قال الدكتور حسام هزاع، عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، إن نسبة الإشغال في فنادق العلمين وصلت إلى 100%.

"الغرف السياحية": نسبة الإشغال فى فنادق العلمين 100% نور طلعت تكتب: طائرات تامر حسني بمهرجان العلمين ألقت ظلالها على سماء الفن العربي أمام العالم صورة إيجابية عن العلمين

وأضاف "هزاع" في اتصال هاتفي ببرنامج "اليوم" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الثلاثاء، "مهرجان العلمين من العام الماضي أعطى صورة إيجابية عن منطقة العلمين كمنطقة سياحية وهي فنادق خمس نجوم ولها مريديها من السياح الأجانب والعرب لأنها موجودة بكثرة في دول الخليج والعالم".

وتابع "لا يوجد أماكن من الآن وحتى نهاية أغسطس المقبل، والوكلاء يتواصلون للحجز ولكن ومش لاقين أماكن لأن نسب الإشغال عالية والمهرجان هذا العام أضاف تنوع كبير بالنسبة للمسرح والمغنين المصريين والعرب".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد المصري للغرف السياحية السياح الأجانب الاتحاد المصري

إقرأ أيضاً:

"موديز" ترفع النظرة المستقبلية للودائع طويلة الأجل لبنك عُمان العربي إلى "إيجابية"

 

 

 

مسقط- الرؤية

أعلن بنك عُمان العربي أن وكالة التصنيف الائتماني العالمية (موديز) عدلت نظرتها المستقبلية لتصنيف الودائع طويلة الأجل للبنك من "مستقرة" إلى "إيجابية"، إذ أكدت الوكالة في تقريرها على تصنيفات الودائع طويلة الأجل بالعملة المحلية والأجنبية عند Ba1 وتقييمات الائتمان الأساسي للبنك عند ba3  وتقييمات الائتمان الأساسي المعدلة عند ba2.

ويأتي هذا التحسن في النظرة المستقبلية متزامناً مع قيام وكالة موديز خلال الأسبوع الماضي بتعديل النظرة المستقبلية لسلطنة عمان من "مستقرة" إلى "إيجابية"، مع تأكيد تصنيف سلطنة عمان عند Ba1.

وال سليمان بن حمد الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: "يعكس هذا التحسن في النظرة المستقبلية التأثير الإيجابي لجهود خفض الدين العام في سلطنة عُمان، والإدارة الحكيمة للوضع المالي التي تزيد من قدرة الحكومة على التكيف مع التقلبات في أسعار الطاقة العالمية و أسعار الفائدة المصرفية".

وأضاف: "يأتي تأكيد تصنيف بنك عمان العربي عند Ba1 ليعكس ما يحققه البنك من إيرادات قوية والمكانة الرفيعة لبنك عُمان العربي في النظام المالي المحلي، نظرا لحصته الكبيرة في السوق المصرفية العمانية، وبصمته الفارقة في تعزيز أنشطة الصيرفة الإسلامية في البلاد من خلال ملكيته الكاملة لبنك العز الإسلامي، ثاني أكبر بنك إسلامي متكامل في سلطنة عمان، كما تؤكد المكانة القوية التي نتمتع بها حضورنا القوي في كلٍ من الأنشطة المصرفية التقليدية والإسلامية مرتكزين على تعزيز تجربة العملاء وحسن إدارة المخاطر مع تطلعنا الدائم للتقدم والنمو".

مقالات مشابهة

  • «الغرف السياحية» تطالب البازارات بسرعة الحصول على الترخيص وطلب الانضمام للعضوية
  • «الغرف السياحية»: أسعار قوائم الطعام بالمطاعم ثابتة ولم تشهد أي زيادة
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • "موديز" ترفع النظرة المستقبلية للودائع طويلة الأجل لبنك عُمان العربي إلى "إيجابية"
  • بعد اقترابه من مستويات قياسية.. هبوط الذهب في نهاية الأسبوع
  • عقب شهرين من اختطاف والده.. قوات العمالقة تختطف نجل الشيخ القبلي "عصام هزاع"
  • فرص عمل جديدة في فنادق ومنتجعات جنوب سيناء.. رواتب مجزية
  • أمورٌ إيجابية تخص لبنان رئاسياً.. ماذا شهد لقاء الرياض؟
  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء