المناطق_واس

توّج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نعيم البكر، أمس، منتخب جازان بكأس بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا، وذلك بحضور المدير الفني في الاتحاد السعودي ناصر لارغيت ومدير البطولة أحمد البحراني، وخالد الفرحان المسؤول الفني في إدارة البراعم، وصالح الداوود المسؤول الفني على مراكز التدريب الإقليمية.

وحقق منتخب جازان بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا في نسختها الأولى، والتي أُقيمت بمدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف خلال الفترة من 18 – 30 يوليو الجاري، بعد فوزه في المباراة النهائية اليوم على نظيره الرياض بنتيجة 2 – 1.
وكان جازان تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على القصيم بضربات الترجيح بنتيجة 4 – 3 في نصف النهائي، فيما تخطى الرياض نظيره جدة بنتيجة 2 – 0.

أخبار قد تهمك سيدة أشجار الغابات.. موطنًا آمن للحياة البرية وحماية وطنية تراعي مستقبلها 31 يوليو 2024 - 1:39 صباحًا نائب أمير منطقة الرياض في جلسته الأسبوعية .. يثمن دعم القيادة الرشيدة للمشروعات التنموية بالمنطقة 31 يوليو 2024 - 1:35 صباحًا

وحصد لاعب منتخب جازان المهند فياض جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما حصد حارس منتخب القصيم سلطان المهنا جائزة أفضل حارس، بينما فاز بجائزة هداف البطولة لاعب منتخب الأحساء عبدالعزيز التمار، وحصل منتخب نجران على جائزة اللعب النظيف.

وكان منتخب جدة حسم في وقت سابق اليوم المركز الثالث بعد فوزه على منتخب القصيم بنتيجة 2 – 1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وحقق فيصل الحربي لاعب جدة جائزة أفضل لاعب.

يذكر أن بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا، انطلقت في 18 يوليو الجاري بمشاركة 14 منتخبًا إقليميًا بقيادة 28 مدربًا وطنيًا، و358 لاعبًا، وطواقم تحكيمية شابة تتراوح أعمارهم من 20 إلى 25 عامًا، واستهدفت اكتشاف المواهب في سن مبكرة والعمل على تطويرها وصقلها، لتكون رافدًا للمنتخبات الوطنية، وتنفيذًا لأحد أهداف الاتحاد السعودي الإستراتيجية في مسار تطوير المواهب.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 31 يوليو 2024 - 1:43 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد31 يوليو 2024 - 1:31 صباحًاكأس العالم للرياضات الإلكترونية تجذب السيَّاح من الخليج ودول العالم أبرز المواد31 يوليو 2024 - 1:18 صباحًافي معرض المدينة المنورة للكتاب.. ورشة “العلاج بالفن” توضح الفرق بين المعالجين والهواة الاقتصاد31 يوليو 2024 - 12:34 صباحًاالمملكة ضمن أكبر 20 سوق استيراد في العالم بواردات تجاوزت مليون مركبة جديدة ومستعملة أبرز المواد31 يوليو 2024 - 12:15 صباحًافي اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالأشخاص .. النائب العام يؤكد التزام المملكة بحماية الحقوق وتشريع الأنظمة والعقوبات لمكافحة هذه الجرائم أبرز المواد31 يوليو 2024 - 12:02 صباحًاوزير الصحة : ما حققه برنامج تحول القطاع الصحي من منجزات امتداداً لمستهدفات رؤية 2030 في الارتقاء بصحة الإنسان والوصول إلى مجتمع حيوي31 يوليو 2024 - 1:31 صباحًاكأس العالم للرياضات الإلكترونية تجذب السيَّاح من الخليج ودول العالم31 يوليو 2024 - 1:18 صباحًافي معرض المدينة المنورة للكتاب.. ورشة “العلاج بالفن” توضح الفرق بين المعالجين والهواة31 يوليو 2024 - 12:34 صباحًاالمملكة ضمن أكبر 20 سوق استيراد في العالم بواردات تجاوزت مليون مركبة جديدة ومستعملة31 يوليو 2024 - 12:15 صباحًافي اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالأشخاص .. النائب العام يؤكد التزام المملكة بحماية الحقوق وتشريع الأنظمة والعقوبات لمكافحة هذه الجرائم31 يوليو 2024 - 12:02 صباحًاوزير الصحة : ما حققه برنامج تحول القطاع الصحي من منجزات امتداداً لمستهدفات رؤية 2030 في الارتقاء بصحة الإنسان والوصول إلى مجتمع حيوي سيدة أشجار الغابات.. موطنًا آمن للحياة البرية وحماية وطنية تراعي مستقبلها سيدة أشجار الغابات.. موطنًا آمن للحياة البرية وحماية وطنية تراعي مستقبلها تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المنتخبات الإقلیمیة

إقرأ أيضاً:

رايس يرفض الاحتفال احتراماً لمنتخبه السابق!

 مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «الرهان الناجح» لسباليتي ينتظر التأكيد في بودابست وفاة قائد ليفربول


جرت العادة أن يرفض اللاعبون الاحتفال، بعد تسجيل الأهداف في شباك نادٍ سبق لهم اللعب في صفوفه، إلا أن ديكلان رايس لاعب المنتخب الإنجليزي، نقل الأمر إلى المنتخبات، بعدما سجل هدفاً في شباك جمهورية إيرلندا، ضمن مباراة المنتخبين في دوري أمم أوروبا، ورفض الاحتفال احتراماً لكونه سبق له اللعب في منتخب إيرلندا، قبل الحصول على موافقة من «الفيفا» لإكمال مسيرته الدولية مع إنجلترا.
وتعتبر هذه ظاهرة غير مسبوقة على صعيد المنتخبات، إلا أن العديد من اللاعبين في الوقت الحالي بات لديهم الخيار لتمثيل أكثر من منتخب بحسب أصولهم، أو أماكن إقامتهم.

مقالات مشابهة

  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • أمطار غزيرة إلى متوسطة على منطقة جازان
  • الإنجليزي جود ترامب بطلًا لبطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • الإنجليزي “ترامب” بطلًا لبطولة الماسترز السعودية للسنوكر
  • رايس يرفض الاحتفال احتراماً لمنتخبه السابق!
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يهنئ القيادة بتحقيق لاعب القوى القرشي ذهبية الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • مدرب منتخب السعودية: لدي 20 لاعبًا «غير أساسيين» في أنديتهم
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقسو على تشيلي بثلاثية بتصفيات كأس العالم 2026 «فيديو»