كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك آخر التطورات بشأن ملف تمديد عقد أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

جلسة لتمديد عقد زيزو في الزمالك

وينتهي عقد أحمد السيد زيزو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل حيث يحق للنجم الدولي التوقيع لأي نادي خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية بشكل مجاني.

من جانبه أوضح مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي أن الكابتن حسين لبيب تواصل مؤخرا مع والد أحمد السيد زيزو بشأن عقد جلسة للتفاوض بشأن تمديد عقد اللاعب مع الفريق.

الزمالك يعلن التعاقد مع محمد مصطفى "لعبة" نجم منتخب مصر للكرة الطائرة عاجل.. حاوي الزمالك يتلقى 4 عروض وينتظر موقف الادارة

وأكمل المصدر موضحًا أن والد أحمد السيد زيزو أكد لحسين لبيب رئيس الزمالك رغبة نجله في البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بشرط التقدير المناسب اللاعب.

واختتم المصدر مشيرا إلى أن هناك اتفاق تم بين حسين لبيب ووالد أحمد السيد زيزو لعقد جلسة للتفاوض بشأن تمديد عقد اللاعب بعد نهاية مشوار المنتخب الأولمبي في فرنسا.

وفي سياق آخر يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة الجونة في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك زيزو أحمد سيد زيزو تجديد عقد زيزو تمديد عقد زيزو الفریق الأول لکرة القدم أحمد السید زیزو

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره المصري في القاهرة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ووزير الداخلية بجمهورية مصر العربية اللواء محمود توفيق، في القاهرة اليوم، جلسة مباحثات رسمية.
وأكد سموه في بداية الجلسة أن هذا الاجتماع يأتي لتعزيز التعاون الأمني بين البلدين الشقيقين، بناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله-، في ظل ما يميز البلدين من علاقات تاريخية وأخوية راسخة.
وجرى خلال الجلسة بحث مسارات التعاون الأمني القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين، وسبل تطويرها في مجالات مكافحة الجريمة بصورها كافة، وتعقب مرتكبيها، والتصدي لشبكات تهريب المخدرات الدولية، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر جلسة المباحثات وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، ومساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، والمدير العام لمكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني، والمدير العام لمكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان، والمدير العام لحرس الحدود المكلف اللواء الركن شايع بن سالم الودعاني، ونائب وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء عبدالله بن فهد الفارس، والمدير العام للشؤون القانونية والتعاون الدولي أحمد بن سليمان العيسى، ومدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال بن عبدالمحسن بن شلهوب.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يعقد جلسة مباحثات رسمية مع وزير الداخلية المصري
  • وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات موسعة مع نظيره السعودي
  • وزير الداخلية يعقد جلسة مباحاثات مع نظيره السعودي (صور)
  • وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره المصري في القاهرة
  • بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • محمد الصدعان: ما يقوم به اتحاد القدم لا يمت لكرة القدم بصلة
  • إشبيلية يثير الجدل بشأن إمكانية انتقال سيرجيو راموس إلى الزمالك «صورة»
  • في بيان رسمي.. الزمالك يحسم الجدل بشأن صفقة الجابوني بوبيندزا
  • استعدادًا لمباراتي راية والشرطة العراقي الوديتين.. جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك