أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أن فوز المنتخب الأولمبي على إسبانيا في ختام دور المجموعات وتصدر مجموعته، ليس نهاية المطاف في مشوار أولمبياد باريس.

قال محمد الشاذلي في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، هناك وعد من لاعبي المنتخب الأولمبي بحصد ميدالية في أولمبياد باريس، وعدم الاكتفاء بالفوز على المنتخب الإسباني.

وأضاف الشاذلي، هناك دعم كبير من الدكتور أشرف صبحي بجميع بعثات مصر في باريس، حيث يقوم دائمًا بدور المعد النفسي لجميع اللاعبين سواء في الألعاب الجماعية أو الفردية.

وأتم المتحدث الرسمي تصريحاته قائلًا، لا نحتاج سوى دعم جماهير مصر لجميع اللاعبين في مختلف الألعاب، ونثق على تحقيق مزيد من الميداليات سواء في المنافسات الحالية، أو بأولمبياد 2028 المُقبلة في لوس أنجلوس بحسب خطة طويلة الأمد التي وضعت مؤخرًا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر إسبانيا وزارة الشباب والرياضة كرة القدم المنتخب الأولمبي أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤ أولمبياد باريس 2024

إقرأ أيضاً:

وزارتا الشباب والرياضة والموارد المائية والري تواصلان تنفيذ حملة (SAVE WATER)

تواصل وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب، تنفيذ حملة (SAVE WATER)، بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري.

حيث تم تنفيذ 4 ندوات بمحافظة الإسماعيلية بمراكز شباب (المروة، السلام، شهداء العبور، مركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد) يومي 20 ، 21 من أغسطس الماضي بعدد مستفيدين يصل إلى (200) شاب وفتاة.

يأتي تنفيذ هذه الحملة في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتنفيذ بعض توصيات مؤتمر المناخ ( Cop 27) والتي تهتم بقضية المياه في مصر وترشيد استهلاكها وطرق الحفاظ عليها وحمايتها من التلوث، وأثر التغيرات المناخيه علي الموارد المائية.

ومن المقرر تنفيذ هذه الحملة في جميع محافظات مصر لما لها من أهمية كبيرة في الحفاظ على المياه، حيث تهدف إلى التوعية بقضية المياه في مصر، ونشر التوعية بأهمية ترشيد المياه وحمايتها من التلوث، والتوعية بالتغيرات المناخية وأثرها على الموارد المائية.


 

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف خالية بحزمة رواتب جذابة.. اعرف الشروط
  • رئيس مجلس الامناء يستقبل المتحدث الرسمي لوزارة الصحة
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • لامين يامال يزين تشكيل إسبانيا المتوقع أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن فرص عمل في 9 تخصصات برواتب مجزية
  • الشباب والرياضة: مد فترة التسجيل في جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة
  • منى الشاذلي عن أبطال الأولمبياد: حصولهم على ميدالية ليس صدفة أو حظ
  • ضمن "بداية جديدة".. الشباب والرياضة نفذت مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد
  • وزارتا الشباب والرياضة والموارد المائية والري تواصلان تنفيذ حملة (SAVE WATER)
  • "الشباب والرياضة " تختتم فعالياتها بمعرض للحرف اليدوية والتراثية بمعرض "مصر للطيران والفضاء"