سقط نادي بيراميدز في فخ التعادل أمام فاركو وذلك ضمن منافسات الجولة الثاني والثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويقترب الأهلي عقب هذا التعادل من حصد لقب الدوري بعد اقتناص صدارة الدوري برصيد 72 نقطة، ليحتل بيراميدز الوصافة برصيد 70 نقطة.

ونستعرض عبر الفجر الرياضي موقف الأهلي وعدد النقاط المطلوبة من أجل حصد اللقب.


موقف الأهلي

يتبقى للمارد الأحمر 6 لقاءات في منافسة الدوري المصري الممتاز، يحتاج فيهم الانتصار في 3 مباريات من أجل الحصول على 7 نقاط وحصد اللقب، إضافة لامتلاكه أفضلية المواجهات المباشرة وفارق الأهداف والذي يرفع حظوظ الأهلي.


موقف بيراميدز

يتبقى لنادي بيراميدز 3 مباريات ويمتلك في رصيده 70 نقطة عقب هزيمتين من الأهلي وتعادلين في الجولات الأربع الماضية.
وأقصى رصيد يمكن الوصول إليه هو النقطة 79 مما يصعب حظوظه في حصد اللقب للمرة الأولى  في تاريخه.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

"الأهلي سحرني" وسام أبو علي يتحدث بعد تعادل فلسطين وكوريا الجنوبية

تحدث وسام أبوعلي مهاجم منتخب فلسطين وفريق الأهلي، عن التعادل الذي حققه الفدائي أمام كوريا الجنوبية في تصفيات آسيا لكأس العالم وتجربته مع القلعة الحمراء.

 

وشارك وسام أبو علي في المباراة التي جمعت بين منتخبي فلسطين وكوريا الجنوبية، أمس الخميس، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال وسام أبو علي خلال حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، إنه سعيد بالحصول على نقطة التعادل، وكلا الفريقين كان بإمكانه حصد الثلاث نقاط خلال اللقاء.

وتابع: "لقد أضعت فرصة محققة للتسجيل، في الثواني الأخيرة من اللقاء، أنا مهاجم وأريد تسجيل الأهداف، وعادةً لا أهدر هذه الفرص، أنا متأكد من أن مهاجمي كوريا الجنوبية سيقولون الشيء ذاته".

وأضاف نجم الأهلي: "من المفترض ألا نضيع مثل هذه الفرص، في النهاية، كلا الفريقين كان لديهم فرص، وأعتقد أنه يمكنك القول إن التعادل كان عادلًا، وكلا الفريقين أراد الفوز".

وقال: "منتخب كوريا يمتلك لاعبين من طراز رفيع، نحن نعرف بعضهم، حيث ينشطون في دوريات وأندية كبيرة، لقد لعبنا مباراة تكتيكية رائعة".

وأوضح: "ضغطنا كثيرًا، وكنا منظمين جيدًا دفاعيًا، لديهم بعض اللاعبين المميزين، ولا يمكنك إيقافهم دائمًا، لكن حارس مرمانا قام بعملٍ رائع اليوم، الجميع رأى ذلك، ومع قليل من الحظ، كان بإمكاننا الفوز بالنقاط الثلاث".

واستطرد: "لقد تطورنا كثيرًا خلال السنوات الماضية، والآن يمكننا منافسة معظم الفرق، الأمر يتعلق بالإرادة، الجميع يعرف ما تمر به بلادنا، هذا يعطينا دفعة إضافية بنسبة 10٪، بل ربما 20%، في النهاية، نحن نؤمن بأن كل شيء في يد الله، نبذل كل جهدنا، ونتعامل مع كل مباراة على حدة".

وعن موسمه الأول مع الأهلي قال: "أنا فخور للغاية بكوني هداف الدوري المصري، هذا ليس شيئا قمت به من قبل، أشعر بالفخر أيضا بتسجيل هذه الأهداف، والفوز بالدوري، وأيضا دوري الأبطال".

وأردف: "أنا عاشق للنادي الأهلي، إنه ناد كبير، يمكنك أن تشعر بسحر النادي والمدينة  القاهرة لقد قضيت موسمًا رائعًا في أول 6 أشهر لي، وأريد الاستمرار في العمل هناك".

واختتم: "ستكون تجربة كبيرة، المشاركة في كأس العالم للأندية، الجميع يريد الذهاب لكأس العالم للأندية من أجل الفوز، نحن سنفعل ذلك أيضًا، نحن فريق كبير، ونطمح لتحقيق إنجاز جديد".

مقالات مشابهة

  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • هدفه الثاني.. أحمد عبد القادر يسجل في تعادل قطر المثير أمام الشحانية
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • أندية البروق وخليج سرت والوطن والمجد تصعد للممتاز
  • تعادل صعب لجنوب إفريقيا أمام أوغندا
  • "الأهلي سحرني" وسام أبو علي يتحدث بعد تعادل فلسطين وكوريا الجنوبية
  • تعليق مانشيني بعد تعادل السعودية مع إندونيسيا