الثورة /

تفقّد مدير مرور أمانة العاصمة العقيد نجيب الأسدي، أمس، سير الأداء في عدد من المناطق والأقسام المرورية بالأمانة.
واطلع على أداء رجال المرور وجهودهم المبذولة في تنظيم وتسيير الحركة المرورية وتوجيه السائقين ومستخدمي الطريق في عدد من الشوارع والتقاطعات بالأمانة .
واستمع من مدراء المناطق المرورية إلى شرح حول سير العمل ومستويات الإنجاز، والصعوبات التي تواجه العمل والسبل الكفيلة بحلها وإمكانية توسيع نطاق أماكن تقديم الخدمات المرورية للمواطنين، وتقديمها بكل سهولة ويسر.


وأكد مدير مرور أمانة العاصمة الحرص على تنفيذ توجيهات قيادتي وزارة الداخلية وشرطة المرور، فيما يتعلق بتبسيط الإجراءات وتحسين الخدمات ومضاعفة الجهود والتعامل بإحسان مع المواطنين بما يسهم في تحقيق السلامة المرورية بالمستوى المطلوب.
وشدد على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والحرص على تحسين الأداء انطلاقاً من موجهات القيادة، الهادفة للارتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل.
وحثّ العقيد الأسدي مدراء المناطق والأقسام المرورية على الرفع بالمقترحات اللازمة التي من شأنها تعزيز الانضباط المروري، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق السلامة المرورية على كافة الشوارع بأمانة العاصمة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مديريات أمانة العاصمة تشهد أمسيات ثقافية وخطابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي

 

الثورة نت/..

شهدت مديريات أمانة العاصمة، أمسيات ثقافية وخطابية، ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وتضمنت الأمسيات العديد من الكلمات والفقرات الثقافية، عكست مدى فرح وابتهاج أبناء مديريات أمانة العاصمة بقدوم ذكرى مولد خير البرية ورسول الإنسانية – صلوات الله عليه وآله وسلم، و تمسكهم بالهوية الإيمانية.

وشهدت الأمسيات التي أقيمت بمديرية معين، مشاركة متميزة من أبناء الجاليات الافريقية القاطنين بحي الدائري، واحتفل أبناء حارات علي بن أبي طالب ومعين ومجمع سوق الأربعين ومحلات مذبح والمواصلات وكلية الطيران واللجان المجتمعية بحي السنينة والاشراق والرسالة ووادي السدرة والانصار ونادي الشعب، بهذه المناسبة العظيمة.

وشارك في الأمسيات بمعين عضو مجلس الشورى خالد السياغي ووكيل أمانة العاصمة المساعد سامي شرف الدين وعدد من قيادات المكاتب التنفيذية والمحلية بالأمانة والمديرية ومشايخ وعقال وشخصيات اجتماعية وجموع من أبناء الحارات.

فيما أحيت مديريات الوحدة والصافية وصنعاء القديمة والثورة، ذكرى المولد النبوي الشريف، بأكثر عشر أمسيات وفعاليات حظيت بحضور شعبي ورسمي كبيرين، عكسا مدى ارتباط أبناء اليمن بنبيهم الكريم والاقتداء به والسير على نهجه القويم.

واعتبرت الكلمات هذه الاحتفالات الواسعة لأبناء مديريات أمانة العاصمة بمولد سيد البشرية وخاتم الأنبياء والمرسلين، تأكيدا على صدق الولاء والانتماء والإتباع والاقتداء بالرسول الأعظم وآل بيته عليهم أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكدت أن الأمة بأمس الحاجة للعودة لكتاب الله عز وجل والمضي على نهج نبي الرحمة والإنسانية والاقتداء بأخلاقه وقيمه وسيرته العطرة وجهاده لمواجهة الأعداء ومؤامراتهم.

وعكست المشاركات والفقرات المتنوعة والمتميزة التي تضمنتها الأمسيات، مدى التعظيم والمحبة والولاء لرسول البشرية وخير البرية – صلوات الله عليه وآله وسلم – وعمق الارتباط به، والاحتفاء بذكرى مولده الشريف.

مقالات مشابهة

  • بمساحة 1000 متر.. إطلاق أول حديقة حجرية مستدامة بيئيًا في مكة
  • مديريات أمانة العاصمة تشهد أمسيات ثقافية وخطابية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي
  • “أمانة العاصمة المقدسة” تُنفذ أول حديقة حجرية بمكة المكرمة
  • الانتهاء من مشروع تطوير طريق القنفذة-سبت الجارة
  • احتفالات شعبية ورسمية في أمانة العاصمة بذكرى المولد النبوي
  • منظومات قياس الأداء في بيئات متغيرة
  • أمانة القصيم توقّع عقد مشروع لصيانة الطرق والشوارع بمحافظة البدائع
  • أمانة العاصمة تكتسي حلتها الخضراء
  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • رفع مستوى السلامة.. انتهاء صيانة طريق الرياض - خميس مشيط