تعرض مسرحية “البنك سرقوه" خلال الأيام المقبلة فى مهرجان العلمين بنسخته الثانية.

حيث تم طرح التذاكر من خلال منصة "تذكرتى" الإلكترونية، لأربع فئات، وتعرض المسرحية أيام 22 و23 و24 أغسطس.

شروط دخول المسرحية 

ومن شروط دخول المسرحية لا يسمح بالمأكولات والمشروبات لا استرداد أو استبدال ولا دخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد.

 

ومن المقرر أن تعرض مسرحية البنك سرقوه في مهرجان العلمين بدورته الثانية في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية، والمسرحية من بطولة أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، أوس أوس، ميرنا جميل، سلوى خطاب، سليمان عيد، مصطفى بسيط، إبرام سمير، مصطفى البنا شريف حسني ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

 

وكان كشف مهرجان العلمين فى دورته الثانية عن مشاركة عدد من النجوم المقرر أن يقوموا بإحياء حفلات ضمن المهرجان وأبرزهم: "عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور وكاظم الساهر ومحمد منير وكايروكي وسعاد ماسي وويجز وديانا حداد" وغيرهم من النجوم. 

 

وقررت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية من المهرجان لصالح دعم فلسطين.

 

ونشرت الصفحة الخاصة بالمهرجان في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الملصق الدعائي للمهرجان، والذي تميز بتواجد العلم المصري بجوار علم فلسطين.

 

وعلقت على بوستر المهرجان قائلة: "نظرًا للظروف والأوضاع الراهنة، قرر مهرجان العلمين أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين الحبيبة ليرفرف حرًا، بعزة وكرامة، إلى جانب العلم المصري".

 

وأضافت صفحة المهرجان: "كما قرر المهرجان بتخصيص٦٠٪ من أرباح النسخة الثانية من المهرجان 2024 لدعم أهلنا في فلسطين. بمعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم عائلة فلسطينية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسرحية البنك سرقوه مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين العلمين الجديدة العلمين مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين ٢٠٢٤ مهرجان العلمين الجديدة 2024 فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العالمين مدينة العلمين 2024 مهرجان العلمين الجديدة العالم علمين العلمين الجديدة 2024 حفلات العلمين احتفالات العلمين العلمين 2024 حفلة العلمين مهرجان العالم علمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

الجوف.. 60 صنفًا تستقطب زوار مهرجان الرطب الأول

تجذب الأصناف المتنوعة من الرطب والتمور زوار مهرجان الرطب الأول بمدينة سكاكا الذي انطلقت فعالياته الخميس الماضي في مركز الأمير عبدالإله الحضاري ويستمر لمدة 5 أيام، حيث يعرض المشاركون في المهرجان قرابة 60 نوعا من تمور منطقة الجوف.
ويتصدر صنف حلوة الجوف الأنواع التي يكثر عليها الطلب من قبل المتسوقين وذلك نظرا لشهرتها وتميز مذاقها وجودتها كما يقول أحد المزارعين المشاركين في المهرجان، مضيفا أن من أنواع التمور المعروضة: الذايبة، الحالية، نبتة النايفة، نبتة الحمودية، حسينية، برحي، خلاص ، بيضاء، خذماء، مرعية، مجدول، سكري، نبتة علي، برني، بويضاء سكاكا، نبيتة محمود، الطالبية، وغيرها.
أخبار متعلقة مع بداية الليل.. تقابل كوكب زحل مع الشمس غدًاStreet Fighter 6.. لعبة القتال الأفضل تواصل تحطيم الأرقام القياسية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }مهرجان الرطبوتُعد منتجات التمر من الأغذية ذات الفوائد الصحية المتنوعة حيث يحتوي التمر على عدد من الفيتامينات، بالإضافة إلى المغنيسيوم والمنجنيز والنحاس والكبريت والكالسيوم والبوتاسيوم، والتمر غني بالألياف التي تدعم صحة الجهاز الهضمي وتخفض الكوليسترول الضار ما يسهم في تعزيز صحة القلب، وكذلك يحتوي التمر على الكربوهيدرات والسكريات الطبيعية التي تزود الجسم بالطاقة.
ويهدف المهرجان الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الجوف ممثلا في مكتب سكاكا للتعريف بمنتجات المزارعين والترويج لتمور ورطب الجوف.

مقالات مشابهة

  • هنا شيحة عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا لسينما المرأة في المغرب
  • «أيام القاهرة الدولي للمونودراما» يفتح باب التطوع للانضمام في المهرجان
  • الكويت تشارك في مهرجان المسرح الخليجي بـ "غُصّة عبور"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • الجوف.. 60 صنفًا تستقطب زوار مهرجان الرطب الأول
  • مهرجان شعبي في ساحة ميدان التحرير
  • جولة بين أهم أفلام مهرجان تورنتو السينمائي
  • شروط دخول مسرحية "ملوك الهنكرة"
  • انطلاق مهرجان تورونتو السينمائي بمظاهرات داعمة لغزة (شاهد)
  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي