صحيفة الاتحاد:
2024-09-08@20:56:23 GMT

كورنيش العاصمة.. ترفيه ومعرفة

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة «خزانة الكُتب» تُشارك في معارض لجهات مجتمعية رئيس الدولة والرئيس التشيلي: ترسيخ الاستقرار والتعاون والتنمية في العالم

تواصل بلدية مدينة أبوظبي، ممثلة في مركز بلدية المدينة، فعالية «صيفنا الشاطئي» بساحة البلازا على كورنيش أبوظبي، والتي تستمر حتى نهاية أغسطس المقبل، من الساعة الـ 5 إلى الـ 8 مساءً.

وتتضمن الفعالية برامج ترفيهية ممتعة للأطفال، وورشاً حول السلامة المرورية والشرطة المجتمعية تقدمها القيادة العامة لشرطة أبوظبي، بالإضافة إلى فحوص طبية مجانية للجمهور تقدمها كل من مجموعة برجيل القابضة ومركز جيرودي لتقويم الأسنان.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أبوظبي بلدية أبوظبي كورنيش أبوظبي

إقرأ أيضاً:

«غياب السلوكيات الإيجابية».. ندوات توعوية وعروض فنية تقدمها «ثقافة المنوفية»

أكد أحمد فوزي مدير الثقافة بمحافظة المنوفية، أنه تم التنسيق مع الجهات المعنية لتقديم حزمة من البرامج الثقافية والفنية المتنوعة وعدد من الندوات الثقافية والأدبية وأمسيات فكرية وإبداعية بهدف إثراء الوجدان الثقافي، حيث تم تنظيم محاضرة بعنوان 'غياب السلوكيات الإيجابية في المجتمع' بقصر ثقافة السادات، وعرض فنى لفرقة موسيقية بقصر ثقافة شبين الكوم، واحتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف ببيت ثقافة قويسنا.

وأشار إلى تنظيم محاضرة بعنوان القضاء على الأمية ببيت ثقافة الباجور، ومحاضرة بعنوان طرق ترشيد استهلاك المياه في الزراعة بمكتبة قورص، وندوة بعنوان أهم المشروعات القومية فى الجمهورية الجديدة ببيت ثقافة تلا، وغيرها من الندوات والمحاضرات الهامة التي تهدف إلى زيادة الوعى لدى الشباب والنشء لإكسابهم الخبرات والمعلومات الهامة.

وأضاف مدير عام ثقافة المنوفية، حرصه واهتمامه بالنهوض بقطاع الثقافة والفنون كونها أدوات القوى الناعمة التي تشكل ضمير الإنسان المصري، مشيراً إلى تقديم الدعم الكامل لكافة الفعاليات والأنشطة التي تساهم بدورها في الاكتشاف المبكر للمواهب وتحفيز الطاقة الإبداعية في مجالات الثقافة والفنون والابتكار وتعزيز الانتماء الوطني لديهم.

مقالات مشابهة

  • روسيا تعلن تقدمها بدونيتسك وكييف تصف المعارك بالضارية
  • الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة
  • عند كورنيش النهر في بيروت.. سلبوا محفظة من أحد الأشخاص
  • فضيحة الإمارات توفر برامج ترفيه لجنود الاحتلال المشاركين بحرب غزة
  • «غياب السلوكيات الإيجابية».. ندوات توعوية وعروض فنية تقدمها «ثقافة المنوفية»
  • وزير الخارجية يلتقي نورة الكعبي لدى وصوله إلى العاصمة أبوظبي
  • «بلدية أبوظبي» تنظم فعاليات «رياضة بلا حدود»
  • بلدية مدينة أبوظبي تنظم فعاليات رياضية
  • الندوة العالمية للشباب الإسلامي تثمن جهود المملكة في العمل الخيري
  • بلدية أبوظبي تنظم فعاليات لأفراد المجتمع في الشهامة ومدينة زايد