يمانيون../
نظم أبناء مربع الحبيل بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة قبلية، تنديدًا بالعدوان الاسرائيلي على المنشآت الخدمية بالمحافظة، واعلان النفير لمواجهة أعداء اليمن وفلسطين.

ورفع المشاركون في الوقفة العلمين اليمني والفلسطيني، والشعارات المعبرة عن الاستنكار الشديد تجاه الصمت العربي المعيب وحالة الخذلان والذل الذي يخيم على واقع الحكام العرب والأنظمة المطبعة مع كيان العدو الاسرائيلي.

ونددوا بجريمة العدو الصهيوني الذي استهدف بمساعدة العدو الأمريكي، ميناء الحديدة ومنشآت خزانات الوقود ومحطة الكهرباء ما أدى إلى سقوط تسعة شهداء وأكثر من 83 جريحا وأضرار كبيرة في المرافق الخدمية.

واعتبر المشاركون العدوان الإسرائيلي، انتهاكاً لسيادة اليمن ووحدة أراضيه، محملاً المجتمع الدولي المسؤولية القانونية والإنسانية لاستمرار الاعتداءات.

وجدد البيان الصادر عن الوقفة، التأكيد على استمرار التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى نيل كامل حقوقه وتحرير أراضيه المحتلة.

وأعلن تأييد أبناء مربع الحبيل وتفويضهم المطلق لكل قرارات وخيارات القيادة الثورية بشأن نصرة القضية الفلسطينية والدفاع عن السيادة اليمنية.

ونوه البيان، بالمواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقوات المسلحة لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني الصامد ومقاومته الباسلة في مواجهة العدوان الصهيوني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة

الثورة نت / يحيى كرد

احتشد ابناء محافظة الحديدة عصر اليوم الجمعة في 66 ساحة بمسيرات” مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى ” تضامنا وإسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم وانتصاراً لقطاع غزة والأقصى .

وفي المسيرات بمشاركة وكيل أول المحافظة أحمد البشري، ووكلاء المحافظة وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية، أشاد المشاركون في المسيرات بالبطولات التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في غزة . مسنودة بالمقاومة البنانية والعراقية واليمنية،

وأكدوا على استمرار موقفهم الثابت والمبدئي الداعم للشعب الفلسطيني والبراءة إلى الله تعالى من كل المتخاذلين والصامتين والمتآمرين على قطاع غزة والشعب الفلسطيني. جراء ما يتعرض له من حرب إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، بدعم أمريكي وبريطاني وأوروبي.
وشدد المشاركون على أهمية استمرار المسيرات والمظاهرات والوقفات الاحتجاجية المنددة بالعدوان الإسرائيلي على غزة. والداعمة للشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهديه الأبطال حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة .

و أكد بيان المسيرات على عدم التراجع عن موقف أبناء الشعب اليمني وقيادة الحكيمة والداعم و المساند للشعب الفلسطيني مهما كانت المؤامرات والتحديات، التي تواجه الشعب اليمني،

وندد البيان بصمت المنظمات الدولية والأممية في العالم تجاه استمرار المجازر المروعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة .. معتبراً ذلك وصمة عار على كل المجتمعات في العالم اجمع .
وطالب بيان المسيرات أبناء الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى التحرك الفورية لإيقاف الإبادة الجماعية التي يتعرض ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة،

وأكد البيان على أستمرار التعبئة العامة والتحشيد ورفع الاستعدادات والتجهيزات القتالية لمواجهة أي عدوان أو مؤمرات على بلادنا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا، أو الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الزيدية بالحديدة
  • “العمل الإسلامي” يبارك عملية جسر الملك حسين ضد العدو الصهيوني
  • باحثون يكشفون آلية دفاع انتحارية للنمل الأبيض في مواجهة الأعداء
  • شهداء وجرحى في العدوان الصهيوني على غزة والمقاومة تعرض مشاهد استهداف العدو في حي الزيتون
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في مختلف المحافظات ابتهاجاً بالمولد النبوي وانتصاراً لغزة والأقصى
  • مسيرات جماهيرية في المحويت تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة
  • مسيرات ووقفات بالبيضاء تنديدًا باستمرار مجازر العدو الصهيوني بقطاع غزة
  • بعد 10 أيام من العدوان والحصار.. العدو الصهيوني ينسحب من مدينة جنين
  • 66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة
  • الحوثي: سنفاجئ الأعداء بتقنيات غير مسبوقة في التاريخ