافظة الغربية 2024

وفي السطور الآتية، تنشر «الوطن» كل ما تريد معرفته عن وظائف محافظة الغربية اليوم، التي تتضمن 80 فرصة مميزة ضمن وظائف طنطا، فضلًا عن شروط الحصول على تلك الفرص، وكيفية التقديم لها، وآخر موعد للتقديم.

وظائف شركات طنطا اليوم

وكشفت وزارة العمل تفاصيل وظائف محافظة الغربية المتاحة، والتي جاءت جميعها في إحدى شركات التجارة والتوزيع بطنطا.

ووفقًا لبيان وزارة العمل، فإنّ وظائف طنطا المتوفرة يتم التقديم عليها طوال النصف الأول من شهر أكتوبر الجاري، والتي جاءت كالآتي:

مطلوب 40 شخصًا يحملون رخصة درجة ثانية للعمل في وظيفة سائق.

مطلوب 20 شخصًا للعمل في وظيفة مندوب تسليم.

مطلوب 10 أشخاص للعمل في وظيفة مندوب مبيعات.

مطلوب 10 أشخاص للعمل عمال في المخازن.

شروط القبول في وظائف الغربية 2024

وتتمثل شروط القبول في وظائف الغربية 2024 في الحصول على مؤهلات عليا، أو فوق المتوسطة، أو متوسطة، أو دون مؤهل شرط إجادة القراءة والكتابة وفقًا للوظيفة المطلوبة، وأن يتراوح السن بين 30 وحتى 55 سنة حسب المهنة، على أن يحدد الراتب حسب المقابلة وفقًا لقانون الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص.

طرق الحصول على وظائف طنطا

وتتيح وزارة العمل العديد من طرق التقديم والحصول على وظائف طنطا تيسيرًا على الشباب، أبرزها التقديم عبر مكاتب العمل، أو مديرية العمل بالمحافظة، أو موقع الوزارة.

مقالات مشابهة

  • من بوابة بادوسا.. غوف تبلغ نهائي بطولة الصين
  • السعيدية تشارك في إدارة منافسات بطولة آسيا للطاولة
  • وظائف محافظة الغربية 2024.. 80 فرصة عمل شاغرة في طنطا برواتب مجزية
  • الأولمبية الجزائرية: الشائعات التي تطارد إيمان خليف لا أساس لها من الصحة
  • الداخلية: المواطنة التي أشار إليها تصريح الوزير أنهت إجراءات البصمة البيومترية في مطار الكويت ودخلت البلاد
  • الصرامي: لو الأموال التي حصل عليها النصر من نصيب شرق الدلم لحقق بطولة آسيا .. فيديو
  • خلود الزعابي تدير «أبطال آسيا»
  • هانيا الحمامى أول المتأهلين لنصف نهائى بطولة قطر كلاسيك للإسكواش
  • عبدالرحمن العامر: لا توجد تقنية VAR في بطولة دوري أبطال آسيا 2 .. فيديو
  • الحسين إربد يهزم الكويت الكويتي بأبطال آسيا