وفرت وزارة التموين والتجارة الداخلية السلع الأساسية لبدء صرف مقررات التموين عن شهر أغسطس 2024  لأصحاب البطاقات، اعتبارا من غد الخميس، حيث يتم الصرف لأصحاب البطاقات التموينية بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد على البطاقات، حيث توفر الوزارة ما يقرب من 31 صنفا من السلع.

على جانب آخر، تستهدف وزارة التموين والتجارة الداخلية استمرار تأمين مخزون استراتيجي من كافة السلع الغذائية تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، حيث لدى الوزارة كميات كبيرة من زيت الطعام والسكر التمويني والأرز والمكرونة  بجانب توفير العديد من السلع الأخرى وطرحها في منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطاقات التموين أسعار السلع على بطاقات التموين أصحاب بطاقات التموين

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين لتفقد عدد من المشروعات والمواقع

استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، في مستهل زيارته للمحافظة، لتفقد عدد من المشروعات والمواقع، وعقد اجتماع مع أعضاء الغرفة التجارية بالفيوم.

جاء ذلك بحضور، اللواء وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد التوني نائب المحافظ،  وأحمد كمال معاون الوزير، المتحدث الرسمي للوزارة، وأحمد عصام معاون الوزير لشئون الاتصال السياسي وشئون البرلمان، 
والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والدكتورة هبه السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وسامح شبل وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم.

تم خلال اللقاء، بحث عدد من الملفات المهمة المتعلقة بتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، وتنظيم عدد من المعارض لبيع السلع بأسعار أقل من مثيلاتها.

اهلا مدارس

ومن المقرر أن يقوم وزير التموين، ومحافظ الفيوم، بتفقد مطاحن وصوامع مصر الوسطى، والمخبز الآلي بالمطحن، ومعرض أهلاً مدارس 2024 بشارع أحمد شوقي، والمجمع الاستهلاكي التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع بطل السلام، وكذا تفقد فرع جملة بطل السلام التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة، وموقع المستودع الاستراتيجي التابع لجهاز تنمية التجارة بمنطقة دمو، كما تشمل الزيارة عقد اجتماع مع أعضاء الغرفة التجارية بالفيوم، وافتتاح مركز الخدمة المطور بمديرية التموين.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: يتم تطوير شكل معارض أهلا مدارس بما يفيد أولياء الأمور والطلبة والمدرسين
  • وزير التموين ينفي الشائعات حول شروط العدالة الاجتماعية ويؤكد استمرار تنقية بطاقات الدعم
  • وزير التموين: إنشاء المستودعات الاستراتيجية ينعكس إيجابا على سعر السلع الغذائية
  • وزير التموين بالفيوم: المستودعات الاستراتيجية أحد دعائم منظومة التجارة الداخلية والأمن الغذائي
  • وزير التموين يتابع أعمال تنفيذ مشروع المستودع الاستراتيجي بالفيوم
  • وزير التموين يتفقد مشروع المستودع الاستراتيجي للسلع الأساسية بالفيوم
  • هل يتسبب التكييف في حذف الأفراد من بطاقات التموين؟.. الوزارة تحسم الجدل
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين لتفقد عدد من المشروعات والمواقع
  • التموين: صرف 30٪ من مقررات شهر سبتمبر لحاملي البطاقات حتى الآن
  • فئات محرومة من بطاقات التموين