بوابة الوفد:
2024-09-08@21:06:29 GMT

مدرب فاركو: "حزين من التعادل أمام بيراميدز"

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

كشف أحمد خطاب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، عن أنه حزين من التعادل أمام بيراميدز، في المباراة التي لُعبت بالأمس الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

تأجيل مباراة مانشستر سيتي ضد برشلونة الودية رسميًا


وتحدث خطاب في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة، حيث قال: "بالطبع، حزين من النتيجة، لكني فخور بما قدمه اللاعبين وبمجهودهم وبشخصيتهم، والتراجع بعد التقدم 2-0 خوف على النتيجة".


وتابع: "أشكر اللاعبين لأنهم تحملوا ضغوطًا كبيرة لوقت طويل، من بداية الموسم في ظروف صعبة، وأن يستمرون كل هذا الوقت تحت الضغط ومع ذلك يظهرون بهذا الأداء، فهذا يدل على شخصيتهم الكبيرة، أنا دائمًا في كل المباريات أكون فخورا بهم".
وأختتم خطاب تصريحاته: "لدي حالة رضا بالنتيجة، نقطة أمام فريق بطل، كان في أيدنا الحفاظ على التقدم وحصد الـ 3 نقاط، لكن قدر الله وما شاء فعل، ولازال الصراع كبيرا ونتمنى التوفيق لكل الفرق، طالما فرصة بقائنا في الدوري الممتاز في أيدينا هذا أمر جيد، نحن نركز في طريقنا وما سنحققه منها".
الجدير بالذكر أن فاركو، يحتل المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 31 نقطة، من 32 مباراة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد خطاب فاركو بيراميدز الدوري المصري الممتاز الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني

بدأت تلوح في الافق معركة حامية الوطيس بين قطبي الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة على ضم نجمين من الدوري الالماني خلال الفترة المقبلة واللذين ينتهي تعاقدهما مع ناديهما بنهاية الموسم الحالي .

الاعب الاول هو جوناثان تاه وهو الهدف الاول لفريق برشلونة بعد تعرض نجمه الصاعد مارك بيرنال الى الاصابة الى جانب عدم تواجد لاعبين ايضا في مركز قلب الدفاع سوى ايريك جارسيا وباو كوبارسي حيث يلعب جوناثان تاه في مركزي قلب الدفاع ووسط الملعب الدفاعي و ينتهي تعاقده مع ناديه بايرليفركوزن بنهاية الموسم الحالي .

الاعب الثاني هو جوشوا كيميتش نجم وسط بايرن ميونخ الذي رفض تجديد تعاقده مع الفريق البافاري ويبدو هدفا ممتازا لكل من ريال مدريد الذي يرغب في ضمه ليكون بديلا لتوني كروس الذي اعتزل مع نهاية الموسم الحالي وايضا برشلونة الذي يرى فيه المدير الفني هانز فليك الاعب المثالي لخط الوسط في البارسا خاصة وان فليك قام بتدريب توني كروس خلال تواجده كمدير فني لبايرن ميونخ .

الصراع بين الناديين الكبيرين كشفته صحيفة الموندو ديبورتيفو التي اكدت ان برشلونة ينوي خلال يناير المقبل ضم الاعبين حتى لو دفع قيمة مادية لناديي بايرليفركوزن و بايرن ميونخ خاصة وان برشلونة سينهي ازماته المالية مع يناير المقبل وفقا لتصريحات رئيس النادي خوان لابورتا . اما ريال مدريد فيبدو مصرا على ضم جوشوا كيميتش و بدأ مفاوضات مع الاعب لضمه كلاعب حر مع نهاية الموسم الحالي مثلما سيكون الحال مع زميله الفونسو ديفيز .

 

مقالات مشابهة

  • ليفربول يختار البديل المناسب لفان دايك تحسبًا لانتقاله إلى الدوري السعودي
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • ليفربول يجهز بديل فان دايك بعد أنباء رحيله إلى الدوري السعودي
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف
  • الدعيع: مدرب المنتخب الوطني السابق كان يفتش حقائب اللاعبين .. فيديو
  • بوركينا فاسو تخطف نقطة التعادل من السنغال بملعبها
  • بالفيديو.. رأسية ربيعة تمنح مصر هدف التقدم أمام كاب فيردي
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي
  • منتخب إندونيسيا بعد التعادل مع السعودية: نكون الحصان الأسود في تصفيات المونديال