بوابة الفجر:
2024-09-08@21:09:42 GMT

موعد إيداع دعم المواشي لشهر أغسطس 2024

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

يهتم الكثير من المزارعين في المملكة العربية السعودية، بمعرفة موعد إيداع دعم المواشي لشهر أغسطس 2024، حيث يعتبر من أهم برامج الدعم المادي، التي تقدمها الحكومة السعودية، للمزارعين الصغار، لتعزيز تربية المواشي والحفاظ على الثروة الحيوانية بالمملكة، لذلك أطلقت وزارة البيئة والمياه والزراعة، دعم المواشي لأصحاب المشروعات الصغيرة، في صورة مساعدات مالية يتم إيداعها شهريًا، ومن خلال المقال سنوضح لكم إيداع دعم المواشي لشهر أغسطس 2024، بالإضافة إلى شروط استحقاق دعم المواشي 1446

متى إيداع دعم المواشي لشهر أغسطس 2024

وأعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، عن موعد إيداع دعم المواشي لشهر أغسطس 2024، حيث يتم صرفه بصورة شهرية خلال موعد ثابت تقريبًا، أي في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ولكن في حالة صادف يوم الصرف يوم إجازة رسمية أو عطلة رسمية، يتم  وقتها تقديم موعد الصرف ليوم أو تأخيره ليوم، بما يتناسب مع الجدول الزمني، مؤكدا على توفير الدعم المالي لأصحاب المشروعات، بما يساعد على تعزيز تربية المواشي والحفاظ على الثروة الحيوانية بالمملكة

"عمك الشيخ أحمد الطيب".

. الإمام الأكبر يهنَّئ الثانية على الثانوية الأزهرية بفلسطين تعرف على توقعات برج الحمل اليوم 31 يوليو 2024 شروط استحقاق دعم المواشي 1446

وحددت وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمملكة، عدد من الشروط والضوابط، التي واجب توافرها لتقديم دعم المواشي وقبول طلبات التسجيل المقدمة من الراغبين، حيث  يتم تطبيقها على جميع المتقدمين، ويتم بناء عليها قبول طلبات التسجيل الآتي:

يشترط على المتقدم ألا يقل عمره وقت التقديم  عن 21 سنة.يشترط على المتقدم أن يكون حاصل على الجنسية السعوديةيشترط على المتقدم أن يكون مقيم بشكل  دائم بالأراضي السعوديةيشترط على المتقدم أن يكون يتمتع  بالضوابط الصحيةيشترط على المتقدم ألا يكون يعمل في  القطاعات “الحكومية أو الخاصة”.يشترط على المتقدم أن يكون لديه بطاقة صحية سارية المفعوليشترط على المتقدم أن يمتلك  حساب نشطيشترط على المتقدم ألا يكون مسجل في  أي حكم جنائييشترط على المتقدم أن يقوم بتقديم الطلب إلكترونيًايشترط على المتقدم أن يملك المهارات المطلوبة بهذا المجال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دعم المواشي السعودية

إقرأ أيضاً:

تقرير: صيف 2024 الأعلى حرارة على الإطلاق في العالم

قالت خدمة مراقبة تغير المناخ، التابعة للاتحاد الأوروبي، اليوم الجمعة، إن العالم مر بأشد فصول الصيف سخونة في نصف الكرة الأرضية الشمالي منذ بدء تسجيل درجات الحرارة، وسط تزايد الاحتباس الحراري.

وقالت وكالة المناخ الأوروبية إن أغسطس (آب) الماضي سجل أعلى درجات حرارة على مستوى العالم ليتساوى مع أغسطس (آب) 2023، حيث بلغ متوسط درجة حرارة سطح الهواء 16.82 درجة مئوية، بزيادة قدرها 0.71 درجة مئوية عن متوسط درجة حرارة أغسطس (آب) من 1991 إلى 2020.

وذكرت خدمة كوبرنيكوس للتغير المناخي في نشرة شهرية أن الصيف في نصف الكرة الأرضية الشمالي من يونيو (حزيران) إلى أغسطس (آب) هذا العام تجاوز الصيف الماضي ليصبح الأشد حرارة في العالم.
وتزيد الحرارة الاستثنائية من احتمالات أن يتجاوز عام 2024 عام 2023 ليصبح الأعلى حرارة على الإطلاق على كوكب الأرض.
وقالت سامانثا بورجيس نائبة مدير الخدمة "خلال الأشهر الثلاثة الماضية، شهد العالم شهري يونيو وأغسطس الأكثر سخونة واليوم الأكثر سخونة على الإطلاق، والصيف الأعلى حرارة في نصف الكرة الأرضية الشمالي على الإطلاق".

وأضافت أنه ما لم تعمل الدول على خفض انبعاثاتها المسببة لارتفاع درجة حرارة الكوكب بشكل عاجل، فإن الطقس المتطرف "سيصبح أكثر حدة". وتشكل الانبعاثات الناجمة عن حرق الوقود الأحفوري السبب الرئيسي لتغير المناخ.
وواصل تغير مناخ الكوكب مفاقمة الكوارث هذا الصيف. ففي السودان، تسببت الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغزيرة الشهر الماضي في إلحاق أضرار بأكثر من 300 ألف شخص، وأدت إلى انتشار الكوليرا في البلاد التي مزقتها الحرب.
وتعود بيانات خدمة كوبرنيكوس لعام 1940، وقام العلماء بمقارنتها ببيانات أخرى للتأكد من أن هذا الصيف كان الأكثر سخونة منذ فترة ما قبل الصناعة في عام 1850.

مقالات مشابهة

  • هيئة الطيران المدني تشارك غداً بمنتدى منظمة “الإيكاو” للتنقل الجوي المتقدم في كندا
  • توقعات بانخفاض التضخم بمصر في آب رغم ارتفاع الأسعار
  • موعد إعلان نتيجة القبول في مدارس ستيم 2024
  • رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2024 بالرقم القومي
  • أتربة مثارة على محافظتي القنفذة والليث
  • موعد إيداع دفعة 82 من دعم حساب المواطن لشهر سبتمبر 2024
  • التمكين السياسي للشباب
  • تعيينات شركة المياه والصرف.. موعد تقديم طلبات وظائف 2024
  • «تزوج آلحين».. كيفية التسجيل في سند محمد بن سلمان للزواج 2024 (الخطوات والشروط)
  • تقرير: صيف 2024 الأعلى حرارة على الإطلاق في العالم