زادت الرياح القوية من تسارع حرائق الغابات في مقدونيا الشمالية، وهو الأمر الذي أسفر عن مقتل رجل مسن، وتعيش البلاد حالة أزمة في ظل الحرائق التي تواجهها منذ بداية يوليو/ تموز الجاري.

اعلان

تسببت الرياح القوية في انتشار حرائق الغابات في شرق مقدونيا الشمالية وشمالها، الاثنين، مما أسفر عن مقتل مسن وتدمير منازل.

وذكرت السلطات أن عشرات القرى تضررت بسبب الحرائق التي انتشرت بسرعة منذ ظهر الاثنين.

تضاعف حجم حرائق كاليفورنيا ثلاث مرات «بسبب رجل بسيارة محترقة»الحرائق في ألبانيا دخلت أسبوعها الثالث.. تستعر وتتمددشاهد: بعد أيام من اندلاع النيران.. فرق الإطفاء لا تزال تكافح للسيطرة على الحرائق في مقدونيا الشمالية

ولقي رجل مصرعه في قرية كوكوشينجي الشمالية الشرقية، ما يمثل أول وفاة منذ اندلاع الحراق في البلاد في أوائل يوليو/حزيران.

وكانت مقدونيا الشمالية أعلنت حالة الأزمة في البلاد في وقت سابق من الشهر الجاري، بعد اندلاع 31 حريقاً جديداً في 24 ساعة .

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حرائق القطب الشمالي تجتاح أقصى شمال روسيا وتطلق ملايين الأطنان من الكربون في الغلاف الجوي شاهد: عناصر الإطفاء يكافحون حرائق الغابات في البرازيل عروض شعبية تجوب شوارع البلقان في مهرجان سراييفو الفلكلوري أوروبا الشرقية البلقان حرائق غابات مقدونيا الشمالية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الجيش الإسرائيلي يؤكد اغتيال القيادي الكبير في حزب الله فؤاد شكر يعرض الآن Next "مستشار كبير في حزب الله".. من هو فؤاد شكر الذي أعلنت إسرائيل اغتياله في ضاحية بيروت الجنوبية؟ يعرض الآن Next موظفون بالكونغرس يطلقون موقعاً إلكترونياً يُعنى بتوجيه الانتقادات للدعم الأمريكي لإسرائيل يعرض الآن Next انتخابات فنزويلا تثير الجدل داخل الاتحاد الأوروبي ومن المستبعد فرض عقوبات جديدة على كاراكاس يعرض الآن Next اليونسكو تدرج ديرًا يعود إلى القرن الرابع الميلادي في غزة ضمن قائمة المواقع المهددة بالخطر اعلانالاكثر قراءة شاهد: حريق هائل يدمر 350 ألف فدان ويجبر السلطات على إجلاء الآلاف في شمال كاليفورنيا باريس 2024: بعد شبكة القطارات السريعة.. مخربو الليل يستهدفون كوابل الألياف الضوئية لشركات اتصالات بالمروحيات.. الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون ينقذ الآلاف من الفيضانات ويصب جام غضبه على المسؤولين إسرائيل تتحدث عن هدف سيصعق حزب الله ردا على حادثة مجدل شمس.. وتأجيل أو إلغاء رحلات جوية إلى بيروت بعد تهديد الرئيس التركي بغزو إسرائيل.. تل أبيب: أردوغان على خطى صدام حسين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل فرنسا حزب الله ضحايا قطاع غزة غزة لبنان روسيا الاتحاد الأوروبي فيضانات - سيول حركة حماس Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل فرنسا حزب الله ضحايا قطاع غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل فرنسا حزب الله ضحايا قطاع غزة أوروبا الشرقية البلقان حرائق غابات مقدونيا الشمالية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل فرنسا حزب الله ضحايا قطاع غزة غزة لبنان روسيا الاتحاد الأوروبي فيضانات سيول حركة حماس السياسة الأوروبية مقدونیا الشمالیة حرائق الغابات یعرض الآن Next حزب الله

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة مقدونيا الشمالية بذكرى استقلال بلادها

بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، برقية تهنئة إلى غوردانا سيليا نوفسكا دافكوفا رئيسة مقدونيا الشمالية، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

‎كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى غوردانا سيليا نوفسكا دافكوفا.
وبعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الدكتور كريستيان ميكوسكي رئيس وزراء مقدونيا الشمالية.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة مقدونيا الشمالية بذكرى استقلال بلادها
  • القيادة تهنئ رئيسة مقدونيا الشمالية بذكرى استقلال بلادها
  • القيادة تهنئ رئيسة مقدونيا الشمالية بذكرى الاستقلال
  • جلالة السلطان يهنئ رئيسة مقدونيا الشمالية
  • أربع طائرات وعشرات من رجال الإطفاء في قلب معركة مكافحة حرائق الغابات بألمانيا
  • بوليفيا تعلن حالة الطوارئ الوطنية بسبب حرائق الغابات
  • انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق
  • جلالة السلطان يهنئ رئيسة جمهورية مقدونيا الشمالية
  • «دفاع مدني الشارقة» تعتزم استخدام «الدرون» لمكافحة حرائق الأبراج العالية مطلع 2025
  • "الشارقة للدفاع المدني" تستخدم الدرون لمكافحة حرائق الأبراج العالية