أكد إبراهيم صلاح نجم الزمالك السابق، ثقته في قدرة المنتخب الأولمبي على تحقيق ميدالية أولمبية، عقب الفوز على إسبانيا وتصدر مجموعته بأولمبياد باريس.

إبراهيم صلاح: المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق ميدالية بباريس

قال إبراهيم صلاح في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، لا شك أن الفوز على منتخب إسبانيا إنجاز كبير، وهذا لم يأتي إلا بإصرار اللاعبين على مخالفة توقعات بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وزارة الشباب والرياضة: الفوز على إسبانيا مجرد بداية.. ووعد بتحقيق ميدالية أولمبية الزمالك يعلن التعاقد مع محمد مصطفى "لعبة" نجم منتخب مصر للكرة الطائرة

وأضاف، كانت هناك بعض الأحاديث حول عدم قدرة المنتخب الأولمبي على تجاوز دور المجموعات، مشددًا على أن اللاعبين بالطبع يتابعون مثل هذه الأقاويل، وهذا منحهم الدافع لتحقيق إنجاز الفوز على إسبانيا.

وأبدى إبراهيم صلاح ضيقه الشديد من الانتقادات التي وجهها البعض لأحمد مصطفى زيزو، مؤكدًا أنه قادر على العطاء رغم ما يثار ضده، وهذا ما ظهر واضحًا في مواجهة إسبانيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم صلاح الزمالك المنتخب الأولمبي أولمبياد باريس 2024 تصريحات ابراهيم صلاح المنتخب الأولمبی إبراهیم صلاح الفوز على

إقرأ أيضاً:

إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا

كشفت تقارير إعلامية عن أحد أسباب انفصال مهاجم منتخب إسبانيا لكرة القدم، ألفارو موراتا عن زوجته الإيطالية أليس كامبيلو بعد علاقة استمرت 7 سنوات، وأثمرت 4 أطفال.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن المعركة الكبرى بين الزوجين اندلعت مباشرة بعد نهائي بطولة أوروبا 2024 الذي توج بلقبها المنتخب الإسباني على حساب إنجلترا 2-1.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2يوفنتوس يتعادل سلبيا مع روما في الدوري الإيطاليlist 2 of 2سرقوا ساعته الفاخرة بقوة السلاح.. استقبال غير متوقع لنيريس لاعب نابولي الجديدend of list

واستندت ماركا على تصريحات الصحفية أليكسيا ريفاس لبرنامج "دعونا نرى" على قناة تيليشينكو (Telecinco) "وقع الشجار الكبير بين موراتا وكامبيلو على أرض الملعب عندما كان الجميع يحتفلون بلقب اليورو. أرادت أليس أن تكون هي مع أطفالها وأصدقائها فقط في الملعب. ورفضت وجود والدي موراتا وعائلته للاحتفال في نهاية المباراة مما أدى إلى انفجار الأوضاع بينهما".

وأوضحت ريفاس أنه لا توجد خيارات لهما لإعادة التفكير في العلاقة بين الزوجين "موراتا لم يعد قادرا على تحمل عدم الاحترام هذا ولم يستطع تحمل القيود التي تفرضها زوجته".

وغاب موراتا (31 عاما) مهاجم ميلان الإيطالي عن المواجهة الأولى لمنتخب إسبانيا في مسابقة دوري الأمم الأوروبية ضد صربيا أمس الخميس.

ولم يتمكن "لا روخا" بطل أوروبا من تحقيق الفوز الأول واكتفى بالتعادل السلبي مع صربيا في المجموعة الرابعة التي شهدت فوز الدانمارك على سويسرا 2-0.

ويحل المنتخب الإسباني ضيفا على سويسرا في الجولة الثانية، في حين يستقبل المنتخب الدانماركي نظيره الصربي، الأحد.

مقالات مشابهة

  • شريف أشرف: صفقات الزمالك مميزة.. وفوز المنتخب على كاب فيردي هام لهذا السبب
  • لامين يامال يزين تشكيل إسبانيا المتوقع أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو فشل في تحقيق أهدافه بغزة
  • الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا
  • إحدى قصص بر الوالدين بطلها موراتا قائد منتخب إسبانيا
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • إبراهيم عادل: سعيد بأول هدف دولي مع منتخب مصر
  • نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير
  • إبراهيم دياز يسجل أول هدف له بقميص المنتخب الوطني المغربي
  • إسبانيا تصطدم بـ «حارس»!