مازال أصداء صورة الهضبة عمرو دياب والفنانة اللبنانية داليدا خليل مستمرة حيث شهدت الأيام الماضية كثير من الأقاويل حول علاقتهما.

وخرجت داليدا خليل لتعلق مجددا على هذه الصور التى التقطتها مع عمرو دياب وذلك خلال لقاء ببرنامج تلفزيوني حيث اكتفت بكلمة واحدة حيث قالت “الصور كانت عفوية”.

داليدا خليل وعمرو دياب 

ظهرت الفنانة داليدا خليل، وهي ترقص على أغاني الهضبة عمرو دياب، وذلك خلال مقطع فيديو متداول على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، في عطلتها الصيفية.

وبدت داليدا خليل، في مقطع الفيديو منسجمة مع أغنية أنت الحظ لـ عمرو دياب، وهي ترقص عليها مرتدية ملابس الشاطئ، ليأتي هذا الفيديو تزامنا مع صورها المثيرة مع الهضبة.

ولم يظهر عمرو دياب، في مقطع فيديو داليدا خليل، الذي لم يوضح تواجد الهضبة في هذه المناسبة أم لا.

كانت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، قد ردت على شائعات ارتباطها بـ الهضبة عمرو دياب، والتي أثيرت مؤخرا بسبب الصور التي التقطتها معه في الساحل الشمالي.

وقالت داليدا خليل، إنها تحب عمرو دياب كثيرا، وإن هذه الصور هي أول لقاء يجمع بينهما وكان لي الشرف، وعلقت: «هو كتير مهضوم.. وحدا قريب للقلب.. وكتير لذيذ.. ما قادرة أقول إلا هيك».

وحول ما تردد حول ارتباطها بـ عمرو دياب، أجابت داليدا خليل، قائلة: «لا أبدا مش معقول واحد يعمل قصة حب من صورة يعني، بعدين ردة الفعل كانت كتير مهضومة، وما كان عندي إلا كل التعليقات الإيجابية بصراحة». 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهضبة عمرو دياب الفنانة اللبنانية داليدا خليل الفنانة داليدا خليل اللبنانية داليدا خليل عمرو دياب دالیدا خلیل عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

"بداية جديدة".. أمسية موسيقية روسية في رحاب متحف محمود خليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استضافت وزارة الثقافة برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو،  بالتعاون مع السفارة الروسية بالقاهرة حفلاً موسيقياً لرباعي كونسرفتوار موسكو وذلك ضمن خطط وزارة الثقافة الهادفة إلى مد جسور التعاون الإبداعي مع مختلف دول العالم.

وجاءت الاحتفالية ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان التي تهدف إلى وعي الإنسان المصري وتنويره.

وأقيم الحفل في رحاب متحف محمد محمود خليل وحرمه التابع لقطاع الفنون التشكيلية، بحضور سفير روسيا بالقاهرة السيد جيورجي بوريسينكو، السيد سيرجي تيرنتييف سفير بيلا روسيا، السيد محمد أبو العينين عضو مجلس النواب، الدكتور فتحي طوغان رئيس جمعية رابطة أصدقاء روسيا، السيد مراد جاتين المستشار الثقافي ومدير البيت الروسي، وممثلي عدد من السفارات ولفيف من القيادات ومثقفي مصر.

وقدم فقرات الحفل رباعي كونسرفتوار موسكو : نونا ليبار تيلياني (كلارنيت)، فلاديمير فيشنفسكي (بيانو)، لادا ميركوليفا (سوبرانو)، إلكسندر بولتور اتسكي (كمان).

مقالات مشابهة

  • "بداية جديدة".. أمسية موسيقية روسية في رحاب متحف محمود خليل
  • قبلة شكر.. مصور يوثق لحظة خاصة جمعت بين أنثى طائر البوم وفرخها في سلطنة عُمان
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • عمرو خليل: إسرائيل أشعلت كل الجبهات من غزة إلى العراق
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