انقذ راعي ماشية من الهند سيدة أمريكية كانت مقيدة بشجرة في الغابة لتصارع الموت بعد أن تبين صوت صراخها البائس طلبًا للمساعدة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عثر الراعي على لاليتا كايي كومار، ذات الـ 50 عامًا، في غابة بالقرب من قرية سونوريلي، على بعد حوالي 280 ميلًا من مومباي ، صباح السبت، إذ كانت مربوطة بسلسلة حديدية إلى شجرة عملاقة.

ونقلت الشرطة كومار، التي تورمت ساقها اليمنى بسبب السلسلة، إلى مستشفى قريب في حالة حرجة، وذكرت صحيفة لوكمات تايمز أنها كانت تعاني من الجفاف الشديد، وغير قادرة على الكلام، ومن المرجح أنها لم تتناول أي طعام منذ عدة أيام.

لم يتضح بعد المدة التي قضتها كومار في الغابة، إذ شهدت المنطقة أمطارًا غزيرة مؤخرًا، لكن وفقًا لقناة India TV ، فقد أخبرت المحققين أن زوجها السابق ربطها بالشجرة، كما ادعت أنها قضت 40 يومًا بدون طعام.

واتهمت الشرطة زوج كومار السابق بمحاولة قتلها كما يواجه تهمة تعريض حياة الآخرين وسلامتهم الشخصية للخطر وتهمة الحبس غير القانوني.

وصلت الشرطة إلى مكان الحادث واستخدمت قاطعًا لكسر السلسلة وتحرير الـ سيدة من الشجرة، قبل أن ينقلها المسعفون على وجه السرعة إلى مركز للرعاية الصحية الأولية في ساوانتوادي، حيث تلقت العلاج الأولي.

العثور على سيدة في حالة حرجة بغابة في الهند

وأظهرت لقطات مصورة من داخل المستشفى كومار وهي تكتب مذكرة عن حالتها الصحية، ادعت فيها أن زوجها السابق تركها في الغابة بعد نزاع عالي كما زعمت أنها لم تأكل منذ أكثر من شهر. 

 

وقال مسؤول بالشرطة لصحيفة التلغراف" إن الأطباء الذين يعالجون كومار قالوا إنها تعاني من مشاكل نفسية، وعثرت الشرطة على وصفات طبية بحوزتها".

 

ويقول المسؤولون إن كومار "بخير"، لكنها لا تزال تحت المراقبة وتعاني من "مشاكل نفسية"و"ليست في وضع يسمح لها بالإدلاء بأقوالها" للشرطة حاليًا.

ولدت كومار في الولايات المتحدة لكنها كانت تعيش في جوا، وهي ولاية مجاورة حيث عُثر عليها مقيدة إلى الشجرة ويحاول المسؤولون تحديد هوية زوج كومار من خلال بحث قائمة المتلين بها خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

ويُعتقد أن كومار، الذي تزوجت من رجل من ولاية تاميل نادو بجنوب الهند، وهي نفس المنطقة التي ينحدر منها والد نائبة الرئيس كامالا هاريس، كان يعيش في الهند منذ 10 سنوات. 

 

واستعادت السلطات صورة فوتوغرافية لجواز سفرها الأمريكي وبطاقة هويتها الوطنية من مكان الحادث، وقال المسؤولون أيضًا إن "تأشيرتها انتهت صلاحيتها بالفعل."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيدة زوجها السابق رعاية الصحية مومباي الجفاف

إقرأ أيضاً:

مصادر تكشف لـCNN عن أسباب تشكك إدارة بايدن في اقتراب نهاية حرب غزة

(CNN) -- كشف مسؤولون أمريكيون، لشبكةCNN ، أن إدارة الرئيس جو بايدن واجهت عقبات رئيسية في مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة بعد أشهر من العمل المحموم، مما أثار الشكوك داخل البيت الأبيض حول ما إذا كانت الحرب بين إسرائيل وحركة "حماس" يمكن أن تنتهي قبل نهاية رئاسة جو بايدن التي استمرت لفترة واحدة.

