أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية، انقطاع المياه لمدة ما يقرب من 6 ساعات، في منطقتي الغربانيات والساحل والحمام.

انقطاع المياه

 وقالت الشركة، في بيان أصدرته أمس الثلاثاء،  أنه نظراً لقيامها بأعمال ترحيل الخط الناقل للمياه لمحيط الحمام طريق الغربانيات قطر (١٠٠٠مم)، لتعارضه مع مشروع القطار السريع مما سيؤدي إلى ضعف وانقطاع المياه عن مناطق الآتية: (الغربانيات- الساحل- الحمام) وذلك من منتصف ليل الثلاثاء ٣٠-٧-٢٠٢٤ حتى السادسة صباح يوم الأربعاء.

 

وأضافت الشركة، أن ستعود المياه بالضغوط الطبيعية فور الانتهاء من أعمال الترحيل، مؤكدة بتوفير سيارات مياه للمناطق المتضررة.

 

و يتم تلقي شكاوى المواطنين عبر الخط الساخن للشركة ١٢٥، و لشكاوى الواتس اب على رقم ٠١٢١٠٧٦٧٨٧٧

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انقطاع المياه شركة مياه الشرب والصرف الصحي الإسكندرية ضعف وانقطاع المياه الغربانيات الساحل الحمام مشروع القطار السريع

إقرأ أيضاً:

ضعف ضغط المياه في منفلوط لمدة 48 ساعة للصيانة.. اعرف المواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد إجراء غسيل وتطهير بمرشحات منفلوط مروق رقم 1 بمحطة مرشحات منفلوط، وذلك لمدة 48 ساعة، ابتداء من الساعة 8 صباح غد الاثنين إلى الساعة الثامنة صباح يوم الأربعاء المقبل، مما قد يؤدي إلى ضعف في ضغط المياه بالأدوار العليا في وقت الذروة خلال فترة الصيانة .

ضمان استمرارية الخدمة

وأشار المهندس علي الشرقاوي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إلى أن وصول المياه إلى مدينة ومركز منفلوط قد يتأثر بشكل طفيف، خاصة في الأدوار العليا خلال أوقات الذروة، وذلك نظرًا لأعمال الصيانة الدورية التي ستجرى على المروق رقم  1  لضمان استمرارية الخدمة، ستقوم الشركة بتشغيل المروق البديل رقم (2) ومحطات الآبار الارتوازية لضمان وصول الخدمه دون تأثير.

قنوات التواصل مع الشركة

وناشدت الشركة العملاء بمركز منفلوط بالتواصل مع قنوات التواصل خط الساخن 125 من أى تليفون أرضي، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 وواتساب 01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/ والموبيل أبليكيشن ، وبرامج الــCMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه.

مقالات مشابهة

  • إرتفاع أسعار الأسمدة ونقص المياه بالإسكندرية "خربوا بيوتنا"
  • لمدة 4 ساعات.. انقطاع التيار الكهربائي عن 4 مناطق بالوادي الجديد
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بمركز منفلوط لمدة يومين
  • ضعف ضغط المياه في منفلوط لمدة 48 ساعة للصيانة.. اعرف المواعيد
  • لمدة 5 ساعات.. انقطاع مياه الشرب عن 6 قرى بالمنيا اليوم الأحد للصيانة
  • قطع الكهرباء عن 6 قرى بالمنيا غدًا لمدة 5 ساعات.. التوقيت والأماكن
  • غداً.. انقطاع المياه بقرية شطورة بسوهاج
  • عاجل.. زيادة عدد ساعات الخط الثالث للمترو خلال مباراة المنتخب اليوم
  • شركة مياه قنا: 1671 شكوى استقبلها الخط الساخن خلال شهر اغسطس
  • ألحق خزن.. انقطاع المياه عن هذه المناطق من 9 مساء الجمعة لـ5 صباح السبت