موقع النيلين:
2024-09-08@20:39:17 GMT

الأهلي يقهر سيراميكا ويقترب من حسم الدوري

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

تخطى الأهلي عقبة ضيفه سيراميكا كليوباترا بفوز مثير 4-1 في ستاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة 19 للدوري المصري. تقدم الفلسطيني وسام أبو علي لصالح الأهلي في الدقيقة 37، وأدرك الجزائري أحمد قندوسي التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 50.

لكن الأهلي أحرز هدفه الثاني عن طريق إمام عاشور من ضربة جزاء في الدقيقة 64.

وسجل وسام أبو علي هدفه الثاني والثالث للأهلي في الدقيقة 90+5 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ثم صنع النجم الفلسطيني الهدف الرابع لزميله عمر كمال في الدقيقة 90+7.

وحقق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر فوزه الـ17 على التوالي في الدوري المصري، ليعزز صدارة الترتيب برصيد 72 نقطة.

ويتبقى للفريق الأحمر 6 مباريات على نهاية مشوار البطولة، متفوقاً بفارق 3 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، الذي يتبقى له 4 مباريات.

وتوقف رصيد سيراميكا كليوباترا بقيادة مدربه أيمن الرمادي عند 44 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بعد أربعة سنوات.. برشلونة يسدد مستحقات مدربه السابق

أكدت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي برشلونة قام بإنهاء المشاكل المالية العالقة بين النادي والمدير الفني السابق للبارسا كيكي ستين والتي امتدت على مدار أربعة سنوات .

وكان نادي برشلونة قد قام بتعيين كيكي ستين مديرا فنيا للفريق الكروي عام ٢٠١٩ بتعاقد ممتد لمدة عامين الا ان الفريق الكاتالوني تعرض للخسارة التاريخية بثمانية أهداف مقابل هدفين امام بايرن ميونخ في دوري الأبطال ثم خسارة قمة الدوري الأسباني امام ريال مدريد لتقوم إدارة برشلونة بأقالته وعدم تسوية مستحقاته المالية عن باقي التعاقد حتى الان .

لجنة المدربين بالاتحاد الأسباني وبحضور مجموعة من كبار المدربين مثل كارلو انشيلوتي وبيب جوارديولا و ديبجو سيميوني اجتمعت يوم الاثنين الماضي لبحث العديد من الأمور الخاصة بالمدربين وكان على رأسها قضية مستحقات المدربين المتأخرة ومنهم كيكي ستين وطالبت لجنة المدربين من رابطة اندية الدوري الأسباني بضرورة تغيير لوائحها لمواجهة هذه المواقف للمدربين وهددت باتخاذ إجراءات صارمة ومنها الاضراب حال عدم تنفيذ مطالبها .

صحيفة الماركا الأسباني أكدت ان برشلونة توصل إلى اتفاق مع كيكي ستين يقضي بحاول المدرب على مستحقاته التي تقدر بأربعة مليون يورو على ستة دفعات خلال العام المقبل وهو ما يسدل الستار على احد المشاكل المادية التي كانت تواجه البارسا خلال الفترة الماضية .

مقالات مشابهة

  • سيراميكا كليوباترا يضم صانع ألعاب الجونة
  • ترتيب مجموعات التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا قبل مباريات اليوم الأحد
  • الاستثمار المؤسسي المحلي يدعم صعود بورصة مسقط للأسبوع الثاني
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • هدفه الثاني.. أحمد عبد القادر يسجل في تعادل قطر المثير أمام الشحانية
  • النصر يتخطى العروبة في «الدقيقة 98»
  • 300 جنيه في الدقيقة.. تعرف على أغلى وأرخص غرامات مترو الأنفاق
  • بعد أربعة سنوات.. برشلونة يسدد مستحقات مدربه السابق
  • بفضل زياش ودياز.. المغرب يقهر الغابون برباعية
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي