صحيفة صدى:
2024-09-08@21:36:51 GMT

القبض علي شاب تحرش بفتاة داخل حافلة

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

القبض علي شاب تحرش بفتاة داخل حافلة

القاهرة

أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على المتهم بالتحرش بفتاة داخل ميكروباص تابع لإحدى شركات النقل الذكي وبمواجهة المشكو في حقه أقر بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتم فحص ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية يتضمن مشادة كلامية بين إحدى السيدات وأحد الأشخاص على إثر تحرشه بها حال استقلالهما سيارة “ميكروباص” بالقاهرة.

والجدير بالذكر أن فتاة وتدعى زينب أ، تعمل في إحدى شركات التطوير العقاري، استقلت باصًا تابع لشركة أوبر كانت اشتركت فيه منذ 9 شهور صباح اليوم للذهاب إلى عملها من الهرم إلى منطقة التجمع الخامس، وفي أثناء وصول الباص لمنطقة المنيل فوجئت بأصابع شاب تلامس جسدها من الكرسي الخلفي للسيارة، فأخرجت على الفور هاتفها ووثقت لحظات التحرش، ثم أرفقت المقاطع بمحضر حررته في قسم الشرطة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: قضايا تحرش مصر

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات حول الارتباط بفتاة.. فيديو لمشاجرة وشخص يتضرر من ضابط شرطة والداخلية المصرية توضح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت وزارة الداخلية المصرية، حقيقة مقطع فيديو متداول على صفحات موالية لجماعة الإخوان المسلمين، يتضرر خلاله أحد الأشخاص من ضابط شرطة بقسم شرطة العامرية في الإسكندرية، بزعم سعيه لاتخاذ إجراءات ضده دون وجه.

وقالت وزارة الداخلية المصرية في منشور عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، نقلا عن مصدر أمني نفيه "صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة (الإخوان الإرهابية) على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مقطع فيديو يتضرر خلاله أحد الأشخاص من أحد ضباط الشرطة بقسم شرطة العامرية بالإسكندرية، بزعم سعيه لاتخاذ إجراءات ضده دون وجه حق".

وأضاف منشور وزارة الداخلية المصرية أن "المصدر الأمني أكد أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 31-8-2024 تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية بوقوع مشاجرة بدائرة القسم بين طرف أول: (4 أشخاص محددين)، طرف ثاني: (4 أشخاص من بينهم الشاكي، والذي سبق اتهامه في 16 قضية أبرزها (قتل، سلاح، مخدرات، ضرب، بلطجة) مستخدماً سلاحا ناريا (فرد خرطوش)، لخلافات بين اثنين من الطرفين حول الارتباط بإحدى الفتيات تبادلا خلالها التعدي على بعضهم البعض وممارسة أعمال البلطجة، وأمكن ضبط طرفي المشاجرة في حينه عدا اثنين من بينهما الشاكي".

وأردف المصدر الأمني أنه "عقب ذلك، صدر قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما، وفي وقت لاحق تم ضبطهما، وأرشد الشاكي المذكور عن السلاح المستخدم في الواقعة (فرد خرطوش- خمس طلقات لذات العيار"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما".

وأوضح المصدر بحسب منشور وزارة الداخلية المصرية "أن الشاكي قام بنشر مقطع الفيديو المُشار إليه قبل إلقاء القبض عليه في محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن تنفيذ قرار النيابة العامة الصادر بشأنه، وأن ذلك يأتي في إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من نشر الأكاذيب وتزييف الحقائق وتبني ادعاءات عناصر إجرامية لتضليل الرأي العام في محاولة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها، وهو ما يعيه الشعب المصري"، بحسب المنشور.

مقالات مشابهة

  • القبض على متهم بدهس سائق حفار داخل مقلب قمامة بشق التعبان
  • "جنايات الجيزة" تعاقب طالب بالحبس لاتهامه بهتك عرض فتاة بكرداسة
  • العراق يبحث اللمسات الأخيرة لاتفاقية إستراتيجية مع إحدى كبريات شركات النفط العالمية
  • البزري تابع قضايا حياتية وخدماتية لمنطقة سيروب
  • بسبب ركنة.. القبض على ممثل شاب وزوجته داخل كمبوند في 6 أكتوبر
  • صور.. هدم أحد عقارات حريق الموسكي بسبب سوء حالته الإنشائية
  • اتهامات تحرش جنسي بعدد من النساء تطيح بوزير حقوق الإنسان في البرازيل
  • القبض على المتهمين بقتل موظف داخل شقة في الشيخ زايد
  • مطبات هوائية قوية تتسبب بإصابات بين ركاب طاقم تابع للخطوط التركية ..فيديو
  • بسبب خلافات حول الارتباط بفتاة.. فيديو لمشاجرة وشخص يتضرر من ضابط شرطة والداخلية المصرية توضح