قام المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، بجولة تفقدية على للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة بكورنيش النيل والممشى السياحي للمواطنين حيث رافقه خلال الجولة، اللواء دكتور علي الشرابي رئيس المدينة.


و تابع السيد المحافظ منظومة العمل الخاصة بمنطقة الممشى السياحى، والتي تشرف عليها إحدى الشركات. 


وآطمأن محافظ الأقصر على سير منظومة العمل بالممشي على أكمل وجه، مشددا على الأجهزة التنفيذية التابعة لمدينة الأقصر بالتواجد الميداني وسرعة التعامل الفوري مع أية متطلبات أولا بأول، مؤكدا  أن الممشى السياحى والكورنيش من أهم المشروعات القومية التي نفذتها الدولة المصرية لتحسين جودة حياة المواطنين وليكون لأبناء المحافظة متنفس حضاري، فضلا عن كونه موردا استثماريا واعدا.


خلال الجولة التفقدية شدد سيادته على مدير الإدارة العامة للحدائق والبساتين بالاهتمام برعاية وزيادة المسطحات الخضراء والارتقاء بالمستوى الجمالى والحضارى للحد من التلوث البيئى، نظرًا لكونه متنفس طبيعى للمواطنين، يأتي ذلك فى إطار مبادرة السيد رئيس الجمهورية لزراعة 100 مليون شجرة.


كما أشاد السيد المهندس عبد المطلب عماره، بأعمال النظافة والتجميل بالممشى، ووجه بإستمرارية الحفاظ علي مستوى النظافة ورفع كفاءة مستوي الإنارة، ومدى الالتزام بأعمال الصيانة الدورية، لظهور المحافظة بالمظهر الحضاري اللائق.


وفي ختام الجولة التقى السيد المحافظ ببعض المواطنين وإستمع إلى شكواهم موجها الجهات المنوطة بدراستها وإيجاد آليات لحلها في أسرع وقت. 
شارك في الجولة أيمن حسين رئيس حي وسط،الدكتور ياسر الصاوي مدير الإداره العامه للحدائق والبساتين، وأحمد عبد الصبور مدير المتابعة الميدانية.

 

IMG-20240730-WA0132 IMG-20240730-WA0131 IMG-20240730-WA0134 IMG-20240730-WA0135 IMG-20240730-WA0129 IMG-20240730-WA0138 IMG-20240730-WA0139 IMG-20240730-WA0140 IMG-20240730-WA0127

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر جولة تفقدية كورنيش النيل المشروعات القومية النظافة والتجميل جودة حياة المواطنين مستوى النظافة مستوى الخدمات رئيس مدينة الأقصر

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية

أعلن المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، عن نجاح المحافظة في تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية بمجلس الوزراء خلال شهر أغسطس الماضي لتصبح بذلك محافظة الأقصر من أفضل الجهات الحكومية التابعة لمنظومة الشكاوى الموحدة في سرعة التعامل مع المشكلات والشكاوى المتنوعة وإنجازها.

وأضاف محافظ الأقصر أن المنظومة تتلقى كافة شكاوى المواطنين للعمل على حلها ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً على الإستمرار في إلتزام كافة الجهات التنفيذية بالتفاعل مع شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات وعقد لقاءات معهم بصفة دورية لتوطيد جسور التواصل بين الحكومة والمواطنين تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

جدير بالذكر أنه يتم تلقى الشكاوى من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.eg

أو من خلال الخط الساخن 16528 أو عن طريق مكتب خدمة المواطنين بديوان المحافظة للتيسير على المواطنين في وصول صوتهم وشكواهم بكل الطرق التي تناسبهم وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • جانب من كلمة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني
  • محافظ أسيوط يتفقد المخزن الإقليمي للأدوية ومستشفى الرمد
  • مدير تعليم ابو تشت يتفقد مقر التقديم للراغبين في العمل بنظام الحصة
  • محافظ الأقصر يُعلن تحقيق معدل إنجاز 98% بمنظومة الشكاوي الحكومية
  • محافظ الأقصر يلتقي عدداً من المواطنين المتقدمين لسداد مستحقات تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين