ذكرت وسائل إعلام لبنانية، إصابة 7 أطفال جراء العدوان الإسرائيلي الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت، وفقا لما ذكرته فضائية “ القاهرة الإخبارية”، في نبأ عاجل.

خارجية لبنان: نستنكر الضربة الإسرائيلية على بيروت ونعتزم تقديم شكوى للأمم المتحدة عاجل.. حدث أمني في البحر الأحمر والبوارج الأمريكية تتحرك تجاه لبنان

 

شهيدة و86 جريحا جراء العدوان الإسرائيلي على بيروت

 

 

قالت وزارة الصحة اللبنانية، إن حصيلة العدوان الإسرائيلي أسفر عنه شهيدة و86 جريحا بعد استهداف الضاحية الجنوبية في بيروت.

 

أنصار الله تدين استهداف الضاحية الجنوبية في بيروت

أدانت حركة أنصار الله "الحوثيين" العدوان الصهيوني الذي استهدف المدنيين والمنشآت المدنية وتعمد الاحتلال المخالف لكل المواثيق الدولية، والانتهاك الصارخ لسيادة لبنان وللقانون الدولي الإنساني. 

 

وقال أنصار الله في بيانه: نستنكر بأشد العبارات العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، في هجوم إرهابي استهدف المدنيين والمنشآت المدنية عن سابق إصرار وتعمد بالمخالفة لكل المواثيق الدولية، وفي انتهاك صارخ لسيادة لبنان وللقانون الدولي الإنساني. 

 

وأكد أنصار الله أن هذا التجاوز الخطير يأتي بعد عودة نتنياهو من زيارته الأخيرة للبيت الأبيض، وحفلة التصفيق الوقحة والسخيفة داخل الكونغرس الأمريكي المؤيدة لجرائم الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة، ما يجعل الأمريكي شريكا كاملا في هذه الجريمة.

 

وأضافت، نؤكد التضامن مع لبنان ومقاومته في مواجهة الصلف الصهيوني، فإننا نثمن الدور الكبير لحزب الله في إسناد الشعب الفلسطيني والانتصار لمظلوميته، في الوقت الذي تخلت فيه الأنظمة العربية عن دورها ومسئوليتها في الدفاع عن الشعب الفلسطيني والتصدي لجرائم العدوان الإسرائيلي

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وسائل إعلام لبنانية لبنان العدوان الإسرائيلى إسرائيل بيروت الضاحية الجنوبية لبيروت العدوان الإسرائیلی الضاحیة الجنوبیة أنصار الله

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال الإسرائيلي: طائراتنا قصفت مبان عسكرية لحزب الله

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه يواصل شن هجمات على البنية التحتية العسكرية والمباني التابعة لحزب الله في جنوب لبنان، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، فى نبأ عاجل، منذ قليل.

وأضاف: «طائراتنا الحربية قصفت خلال الساعات الأخيرة مباني عسكرية تابعة لحزب الله في منطقتي عيترون وبيت ليف في جنوب لبنان، ورصد عدد من الأهداف الجوية عبرت من الأراضي اللبنانية تجاه الجليل الغربي شمال إسرائيل مما أدى إلى اندلاع حرائق بالمنطقة».

مقالات مشابهة

  • حزب الله يدك مرابض “الزاعورة” ويوقع ضباط العدو الصهيوني وجنوده بين قتيل ‌‏وجريح
  • إعلام لبناني: إصابة 6 أشخاص جراء غارة إسرائيلية على بلدة خربة سلم جنوبي لبنان
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40972 شهيدا
  • وزير الصحة اللبناني يكشف حجم الخسائر في القطاع الصحي منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • الحوثيون يعلنون إسقاط ثامن مسيّرة أميركية منذ بدء العدوان على غزة
  • رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يدين العدوان الإسرائيلي على بلدة فرون
  • ارتفاع اعداد الشهداء جراء العدوان الصهيوني على غزة إلى 40,939 شهيدا
  • عصل طرأ على الرقم 140.. رقمان موقتان للصليب الأحمر في بيروت وجبل لبنان
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: طائراتنا قصفت مبان عسكرية لحزب الله
  • إصابة مبان بمستوطنة المطلة في تبادل للقصف بين "حزب الله" والجيش الإسرائيلي