عقدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أول لقاء لخدمة المواطنين، بحضور كامل غطاس، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتورة هالة عبد الرزاق، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ويوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم

وإلتقت المحافظ بـعدد 18 مواطنًا ممن لديهم مطالب، سعياً لإيجاد حلول لتلك المشكلات بالتعاون مع المسئولين التنفيذيين.

 

وفى بداية اللقاء أعربت دكتورة جاكلين عازر عن سعادتها لتواجدها وسط المواطنين لحل شكاواهم، مؤكدة أنه سيتم عقد لقاء أسبوعي كل ثلاثاء لتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين.

وإستمعت محافظ البحيرة، لشكاوى المواطنين، التي تمثلت في 10 طلبات مساعدات مالية، 4 طلبات للحصول على كرسي متحرك، 8 طلبات فرص عمل، 3 طلبات علاج على نفقة الدولة، طلب مساعدة دراسية، طلب توفير سيارة إسعاف، طلب نقل انتداب، طلب وحدة سكنية، إنهاء إجراءات الترخيص، وطلبين للمجلس القومي للمرأة. كما قامت بفحص 34 طلبًا آخر.

ووجهت المحافظ، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بإعادة فحص ودراسة عدد من الحالات ضمن برنامج "تكافل وكرامة" وتوفير الدعم اللازم لهم، كما وجهت بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة لتوفير فرص عمل للسيدات من المنزل.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر، على إعداد تقرير شامل حول ما تم حيال شكاوى المواطنين وعرضه عليها شخصيًا لمتابعة الحلول في أسرع وقت.

 وشددت على إهتمام المحافظة بالشكاوى الواردة والرد عليها عبر قنوات التواصل المختلفة مثل المركز التكنولوجي للمحافظة، ومنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، ومبادرة التنمية المحلية "صوتك مسموع"، بالإضافة إلى الشكاوى الواردة على الصفحة الرسمية للمحافظة، بهدف إزالة أسباب شكاوى المواطنين وتحسين حياتهم اليومية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ البحيرة تلتقي خلال اللقاء الأسبوعي

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تُوجه بسرعة إنهاء أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون في كفرالدوار

وجهت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بسرعة إنهاء كافة أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون الابتدائية بمركز كفر الدوار، قبل بدء العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التي أجرتها المحافظ اليوم الأحد، بمركز ومدينة كفرالدوار، ورافقها خلالها اللواء عبد العزيز قطاطو، رئيس المدينة.

خلال جولته بالمدرسة الابتدائية بالبسلقون، لاحظت المحافظ بعض السلبيات بالمدرسة، ووجهت بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال بشكل عاجل، ورفع مستوى الجاهزية لاستقبال العام الدراسي الجديد، بما يضمن توفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب.

كما قررت المحافظ، تشكيل عاجلة من هيئة الأبنية التعليمية بالتنسيق مع الوحدة المحلية والمكتب الفني بديوان عام المحافظة، لمتابعة نهو تلك الأعمال والتأكد من تلافي كافة الملاحظات والسلبيات التي تم رصدها خلال الجولة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين.

ووجهت الدكتورة جاكلين عازر، بضرورة استغلال الجزء الخلفي من المدرسة وإعادة تأهيله بالكامل، مع تركيب أرضيات الإنترلوك، بهدف تحسين الخدمات التعليمية وتوفير بيئة مناسبة تليق بالطلاب.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد القافلة الطبية بأم حبيب بالقصاصين فى يومها الثانى
  • وكيل صحة القليوبية الجديد: تشجيع العناصر النشطة ولا تهاون مع المقصرين
  • غرفة عمليات التصالح بالفيوم تعمل على مدار الساعة لتلقي شكاوى المواطنين
  • محافظ الفيوم: «عمليات التصالح» تعمل على مدار الساعة لتلقي شكاوى المواطنين
  • محافظ البحيرة تُوجه بسرعة إنهاء أعمال الصيانة بمدرسة البسلقون في كفرالدوار
  • محافظ الأقصر: حل 98% من المشكلات الواردة عبر منظومة الشكاوى الحكومية
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • وكيل وزارة التعليم لـ "اليوم": هدفنا الدخول ضمن الـ 20 الأفضل عالميًا لتنمية قدرات الطلاب
  • مدبولي يؤكد ضرورة اهتمام القيادات على كافة المستويات بمتابعة شكاوى المواطنين