أكد محمود حرب مدير المنتخب الوطني الأولمبي، أن الفوز ضد إسبانيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، جعل التأهل بأقدامنا دون الدخول في حسابات أخرى ورفع معنويات البعثة هنا.

تصريحات مدير المنتخب الأولمبي بعد الفوز على إسبانيا

وتابع حرب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "ميكالي تحدث مع اللاعبين قبل المباراة، وأكد لهم أنهم سيكونوا في مواجهة قوية مع أحد أفضل منتخب أوروبا".

وأضاف محمود حرب: "ميكالي كان هدفه تحفيز اللاعبين وأكد لهم أنهم قادرين على تحقيق الفوز، ومحمد بركات المشرف على الكرة كان له دور كبير نظرًا لمجهوداته داخل معسكر الفريق والبعثة".

عاجل.. رفض استئناف حسين الشحات في قضية الشيبي كولر يحسم موقف القندوسي من العودة للأهلي

وقال مدير المنتخب الأولمبي: "الفرحة هتستمر النهاردة ومن بكرة هنبدأ التركيز في العمل من أجل مباراة دور الثمانية، ومافيش سحب موبايلات من اللاعبين، لكن هناك سيكون هناك تركيز بالفترة المقبلة".

واختتم: "زيزو والنني إضافة قوية للمنتخب الأولمبي، ويعملوا على إضافة خبرات للاعبين الصغار، ووجودهم أفاد الفريق، ويارب نكسب ميدالية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود حرب المنتخب الأولمبي مدير المنتخب الأولمبي إسبانيا أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تصطدم بـ «حارس»!

بلغراد (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة رونالدو.. «الهدف 900» انتهاء موسم فان آرت


في ظهوره الأول، بعد تتويجه بطلاً لكأس أوروبا 2024، سقط المنتخب الإسباني في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الصربي، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة في المستوى الأول، التي تصدرها منتخب الدنمارك بفوزه على ضيفه السويسري المنقوص 2-0، ضمن دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
اعتمد مدرب أبطال أوروبا على الأسماء عينها تقريباً التي دخل بها نهائي كأس أوروبا أمام إنجلترا، باستثناء ثلاثة تعديلات تمثّلت بإقحام حارس المرمى دافيد رايا، لاعب الوسط مارتن سوبيمندي، والمهاجم أيوسي بيريس في التشكيلة الأساسية.
استحوذ الإسبان في بداية المباراة، لكن لم يستطيعوا إيجاد المنافذ المؤدية إلى مرمى الصرب، بفعل تنظيم دفاعي متميز لأصحاب الأرض.
وكان سوبيمندي صاحب التسديدة الأولى على المرمى بين لاعبي الفريقين، لكن حارس مرمى المضيف بريدراج رايكوفيتش لم يجد صعوبة في التعامل معها (24).
بعد تسديدة لاعب وسط ريال سوسيداد، تتالت الفرص الإسبانية، وسدد نيكو وليامز (29) ثم فابيان رويس (31) وأخطآ المرمى، قبل أن يتصدى رايكوفيتش ببراعة لتسديدة بيريس من داخل منطقة الجزاء (33).
وسنحت لمهاجم ميلان الإيطالي لوكا يوفيتش أكثر فرص الشوط الأول خطورة، بانفراده وتسديده إلى جانب القائم الأيمن لمرمى رايا، إثر تمريرة متقنة من أندريا جيفكوفيتش (33).
وقبل نهاية الشوط الأول بثماني دقائق، سدد رويس ثانية إلى جانب القائم (37).
وتابع الإسبان مساعيهم لافتتاح التسجيل، وسدد داني كارفاخال من مسافة قريبة كرة علت المرمى، إثر ركلة حرة نفذها لامين جمال (52).
وحرم رايكوفيتش الضيوف من العودة إلى مدريد بالنقاط الثلاث، بتصديه ببراعة بداية لتسديدة البديل أليخاندرو جريمالدو التي تابعها لامين يامال بكرة مرت بمحاذاة القائم (71)، ثم لتسديدة جمال حارماً إياه من تسجيل هدفه الدولي الرابع (75).
وفي مباراة أخرى من المجموعة عينها، حقق المنتخب الدنماركي فوزاً متأخراً على حساب ضيفه السويسري المنقوص بهدفين من دون رد، ليتبوأ صدارة المجموعة.
سجّل باتريك دورجو (82) وبيار-إميل هويبيرج (92 من ركلة جزاء) للدنمارك، علماً أن المنتخب السويسري لعب منقوصاً بسبب طرد المدافع إلفيدي (50) ولاعب الوسط جرانيت تشاكا (87).
ويحل منتخب «لا روخا» ضيفاً على سويسرا في الجولة الثانية، فيما يستقبل المنتخب الدنماركي نظيره الصربي الأحد.

 

مقالات مشابهة

  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • لامين يامال يزين تشكيل إسبانيا المتوقع أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية
  • الرشود يوضح هل هناك مجاملة للاعبين ⁧‫الهلال‬⁩ في المنتخب الوطني .. فيديو
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين
  • مدير الاستخبارات الأميركية: كان هناك خطر حقيقي من الاستخدام المحتمل لأسلحة نووية تكتيكية في خريف 2022
  • الدعيع: مدرب المنتخب الوطني السابق كان يفتش حقائب اللاعبين .. فيديو
  • الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص)
  • أول تعليق من حسام حسن على انتصار المنتخب وقرار عاجل بشأن بعض اللاعبين
  • إثر إصابة قوية.. نقل صاحب هدف فوز العراق على منتخبنا العماني إلى الكويت
  • إسبانيا تصطدم بـ «حارس»!