أيدت محكمة جنح مستانف المقطم، حبس اليوتيوبر "أ.س" سنتين، لاتهامه باستعراض القوة فى منطقة المقطم والتعدى على سيدة وإجهاضها.

كانت محكمة جنح المقطم، قضت بحبس يوتيوبر "أ.س" سنتين، لاتهامه باستعراض القوة فى منطقة المقطم والتعدى على سيدة وإجهاضها، وتقدم دفاع المتهم بالاستئناف وتم تأييد الحكم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بـ محكمة جنوب القاهرة، عن ملابسات تعدى اليوتيوبر "أ.

س" وآخرين على سيدة لوجود خلافات بينهما على أرباح فيديوهات اليوتيوب، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال المجنى عليها فى القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، وقالت "نجلاء.ع.م.م"، 41 سنة، إنها فى أواخر شهر يناير قبل الماضى، تفاجأت خلال ركنها سيارتها أسفل سكنها بميدان النافورة، بمنطقة المقطم، بشخص ينادى اسمها، وعندما التفتت وجدت شخص يرش فى وجهها مادة حارقة أصابت عينيها، ومنعتها من رؤية ذلك الشخص، من ثم تعدى عليها بالضرب.

وأشارت المجنى عليها، إلى أنها حاولت الهرب منه لكنها لم تتمكن، محدثًا إصابتها بيدها اليسرى، مما دفعها إلى الصراخ، حتى التف المارة بالشارع حولها، لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به، لهروبه منهم مستقلا سيارة كان داخلها آخرين.

واستكملت أن المتهم تسبب فى إجهاض جنينها، وعن معرفتها بالمتهمين ووجود خلافات بينهم من عدمه قررت أنها تعرف اليوتيوبر"أ.س"، وولديه "ي.ي" فضلا عن معرفتها بالمدعوة ليلى التى تعرفت عليها لتتولى مهمة قناتها على اليوتيوب ولكنها فوجئت بما حدث لها.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: النيابة العامة اخبار الحوادث المقطم اجهاض سيدة على سیدة

إقرأ أيضاً:

حبس اليوتيوبر أكرم سلام سنة مع الإيقاف

قررت محكمة جنايات المعادي، قبول استئناف اليوتيوبر أكرم سلام على حكم حبسه 3 سنوات في قضية ابتزاز مذيع، وتخفيف الحكم إلى سنة مع الإيقاف بعد عدول المذيع عن أقواله. 

بعد قليل.. محاكمة البلوجر هدير عاطف وطليقها وآخرين خلاف علي أرباح المشاهدات.. بلوجر يطعن آخر بمطواة في رأس البر حبس اليوتيوبر أكرم سلام سنة مع الإيقاف في قضية ابتزاز إعلامي 

وكشفت التحقيقات في واقعة ابتزاز مذيع شهير على يد البلوجر أكرم سلام، والذي قضت المحكمة بمعاقبته بالحبس 3 سنوات، أن المذيع تعدى عليه بالسب والقذف وطعنه في عرضه، بعد خلافه مع سيدة كان على علاقة بها قبل زواجه من مذيعة شهيرة والتي توجهت إلى البلوجر وطلبت منه المساعدة، وظل يهدده ويبتزه في حال رفضه دفع مبلغ 260 ألف جنيه.

 

وقال المذيع أمام جهات التحقيق في ضحية ابتزاز أكرم سلام: اللي حصل إني من حوالي سنة وشهرين كنت على علاقة صداقة مع سيدة من دولة عربية تدعى دينا.م، وكان بيننا مراسلات ومحادثات تحتوي على صور مخلة خاصة بيا، لكن من حوالي شهر بطلنا نتكلم بعد زواجي من زوجتي الإعلامية بإحدى القنوات.

 

وأضاف المذيع ضحية ابتزاز أكرم سلام: من حوالي عشرين يوم فوجئت بأن دينا نزلت مصر وعرفت إنها راحت للمحامي بتاعي أكرم.أ والشهير بأكرم سلام، وبعتتله الصور الفاضحة اللي أنا كنت باعتها ليها والفيديوهات، وقبل ما تعمل كده لقيتها بتهددني على الواتساب الخاص بيا إني لو مدفعتش 260 ألف جنيه هتفضحني.

وأردف: وبعدها لقيت جالي رسائل على الواتساب من أكرم  بيهددني فيها، وبيبتزني وبيساومني وبيقولي لو مدفعتش للست 260 ألف جنيه هفضحك وهنشر فيديوهاتك وصورك، وهخلي مصر كلها تضحك عليك.

 

مقالات مشابهة

  • حبس يوتيوبر مصري ابتز مذيعاً شهيراً
  • «بعد سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ عقده مع مودرن سبورت
  • «سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ تعاقده مع مودرن سبورت
  • حبس اليوتيوبر أكرم سلام سنة مع الإيقاف
  • ضحايا لقمة العيش.. إصابة 6 عمال في حادث مروع أمام مول شهير بالتجمع الخامس
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم
  • شاهد بالفيديو.. في مفاجأة من العيار الثقيل.. قائد الدعم السريع “حميدتي” يطلب الزواج من حسناء الفن “مونيكا” ويعرض عليها أموال طائلة وكميات من الذهب والفنانة تكشف التفاصيل كاملة
  • قرار جديد من محكمة الاستئناف بشأن قضية مضيفة الطيران التونسي بالقاهرة
  • أحكام الأسبوع السابق| تأييد حبس المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز وتأجيل قضية فساد وزارة التموين الأبرز