قال الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، إن ملف الاستثمار يأتي في مقدمة الملفات الحيوية التي توليها المحافظة أولوية كبيرة، تنفيذًا لتوجيهات الحكومة في هذا الشأن.

 جمعيات المستثمرين

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء،  أعضاء جمعيات المستثمرين بمنطقتي بياض العرب وكوم أبو راضي الصناعيتين وفي حضور مسؤولي الاستثمار والمناطق الصناعية بالمحافظة.

 

وأكد غنيم،  حرصه من خلال منظومة عمل متكاملة، على توجيه أوجه الدعم المتاحة لتوفير الحلول والبدائل للمعوقات والخدمات التي تواجه القطاع من خلال التنسيق الدائم مع جمعيات المستثمرين والوزارات والجهات ذات الصلة.

حيث تم استعراض عدد من الموضوعات الخاصة بالمناطق وجهود الدفع بالاستثمار من التعاون في تنفيذ الحلول لمشكلات المستثمرين وفتح آفاق جديدة لجذب مزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية ،وذلك ضمن خطة المحافظة للدفع بعجلة التنمية والاستثمار وتذليل المعوقات التي قد تواجه المستثمرين.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جمعيات المستثمرين الملفات الحيوية ملف الاستثمار الاستثمار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف محافظ بني سويف كوم أبو راضي بياض العرب

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة آليات تدشين مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان

عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بحضور الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ، اجتماعا تنسيقيًا موسعا لاستعراض ومناقشة جهود الأجهزة التنفيذية بمختلف القطاعات الخدمية للبدء في تدشين فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

يأتي ذلك تنفيذًا لرؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية وتنفيذ برامج وأنشطة وخدمات متنوعة تشمل جميع الفئات العمرية تغطي جميع محافظات الجمهورية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل.

واستهل محافظ القليوبية، الاجتماع بالاستماع إلى كافة الجهات والاستعدادات الخاصة بها، حيث استمع المحافظ بعرض من مديريات الشباب والرياضة والصحة، والثقافة، والشباب والرياضة، والعمل، والتضامن، والأوقاف، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والتموين والجمعيات الاهليه حول تنفيذ الخطط والرؤى المستهدفة ونوعية الخدمات والأنشطة المتنوعة المقدمة للمواطنين، خلال فعاليات المبادرة وذلك وفق جداول زمنية محددة، حيث وجهت بأهمية استغلال الإمكانيات الموجودة داخل المحافظة والتنسيق فيما بينها لتنفيذ فعاليات المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، الذى يأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل لدعم استراتيجية الدولة المصرية لتنمية الإنسان المصرى وتحقيق رؤية مصر 2030.

ووجه المحافظ بتكثيف الجهود للظهور بالشكل اللائق خلال المبادرة مشيرا أنه سيتم تطبيق فاعليات في مجالات الصحه وقوافل طبيه تجوب المحافظة واستهداف ملف محو الامية والخدمات التي تقدم في السيارات المتنقله وسيارات التدريب في قطاعات الصناعه والحرف والزراعه والارشاد الزراعي بالاضافة إلى تقديم مساعدات وخدمات عينية كالكراسي المتحركه واشراك جامعه بنها  والتربيه والتعليم كشريك اساسي في المبادرة.

وشدد على ضرورة التنسيق الكامل بين الأجهزة والجهات المشاركة وتوحيد الجهود لتعظيم الاستفادة من الإمكانيات والقدرات والموارد المتاحة لتفعيل أهداف المبادرة لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة لمواطني المحافظة، مؤكدًا حرصه التام على متابعة تنفيذ تلك المبادرة لتعزيز فعاليتها كونها تشمل محاور التنمية البشرية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ بني سويف يناقش مقترحا لتحويل خدمات التعليم عبر تطبيق إلكتروني
  • تقرير أسبوعي عن مستجدات العمل بملف التصالح ببني سويف
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة آليات تدشين مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • خلال استقباله وفد الهيئة العامة للاستثمار.. محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • محافظ قنا يناقش فرص التعاون المشترك مع وفد «العامة للاستثمار»
  • محافظ قنا يناقش الفرص الاستثمارية
  • محافظ كفر الشيخ يناقش مشكلات الدوائر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ الإسماعيلية يناقش آليات تحسين معدلات التنمية البشرية
  • محافظ بني سويف: تواصل الحملات التفتيشية علي الوحدات المحلية والمصالح الحكومية