كتبت -داليا الظنيني:
أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه من حق الرأي العام أن يعرف كل التفاصيل، قائلا: "لم نكن نتوقع فوز منتخبنا الأولمبى لكرة القدم على أسبانيا فى أولمبياد باريس ولكن رجال مصر يمتلكون روحا قتالية".

وأضاف صبحي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" الذى يقدمه الإعلامى شريف عامر، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الثلاثاء، أن منتخب مصر لكرة اليد أمامه مباراة قوية غدا في مواجهة فرنسا، مبينا أن هناك عددا من الألعاب التنافسية مثل التايكوندو، ورفع الأثقال، والرماية، وكرة اليد، ستكون في المربع الأخير، لكن حصدهم لميدالية ليس مؤكدا.

وعن مشاركة اللاعبة ندى حافظ وهى حامل ضمن أولمبياد باريس، أوضح قائلا: "اتحاد الشيش والأجهزة الفنية أصحاب القرار الأول والأخير بشأن مشاركة اللاعبة وهما ردوا على ما أثير".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 زيادة البنزين والسولار انحسار مياه الشواطئ نتيجة الثانوية العامة الطقس أسعار الذهب إسرائيل واليمن سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أشرف صبحي وزير الرياضة أولمبياد باريس 2024 ندى حافظ اتحاد الشيش

إقرأ أيضاً:

على يد فتاة في الـ16 من العمر.. إنجاز غير مسبوق للعراق في بارالمبياد باريس

حصدت اللاعبة العراقية نجلة عماد، أول ميدالية ذهبية لبلادها في تاريخ المنافسات البارالمبية، بعد فوزها في نهائي منافسات تنس الطاولة ضمن دورة الألعاب البارالمبية في باريس.

واقتنصت اللاعبة العراقية (16 سنة) الميدالية الذهبية، بعد تغلبها على منافستها الأوكرانية بثلاثة أشواط لواحد.

وأوضحت اللجنة البارالمبية العراقية، في بيان، أن عماد "أول رياضية عراقية تحقق وساما في تاريخ المشاركات الأولمبية والبارالمبية، وأول من يحصد ميدالية ذهبية للبعثة العراقية خلال دورة الالعاب البارالمبية في باريس".

المبرقع يبارك إنجاز الذهب للبطلة العراقية العالمية نجلة عماد

بارك وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، النصر والإنجاز الرائع لبطلتنا العالمية نجلة عماد، بعد حصولها على الميدالية الذهبية في فعالية تنس الطاولة ضمن دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وعد المبرقع هذا… pic.twitter.com/J41OVmrgQ6

— وزارة الشباب والرياضة (@moys_iraq) September 7, 2024

من جانبها، أعربت اللاعبة عن سعادتها البالغة بهذا الإنجاز الكبير، وقالت إن "النجاح لم يكن ليتحقق لولا دعم عائلتها واللجنة البارالمبية واتحادها المثابر ومدربيها وزملائها اللاعبين، وجميع من ساندها طوال مسيرتها الرياضية"، وفق البيان.

فيما وصف وزير الشباب والرياضة العراقي، أحمد المبرقع، في بيان، السبت، إنجاز اللاعبة بأنه "غير مسبوق، وثمرة عمل دؤوب وكبير للاعبة والمدربين واللجنة البارالمبية العراقية".

وفي حوار سابق مع موقع "ارفع صوتك"، قالت عماد، إنها بدأت ممارسة لعبة تنس الطاولة منذ عمر العاشرة، وأوضحت أنها تعاني من جروح، بسبب الأطراف الاصطناعية غير المخصصة للرياضة.

ولفتت إلى أنها فقدت 3 من أطرافها (ذراعها اليمنى وساقيها)، بعدما انفجرت عبوة ناسفة في سيارة والدها بمحافظة ديالي عام 2008.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا لهذا السب
  • احتجاج وقرار عاجل.. العراق يعلق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته كافة مع اتحاد غرب آسيا
  • على يد فتاة في الـ16 من العمر.. إنجاز غير مسبوق للعراق في بارالمبياد باريس
  • الهدى يتوج بكأس السوبر السعودي لكرة اليد 2024 لأول مرة
  • أشرف صبحي يقدم دعوة رسمية إلى سفير الرياضة الفرنسي لزيارة مصر
  • منتخب مصر لكرة اليد ٢٠٠٤ يصل تونس استعدادا للمشاركة ببطولة أفريقيا
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس