حققت أغنية «خليك معاها»، للفنانة أنغام، أحدث أغاني ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، نجاحا كبيرا، والذي تعاونت من خلالها لأول مرة مع الفنان أكرم حسني.

واحتلت الأغنية المركز السابع في قائمة الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وتخطت أغنية «خليك معاها» حاجز الـ 270 ألف مشاهدة على يوتيوب، بعد 48 ساعة فقط من طرحها.

أغنية خليك معاها

أغنية «خليك معاها»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس.

وجاءت كلمات أغنية خليك معاها لـ أنغام كالآتي: «خلیك معاھا، وبلاش تفكر، مبقیتش قادرة، والحیرة دیا، مستصعباھا، اني ابقي جنبك، بس انت قلبك، مش ملك لیا، حبتني جایز، كانت محاولة، مین فینا أولى، أنا ولا ھي، لا ھي طبعا، وبلاش نجمل، أنا لو ھاكمل، ھا تضحي بیا، بتروح لھا وترجعلي لما ف یوم تمل».

ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

يتضمن ألبوم أنغام الجديد، «تيجي نسيب»، 12 أغنية، وتكون أغنية «وبقالك قلب»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية «هو أنت مين»، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور، بينما أغنية «موافقة»، من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اية الأخبار»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان أحمد الناصر، وتوزيع أمير محروس.

وأغنية «خليك معاها»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «اسكت»، من كلمات نورعبد الله، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اقولك اية»، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمير محروس، بينما أغنية «كان برئ»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية «القلوب أسرار»، من كلمات آمار مصطفي، ألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «تيجي نسيب»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

اقرأ أيضاً«راقي وناضج ومغذي للروح».. تامر حبيب يشيد بألبوم أنغام الجديد

بأغنيتين.. تفاصيل مشاركة أكرم حسني في ألبوم أنغام الجديد

بعد 24 ساعة من طرحها.. «هو أنت مين» لـ أنغام تحقق نصف مليون مشاهدة على يوتيوب | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنغام انغام ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام أغنية أنغام الجديدة البوم أنغام الجديد مشاهدة على أکرم حسنی تیجی نسیب لـ أنغام من کلمات

إقرأ أيضاً:

كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية

تم تكريم أنخيل دي ماريا، الذي اعتزل مؤخراً اللعب مع المنتخب الأرجنتيني، الخميس في إستاد مونومنتال بالعاصمة بوينوس آيرس قبل المباراة ضد تشيلي في الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشكر دي ماريا زملائه وعائلته وقال إنه قد أصبح الآن "مشجعاً" للمنتتخب.
وارتدى دي ماريا قميص المنتخب لمدة 16 عاماً، بدءاً من منتخبات الشباب وصولاً إلى تتويجه بطلاً للعالم والفوز بكوبا أمريكا مع المنتخب الأول مرتين.


وبعد فوزه بكوبا أمريكا هذا العام في الولايات المتحدة، طوى دي ماريا، البالغ من العمر 36 عاماً، صفحة النهاية في مسيرة حافلة بالنجاحات والصعوبات.
وقال لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق لزملائه أمام آلاف المشجعين الذين استقبلوه بالتصفيق: "علمني الجميع الاستمرار في القتال".
وشكر عائلته على "الحب والدعم عندما كانت الأمور لا تسير على ما يرام" وعلى "تحمل كل ما تحملوه خلال هذه السنوات حتى حققنا كل هذه الأفراح".
وساهم دي ماريا في جميع النجاحات البارزة في السنوات الأخيرة للألبيسيليستي: فسجل في نهائي الألعاب الأولمبية في بكين 2008، والتي فازت فيها الأرجنتين بالميدالية الذهبية، وفي نهائي كوبا أمريكا بالبرازيل 2021، وفي كأس العالم بقطر 2022.
بالإضافة إلى ذلك، أضاف ألقاب بطولة فيناليسما 2022 وكوبا أمريكا 2024 إلى سجله الحافل مع الأندية التي لعب لها، حيث فاز بالدوريات والكؤوس في كل من إسبانيا والبرتغال وفرنسا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي مع ريال مدريد.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يقترب من 2 مليون مشاهدة وتريند أول يوتيوب بأغنية "بنت ناس"
  • نتانياهو القائد الأعلى الجديد للشرق الأوسط !
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • لطيفة تحصد جائزة الدير جيست عن ألبومها
  • محمد الشرنوبي.. كلمات أغنية ملكة زمانك
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبومها "مفيش ممنوع"
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • بمشاركة 50 طفل.. خليك إيجابي بالإسكندرية تنظم حفلاً لذوي الإعاقة بشاطئ جزيرة الذهب
  • كلمات دي ماريا الأخيرة في ليلة عاطفية
  • إجمالي شماهدات أغنية تامر عاشور "وداع وداع" في أسبوعها الثاني .. فيديو