يمانيون../
أقرَّت وسائل إعلام صهيونية، الاثنين، بتبعية الاحتلال الإماراتي في جزيرة سقطرى اليمنية الاستراتيجية، لكيان العدوّ الإسرائيلي.

وأكّـد تقريرٌ تحليلي لصحيفة “جي بوست” الإسرائيلية في تقرير نشرته باللغة الإنجليزية، الاثنين، أن ما يحدُثُ في جزيرة سقطرى من قبل الإمارات يهدفُ لخدمة أمن “إسرائيل”.

وَأَضَـافَ التقرير الصهيوني، أن الإماراتِ بذلت كُـلّ ما في وسعها لتحقيق السيطرةِ الكاملة على الأرخبيل اليمني، وتوفير أغلب المعلومات الاستخباراتية لتل أبيب.

وأشَارَ التقرير إلى أهميّة التواجد الإماراتي في سقطرى وما يحقّقه من خدمةٍ لأمن الكيان الصهيوني بشكل كبير.

وتحدث التقريرُ عن وجود قواعدَ إماراتية في جزيرة عبدالكوري بسقطرى، معتبرة أن ذلك قد يكون جُزءًا من تكامل استخباراتي عسكري يشملُ قواعدَ إماراتيةً وغربيةً تطلُّ على خليج عدن ومضيق باب المندب.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: فی جزیرة

إقرأ أيضاً:

أمير الحدود الشمالية يتسلّم التقرير الأمني لشرطة المنطقة

المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، التقرير الأمني الخاص بأعمال شرطة وأفرع الأمن العام بالمنطقة خلال الفترة الماضية، الذي يبرز القضايا الجنائية التي باشرتها الشرطة والجهود الأمنية التي بذلتها في المنطقة.

 

أخبار قد تهمك الأمير سعود بن مشعل يعلن بدء التخطيط الزمني لأعمال حج 1446هـ 8 سبتمبر 2024 - 3:37 مساءً أمير الحدود الشمالية يقلد ضباط الأمن الدبلوماسي بالإمارة رتبهم الجديدة 8 سبتمبر 2024 - 3:33 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، مدير شرطة المنطقة اللواء رياض بن بدر الحزيمي.

 

 

وقدّم سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان شكره لرجال الأمن، نظير الأعمال التي يقومون بها، وجهودهم الدائمة، بعد توفيق الله، في حفظ الأمن والأمان، معرباً عن اعتزازه بما يقدمه رجال الأمن العام في المنطقة من خدمة للدين ثم المليك والوطن، مشيرًا إلى ما توليه القيادة الحكيمة – أيدها الله – من اهتمام كبير في توفير الإمكانيات البشرية، والأجهزة، والآليات المتطورة، لتحقيق أمن الوطن والمواطن والمقيم.

 

 

من جهته، أعرب مدير شرطة منطقة الحدود الشمالية عن شكره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه ومتابعته الدائمة لجميع الأعمال والمهام الأمنية، وما استمع إليه من توجيهات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 سبتمبر 2024 - 3:41 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 3:04 مساءًنائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 2:52 مساءًالمملكة تفوز باستضافة منتدى الأمم المتحدة العالمي السادس للبيانات 2026 أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 2:28 مساءًتحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. مدير الأمن العام يشهد تخريج 334 خريجًا من الدورة التأهيلية الـ 53 للضباط الجامعيين ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ 65 بالرياض أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 1:58 مساءًأمير منطقة القصيم يستقبل المسؤولين والمحافظين ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة أبرز المواد8 سبتمبر 2024 - 1:56 مساءً“شرطة مكة”: القبض على مقيم قتل زوجته ووالدتها طعناً إثر خلاف بينهما8 سبتمبر 2024 - 3:04 مساءًنائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك8 سبتمبر 2024 - 2:52 مساءًالمملكة تفوز باستضافة منتدى الأمم المتحدة العالمي السادس للبيانات 20268 سبتمبر 2024 - 2:28 مساءًتحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. مدير الأمن العام يشهد تخريج 334 خريجًا من الدورة التأهيلية الـ 53 للضباط الجامعيين ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ 65 بالرياض8 سبتمبر 2024 - 1:58 مساءًأمير منطقة القصيم يستقبل المسؤولين والمحافظين ومديري الجهات الحكومية بالمنطقة8 سبتمبر 2024 - 1:56 مساءً“شرطة مكة”: القبض على مقيم قتل زوجته ووالدتها طعناً إثر خلاف بينهما الأمير سعود بن مشعل يعلن بدء التخطيط الزمني لأعمال حج 1446هـ الأمير سعود بن مشعل يعلن بدء التخطيط الزمني لأعمال حج 1446هـ تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم التقرير الأمني لشرطة المنطقة
  • “العمل الإسلامي” يبارك عملية جسر الملك حسين ضد العدو الصهيوني
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين
  • شهداء وجرحى في العدوان الصهيوني على غزة والمقاومة تعرض مشاهد استهداف العدو في حي الزيتون
  • مطار سقطرى يشهد اشتباكات مسلحة
  • وزارة الأسرى: ما يكشف عن حالة الأسرى لدى الاحتلال جزء من بشاعة ما يتعرضون له باستمرار
  • عبدالفتاح علي يكتب: 11 سنة ومصر جزيرة جهنم
  • برصاصة في الرأس.. جيش الاحتلال الصهيوني يغتال متضامنة أمريكية جنوبي نابلس بالضفة الغربية (صور+فيديو)
  • شهداء وإصابات في قصف صهيوني على منزل مدني في مخيم جباليا
  • إربد تخرج في مسيرة للجمعة 48 على التوالي تحت شعار .. أمريكا شريكة للكيان في العدوان / صور وفيديو