يمانيون../
نُظمت بمديرية بني حشيش، محافظة صنعاء اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية تنديداً بجريمة العدوان الصهيوني على الأعيان المدنية في الحديدة، وتفويضاً لقائد الثورة باتخاذ القرارات المناسبة للرد عليها.

وخلال الوقفة التي تتزامن مع ذكرى استشهاد إمام الثائرين والأحرار زيد بن علي عليهما السلام، ردد المشاركون شعارات منددة بالعدوان الصهيوني على الأعيان المدنية بمحافظة الحديدة، مطالبين بالرد القوي والرادع الذي يزلزل الكيان المحتل.

وأكد بيان صادر عن الوقفة تلاه مدير التربية بالمديرية صبري القحم، تأييد أبناء بني حشيش المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات المناسبة للدفاع عن السيادة اليمنية والانتصار لقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية ونصرة غزة.

وأشار إلى استعداد أبناء المديرية لكل الخيارات واستنفارهم لمواجهة العدو ضمن معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

ودعا البيان أحرار الأمة إلى التأسي بسيرة الإمام زيد عليه السلام في مواجهة طغاة العصر أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني ومن سار في فلكهما.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

إدارة أمن مديرية همدان بصنعاء تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن مديرية همدان بمحافظة صنعاء اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل أول المحافظة حميد عاصم ووكيلا المحافظة عاطف المصلي ومحمد دحان، أشار مدير مديرية همدان جبران غوبر، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة، في تعزيز وترسيخ الولاء لله والمحبة لرسوله والاقتداء به والتمسك بمنهجه وأخلاقه ومبادئه.

وتطرق إلى دلالات ومعاني الإحتفاء بالمولد النبوي الشريف، للتأكيد على عمق ارتباط اليمنيين برسولهم الأعظم وثباتهم في مواصلة مسيرة نصرة الدين الإسلامي التي بدأها أجدادهم الأنصار منذ فجر الرسالة المحمدية.

وأوضح غوبر أن الشعب اليمني وهو يحيي هذه المناسبة، إنما يواصل السير على خطى الأجداد الأنصار من الأوس والخزرج في التضحية والفداء لهذا الدين القويم الذي جاء به خاتم الرسل صلوات الله عليه وآله.

وفي الفعالية بحضور مدراء صندوق النظافة والتحسين فهد عطية والتدريب والتأهيل علي زيد، ونائب مدير أمن المحافظة العميد مجاهد عايض.. أشار الناشط الثقافي عبد الكريم عاطف، إلى المعاني والدلالات التي يحملها الاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم في حياة الشعب اليمني، لافتا إلى أن اليمنيين تصدروا شعوب وبلدان العالم الإسلامي في احتفائهم و ابتهاجهم بالمولد النبوي الشريف، لما لصاحبها من مكانة عالية في نفوسهم.

ودعا الجميع إلى التفاعل والمشاركة المشرفة في الفعالية الكبرى يوم الثاني عشر من ربيع الأول الجاري في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء

تخلل الفعالية التي حضرها مدير أمن المديرية العقيد حميد حاتم، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذي وأقسام الشرطة وشخصيات اجتماعية قصائد شعرية وإنشادية عبرت عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • مسيرة حاشدة في العاصمة الأرجنتينية تنديدا بالعدوان على غزة (شاهد)
  • مسيرة حاشدة العاصمة الأرجنتينية تنديدا بالعدوان على غزة (شاهد)
  • وقفة تضامنية تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين في جنيف
  • وقفة تصامنية بجنيف تنديدا بالعدوان الاسرائيلي على غزة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على غزة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً بالعدوان على غزة
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على قطاع غزة
  • إدارة أمن مديرية همدان بصنعاء تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبناء مديرية الطيال بصنعاء يسيرون قافلة أعناب دعما للمرابطين
  • 66 مسيرة في الحديدة تندد بجرائم العدو الصهيوني في غزة وتستنكر صمت شعوب الأمة الإسلامية