وبينما أعرب بايدن وكبار مساعديه باستمرار عن أملهم في أن يتمكنوا في النهاية من دفع الصفقة إلى الأمام، إلا أن التعقيدات الكبيرة غيرت المزاج في الأيام الأخيرة.

ويقول المسؤولون الأمريكيون إنهم يشككون بشكل متزايد في أن حماس وزعيمها، يحيى السنوار، قد يرغبان بالفعل في التوصل إلى اتفاق.

واتهموا الحركة بجعل المفاوضات أكثر صعوبة بعد إعدام 6 رهائن في غزة مؤخرًا.

وأحبط رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمل الولايات المتحدة، على الرغم من أن مسؤولين الأمريكيين امتنعوا إلى حد كبير عن انتقاده.

وقال نتنياهو هذا الأسبوع إن التوصل إلى الاتفاق "ليس قريبا"، ويطالب بوجود إسرائيلي دائم في جنوب غرب غزة، على الرغم من الدعوات الدولية، بما في ذلك من الولايات المتحدة، لإسرائيل للانسحاب الكامل في نهاية المطاف.
وفي الوقت نفسه، ارتفع الغضب في إسرائيل مع الاحتجاجات الضخمة في جميع أنحاء البلاد ضد حكومة نتنياهو لفشلها في تأمين صفقة من شأنها إعادة أكثر من 100 رهينة إلى الوطن، والعديد منهم أمريكيون أيضا.

ويصر المسؤولون الأمريكيون، في الوقت الحالي، على أن الجزء الأكبر من اللوم عن المأزق يقع على عاتق "حماس".

وقال مسؤول كبير في الإدارة لـ CNN، إنهم ببساطة "قد لا يريدون صفقة أبدًا"، مرددا المخاوف التي أثارها المسؤولون الأمريكيون على نطاق واسع في العلن وفي السر في الأيام الأخيرة بشأن اهتمام السنوار بالتوصل إلى "نعم" في مفاوضات وقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن التي توقفت مرة أخرى.

وعندما سُئل عما إذا كان المزيد من الضغط على نتنياهو سيساعد في إتمام الصفقة، أجاب مسؤول كبير آخر في الإدارة: "اختار الرئيس طريقته في جعل نتنياهو يعبر خط النهاية".

أما بالنسبة لكبح الأسلحة أو استخدام أي نفوذ آخر للولايات المتحدة على إسرائيل، أضاف المسؤول الكبير: "ليس من الواضح أن هذه الأشياء ستغير سلوك حكومة تضم أمثال الوزير اليميني المتشدد إيتمار بن غفير".

مقالات مشابهة

  • المسؤولون الأمريكيون يشككون في فرص التوصل لاتفاق بشأن غزة
  • تفاصيل استخراج شوكة طعام معدنية من معدة مريضة بمستشفى طنطا الجامعي
  • طريقة عمل كيكة جوز الهند البرازلية الباردة بالشوكولاتة في ورق القصدير
  • بشرتك زى الحرير وصفات طبيعية للتخلص من جلد الوزة بشكل نهائي من زيت جوز الهند والزيتون
  • مصادر تكشف لـCNN عن أسباب تشكك إدارة بايدن في اقتراب نهاية حرب غزة
  • إعلام العدو: اعتقال سيدة صهيونية بسبب رشقها الرمال على “بن غفير”
  • إسقاط التهم عن سيدة كانت بين المتهمين في قضية تزوير عقارات بطلها بودريقة
  • مجموعة “شاندراماري” تفتتح مطعم “زوردار”
  • فضيلي ينتقم من قيادة الحركة الشعبية و يدعم مرشح “الكتاب” لرئاسة جماعة ابن الطيب بالدريوش
  • دعا 80 رجلا لاغتصابها.. امرأة تروي تفاصيل جديدة خلال محاكمة زوجها في فرنسا