شهد  كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية، لقاءً مع فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال جولة قام بها الرئيس بصحبة محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، في أحد المشروعات السياحية التي تديرها مجموعة شركات بيك الباتروس بالساحل الشمالي.

كامل أبو علي يلتقي الرئيس السيسي

خلال الجولة، استعرض الرئيس السيسي ومحمد بن زايد آل نهيان تطورات المشروع السياحي الكبير، الذي يعكس تعاونًا مثمرًا بين مصر والإمارات في مجال الاستثمار السياحي.

وأثنى الرئيس السيسي على جهود مجموعة بيك الباتروس في تعزيز البنية التحتية السياحية وتطوير مشاريع مبتكرة تسهم في جذب السياح من مختلف أنحاء العالم.

المصري يوجه الشكر للنجم التونسي معتز زدام بعد انتهاء إعارته للنسور الخضر عاجل.. كولر يطلب عقد اجتماع مع أفشة قبل مواجهة البنك الأهلي

جاءت هذه الزيارة لتؤكد على عمق العلاقات المصرية الإماراتية والتعاون المستمر بين البلدين في مختلف المجالات، وخاصة في قطاع السياحة الذي يُعدّ من أهم القطاعات الاقتصادية في البلدين.

وأعرب  كامل أبو علي عن فخره وسعادته بلقاء الرئيس السيسي ومحمد بن زايد، مؤكدًا التزامه بمواصلة العمل على تطوير القطاع السياحي في مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كامل أبو علي الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس السيسي رئيس الجمهورية رئيس النادي المصري الرئیس السیسی کامل أبو علی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يجتمع مع مدبولي ووزير الاستثمار

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاجتماع شهد استعراض محاور استراتيجية النهوض بقطاع الاستثمار والتجارة خلال الفترة المقبلة في إطار رؤية مصر 2030، والتي تم إعدادها بالشراكة والحوار بين مختلف أطراف العملية الاستثمارية والتجارية في مصر، حيث تتضمن الاستراتيجية هدفاً رئيسياً يتمثل في تحقيق تقدم ملموس وواسع في ملفي الاستثمار والتصدير، من خلال خطط موسعة لجذب الكيانات الاستثمارية الكُبرى في العالم للاستثمار في مصر في عدة قطاعات، خاصة القطاع الصناعي باعتباره قاطرة النمو الاقتصادي للدولة، فضلاً عن تعزيز ثقة المستثمرين في الاقتصاد المصري اعتماداً على استقرار السياسات النقدية والمالية، وتعزيز الالتزام بوثيقة سياسة ملكية الدولة التي تهدف لتقوية دور القطاع الخاص في النشاط الاقتصادي، وتوفير البيئة الاقتصادية الداعمة والجاذبة للاستثمارات، فضلاً عن فتح أسواق جديدة للتصدير، بالتعاون والتنسيق مع المجالس التصديرية ومجالس الأعمال المشتركة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس وجه بتوفير التسهيلات اللازمة لزيادة معدلات الاستثمار، وتشجيع القطاع الخاص المصري والأجنبي، والبناء على ما شهدته الفترة الماضية من نمو معدلات الاستثمار الأجنبي المباشر، واستمرار التوسع في مَنْح الرخصة الذهبية للمستثمرين في القطاعات الرئيسية ذات الأولوية للجانب المصري، وعلى رأسها الصناعة، والطاقة الخضراء، والنقل، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والزراعة، والرعاية الصحية، وذلك على النحو الذي يحقق مستهدفات الدولة في التنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • الصحة: الرئيس السيسي وجه بتوفير الدعم الصحي لأهالي السودان (فيديو)
  • أحمد الخشن: توجيهات الرئيس السيسي ستعزز الاستثمار وتحقق قفزة اقتصادية ضخمة
  • وزير الخارجية ينقل لرئيس الإمارات تحيات الرئيس السيسي
  • جولة حضارية لأعضاء برنامج المرشد السياحي الصغير إلى مسجدي الرفاعي والسلطان حسن
  • الرئيس السيسي يجتمع مع مدبولي ووزير الاستثمار
  • هيفاء وهبي تستمع بوقتها بالساحل الشمالي بعد حفلها الأخير في كفر الشيخ
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال
  • انتشال جثمان طفل على مسافة 3 كيلو متر غرق فى قرية بالساحل الشمالي
  • خالد بن محمد بن زايد يلتقي مودي في زيارة رسمية للهند تبدأ غداً
  • «الجيل»: الرئيس السيسي منح الحوار الوطني زخما وحيوية