أعلن نادي الجزيرة الإماراتي، أمس الثلاثاء عن تعاقده مع النجم الدولي محمد النني، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي السابق، في صفقة انتقال حر.

تفاصيل تعاقد الجزيرة الإماراتي مع النني

وأكد الإعلامي كريم رمزي، عبر برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد النني كان قد أتم اتفاقه بشكل نهائي مع فريق الجزيرة الإماراتي قبل الانضمام إلى منتخب مصر الأولمبي والتوجه إلى باريس".

وتابع:" نادي الجزيرة الإماراتي تعاقد مع محمد النني، لمدة موسمين مع إمكانية تمديد العقد لموسم إضافي وفقا لرؤية النادي الإماراتي".

زيزو: بطولة الأولمبياد صعبة للغاية.. وردينا على المنتقدين في الملعب جمال علام يفاجئ لاعبي المنتخب الأولمبي بقرار هام عقب التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس

وعن مفاوضات النادي الأهلي مع النني، أشار رمزي:" النادي الأهلي لم يتفاوض مع النني في أي لحظة ولا هو ولا حتى وكيله، ولكن إدارة القلعة الحمراء كانت تفكر في ضمه وتم وضعه ضمن الخيارات التي يمكن ضمها لتدعيم خط وسط الفريق".

وعن تعثر مفاوضات الاهلي مع النني، اختتم كريم رمزي:" مسئولو النادي الأهلي، كانوا يروا أن محمد النني سيكون راتبه كبير، ولذلك تأخر النادي الأهلي في إرسال عرض رسمي إلى اللاعب، حتى وصل له عرض من نادي الجزيرة الإماراتي ووافق عليه ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجزيرة الإماراتي محمد النني النني ارسنال الدوري الإماراتي الأهلي الجزیرة الإماراتی النادی الأهلی محمد الننی مع الننی

إقرأ أيضاً:

مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي

أعلن الدكتور ضياء النجار مترجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء عقب فترة قصيرة من توليه مهامه بالجهاز الفني.

وأعلن ضياء النجار رحيله عن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» قائلاً: « كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب، والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة».

مترجم كولر

وأضاف:« شكرا جزيلا لهذا الكيان العملاق النادي الأهلي إدارة وعلى رأسه الأسطورة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني وعلى رأسه الكابتن مارسيل كولر ومدير الكرة الكابتن سامي قمصان وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين على أسبوع كان حلم الصبا بالنسبة لي وقد تحقق بأفضل ما يكون».

وأختتم:«شكرا جزيلا النادي الأهلي وأهلا بالجامعة وبطلابيي مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عاجل.. خالد الغندور يكشف تفاصيل مثيرة حول استاد الأهلي الجديد
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • عاجل.. مفاجأة صادمة في مفاوضات انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • القبض على “مشعوذين” بحوزتهما طلاسم وكتاب استحضار الجن جنوبي اليمن.. ومفاجأة بشأن هويتهما