بوابة الفجر:
2024-09-08@21:14:43 GMT

لهذا السبب.. جميلة عوض تريند جوجل

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

 

تصدرت الفنانة جميلة عوض مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضيه وذلك بعد حلقتها مع الإعلاميه إسعاد يونس، وفي تصريحات تلفزيونية في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة DMC. 

 

 

 

 

و من أبرز تصريحات جميلة عوض،  اوضحت سبب اختيارها الفنان عمرو يوسف ليكون شاهدًا على عقد قرانها الذي تم يوم 6 يونيو من هذا العام، وذلك في تصريحات تلفزيونية في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس على قناة DMC.

 

 

 

 

و  قالت إن زوجها هو صديق عمرو يوسف المقرب، فهم أصدقاء منذ قرابة الــ 20 عام، وإن أحمد زوجها كان شاهدا على عقد قران عمرو يوسف، فمن الطبيعي أن عمرو يوسف يكون شاهدًا على عقد قرانها هي وأحمد.

 

 

وصرحت الفنانة جميلة عوض بأنها كانت تركز في عملها وغير مهتمة بفكرة الزواج، فكانت رافضة للفكرة من أساسها بسبب كثرة التجارب الفاشلة وتعليقات الآخرين السلبية تجاه الزواج، حيث قالت جميلة: “معظم الناس تتحدث فقط عن سلبيات الزواج ولا تتحدث عن إيجابياته، لذلك كانت خطوة الزواج مؤجلة بالنسبة لي”.

 

 

 

 

 

و أضافت مكنش على بالي أتجوز خالص، يعني حاجة مؤجلة للأبد، من كتر ما الناس دايمًا تعليقاتها سلبية على الجواز، وتلاقي الناس بتتكلم سلبي أكتر ما بتتكلم إيجابي، اللي عنده إيجابي مبيبقاش عايز يتحسد بيخزي العين فبيحكي السلبي بس، يعني أنا كنت حابة أكون بركز في شغلي جدًا".

 

 

جميلة عوض هي حفيدة النجم والكوميديان الراحل محمد عوض، الذي رحل عن عالمنا عام 1997 تاركا إرثا فنيا كبيرا، من أعمال سينمائية ومسرحية وإذاعية وتلفزيونية. 

 

 

و كان زواجها يوم 6 يونيو 2024 على المونتير أحمد حافظ بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، حيث حضر حفل الزفاف الفنانون أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد عز وعمرو يوسف وأسماء جلال ونيلي كريم وإيمي سمير غانم وحسن الرداد وآسر ياسين وعمرو دياب وغيرهم من نجوم الوسط الفني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات اسعاد يونس و اسعاد يونس الإعلامي الفنان عمرو يوسف بحث جوجل الفنانة جميلة عوض تصريحات تلفزيونية جميلة عوض تريند جوجل صاحبة السعادة مؤشرات البحث جوجل

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة اللبنانية ميريام فارس، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شاركت مجموعة من الصور برفقة زوجها وأطفالها من الاحتفال بعيد زواجها العاشر، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وأرفقت بالصور تعليقًا:" وبعد 10 سنوات".

 منشور ميريام فارس
آخر أعمال ميريام فارس

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ميريام فارس هو أغنية "أنا مش أنانية"، التي حققت نسب مشاهدة عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يؤكد استمرار نجاحها وتألقها في عالم الفن.

 

ومن آخر أعمالها الفنية أيضًا، هو طرح ميريام فارس، الفترة الماضية أحدث أغانيها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعنوان "تزلزلها"، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات وألحان يوسف الهماني، وتوزيع موسيقى حسام الدين، وميكس ماستر طيف عادل، كانت في شكل الفيديو كليب،

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • دينا تتصدر تريند "جوجل"..تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • سر تصدر رجاء الجداوي تريند "جوجل"..تفاصيل
  • خطبة الجمعة: لماذا يتهاون بعض الناس بقدسية الزواج؟!
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. سميرة صدقي تتصدر تريند جوجل