زار الشيخ راشد بن حميد النعيمي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس وفد الإمارات المشارك في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، أمس مقر القرية الأولمبية في العاصمة الفرنسية باريس، يرافقه فارس محمد المطوّع، الأمين العام للجنة للاطمئنان على إقامة وفد الإمارات الرياضي، وتوافر جميع الإمكانات والسبل التي تعينهم على التركيز في مهمتهم والظهور بأفضل صورة خلال المشاركة في هذا الحدث الكبير.

ونقل الشيخ راشد بن حميد النعيمي خلال الزيارة تحيات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وتأكيد سموه أهمية وقيمة العمل المشرف الذي يقوم به الرياضيون من خلال مضاعفة جهودهم وتحقيق نتائج إيجابية وأرقام مميزة وإرساء مبادئ التنافس الشريف والصداقة والاحترام.

وقد استقبل الشيخ راشد بن حميد النعيمي، بمقر البيت الأولمبي الإماراتي، بحضور معالي نورة الكعبي وزيرة دولة، وفارس محمد المطوّع وغانم مبارك الهاجري المدير العام للهيئة العامة للرياضة، وأمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية.. الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، والشيخ مبارك فيصل نواف الأحمد الصباح نائب رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية، والشيخ عيسى بن علي آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ومعالي أريو بيمو نانديتو أريوتيدجو، وزير الشباب والرياضة بجمهورية إندونيسيا.

أخبار ذات صلة رئيس «فيفا» وراشد بن حميد: لعبتنا الجميلة توفر لغة مشتركة للوحدة راشد بن حميد يلتقي نائب رئيس «الأولمبية الدولية» وفريق «الدعم الشرطي» في باريس

جرى خلال اللقاء استعراض سبل التعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة والدول الشقيقة والصديقة في مجالات العمل الأولمبي والرياضي، إلى جانب الاطلاع على معطيات المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، وذلك بهدف تعزيز دور الدولة ومكانتها على خريطة الرياضة العالمية. كما التقى الشيخ راشد بن حميد النعيمي.. توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، على هامش زيارة البيت الأولمبي الفرنسي.

والتقى أيضاً الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية خلال حفل الاستقبال الذي نظمته اللجنة الأولمبية السعودية للوفود المشاركة. وافتتح نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس وفد الإمارات المشارك في دورة الألعاب الأولمبية بباريس، الجلسة الحوارية التي أقيمت في مقر البيت الأولمبي الإماراتي بباريس تحت عنوان «ما وراء الألعاب الأولمبية.. دور الأولمبياد والدبلوماسية العامة في تشكيل الهوية الوطنية»، والتي ترأستها معالي نورة الكعبي وزيرة دولة.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: راشد بن حميد النعيمي نائب رئیس اللجنة الأولمبیة الشیخ راشد بن حمید النعیمی اللجنة الأولمبیة الوطنیة الألعاب الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

تقييم مشروعات الدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، أعمال التقييم التى تقوم بها اللجنة التنفيذية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية المشاركة خلال الدورة الثالثة من المبادرة، وأثناء الإجتماع الذى حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، والدكتور لؤى سعد الدين القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان.

 فضلاً عن ممثلى وزارات التخطيط والتنمية الإقتصادية، والإتصالات، والبيئة والمجلس القومى للمرأة، وأيضاً أعضاء اللجنة بالمحافظة.

 أكد الدكتور إسماعيل كمال على أن هذه المبادرة تستكمل بها الدولة المصرية سلسلة إنجازاتها التى تحققت وتتحقق بكافة المجالات وقطاعات العمل العام برؤية مستنيرة فى الجمهورية الجديدة.

 مقدماً شكره لأصحاب المشروعات التى تقدمت خلال الدورة الحالية لما بذلوه من جهود تستحق كل الإحترام والإشادة، وسيتم تكريمهم سواء الذين سيتم تصعيدهم للمرحلة التالية أو الذين لم يحالفهم الحظ وذلك بهدف تحفيز كل من لديه أفكار لمشروعات من الأفراد أو الجمعيات الأهلية أو مؤسسات أو منظمات المجتمع المدنى حيث سيتم تنظيم ورش عمل متتالية فور الإعلان عن المشروعات الفائزة لشرح المعايير المتعلقة بأسلوب التقدم ، وكيفية التعرف عليها للمشاركة فى الدورة القادمة من المبادرة بمشروعات تشتمل على كافة مقومات النجاح لإجتيار مراحل التقييم المختلفة وحصد الجوائز المالية على الوجه الأكمل.

وأشار إسماعيل كمال إلى أهمية أن يتم إستثمار المقومات المتنوعة التى تمتلكها عاصمة الإقتصاد الإفريقى فى تنفيذ مشروعات للمنافسة بها فى الدورة القادمة من هذه المبادرة الهامة، وسوف يتم تقديم كافة التسهيلات والدعم الفنى للمتقدمين مع الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية لأصحابها.

مقالات مشابهة

  • تقييم مشروعات الدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء
  • وفد «الوطنية للانتخابات» يهنئ رئيس قضايا الدولة على منصبه الجديد
  • رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية معالي وزير العدل د. خالد شواني يصادق على تقرير العراق الرابع للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات (صور)
  • نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتفقد توسعات مدينة الشيخ زايد
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية الدولية على هامش بارالمبياد باريس
  • حميد النعيمي: أخي الشيخ محمد بن راشد.. نتشرف بخدمة الوطن طالما بقي القلب يخفق
  • محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. نفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا
  • محمد بن راشد: أخي الشيخ حميد.. بذلت غالي السنين لوطنك ونفخر بك علماً خالداً من أعلام دولتنا
  • راشد بن حميد يشيد بجهود وزارة شؤون الشباب