بوابة الفجر:
2024-09-08@20:54:47 GMT

العثور علي جثة غريق بشاطئ بورسعيد

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

عثرت الاجهزة المعنية بـ محافظة بورسعيد على جثه يوسف وجيه عبد الحميد السيد ويبلغ من العمر 19 عاما، من محافظة الشرقيه، وذلك بعدما غرق قبل قليل في شاطئ غرب بورسعيد.

العثور علي جثة غريق بشاطئ بورسعيد

وتم العثور علي الجثمان بعد ما يقرب من ساعتين علي بعد امتار من مكان الغرق، وذلك نتيجة طرد تيارات الهواء للخارج وعدم وجود سحب في المياه، مما سهل العثور علي الجثمان، ولم تدفعه المياه للداخل.

الاجهزة الامنية بـ محافظة بورسعيد

وتلقت الاجهزة الامنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالحادث، وجري علي الفور تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة البحث الجنائي الأجهزة المعنية الأجهزة الأمنية البحث الجنائي العثور على جثة غريق العثور على جثة الشرقية جهات التحقيق شاطئ بورسعيد محافظة بورسعيد لاجهزة الامنية غرب بورسعيد محافظة الشرقية نقل الجثة العثور علی

إقرأ أيضاً:

شواطئ بورسعيد كاملة العدد هروباً من حرارة الجو

توافد الآلاف من المصطافين من أهالي وزوار محافظة بورسعيد، علي امتداد شواطئ البحر اليوم الجمعة، للاستمتاع به هروباً من حرارة الطقس المرتفعة.

ومن جانبه أعرب المهندس نعمان علي نعمان رئيس حي المناخ عن بالغ سعادته لما يشهده الحي وهو أحد أقدم أحياء بورسعيد من تطوير ورفع كفاءة وتجميل، ومما يمتلكه مؤخرا من مشروعات سياحية وترفيهية تعد قبلة للسياحة الداخلية.

يأتي ذلك في ظل متابعات مستمرة من تنفيذي المناخ وجميع أحياء بورسعيد مع إنتشار فرق العمل الميدانية من الإدارات الخدمية بجميع شوارع ومناطق الحي، لمتابعة أعمال رفع الكفاءة والوقوف علي جاهزية الشاطئ والمتنزهات والأماكن الترفيهية والسياحية لاستقبال روادها من أهالي الحي والمحافظة وخارجها.

شملت أعمال النظافة ورفع القمامة والمخلفات وتجريف ورفع الرمال بجوار الأرصفة، و الأعمال الدورية بالحدائق والمسطحات الخضراء والجزر الوسطي والأحواض بكافة مناطق وشوارع بورسعيد من رفع كفاءة و صيانة ونظافة وري وتقليم وتشكيل للأشجار وتهذيب وقص للنجيل وما إلي ذلك.

فضلا عن تكثيف حملات إزالة ورفع الإشغالات والتعديات ومتابعة الدواب والحيوانات وغيرها من المخالفات علي الشاطئ، وصيانة وتأمين وإصلاح الأعطال بأعمدة الإضاءة العامة.

كما كثفت ادارة المنشآت الصحية جهودها للتأكد من نظافة وصلاحية دورات المياه على امتداد شاطئ بورسعيد.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يستعرض المشروعات المتقدمة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • القوات الامنية في صلاح الدين تستنفر للتحقيق في اختفاء مولود باحد المستشفيات
  • «أزهرية كفر الشيخ»: مشاركة الطلاب المتميزين رياضيا في معسكر بورسعيد
  • انتشال جثة طفل غريق الساحل الشمالي بالإسكندرية
  • جامعة بورسعيد الأهلية تعلن استقبال الطلاب في العام الجديد: الوصول عبر أنفاق 3 يوليو
  • الاجهزة الأمنية بمحافظة المهرة تضبط مواد تدخل في الصناعات العسكرية
  • بمشاركة 50 طفل.. خليك إيجابي بالإسكندرية تنظم حفلاً لذوي الإعاقة بشاطئ جزيرة الذهب
  • مطران بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الصيفية لكنيسة الأنبا بيشوي
  • شواطئ بورسعيد كاملة العدد هروباً من حرارة الجو
  • إنتشال جثة غريق من البحر في سكيكدة