تابع الدكتور محمد السنافيرى، مدير عام الرعاية الثانوية والثالثية برئاسة الهيئة، مستشفيات دراو المركزي وكوم أمبو المركزي.إستعدادًا لإنضمامهما إلى منظومة هيئة الرعاية الصحية، رافقه خلال الجولة: الدكتور أبو المجد أبو الوفا، مدير إدارة الرعاية الثانوية والثالثية بفرع أسوان، بزيارة مستشفى دراو المركزي ومستشفى كوم أمبو المركزي.

يأتي ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل والمشرف على مشروع حياة كريمة بوزارة الصحة والسكان.

تضمنت الزيارة تفقد أقسام المستشفيين المختلفة، ومراجعة ملف القوى البشرية، بالإضافة إلى التأكد من جاهزية المعدات والأجهزة الطبية ومعايرتها وفقًا لمعايير الجودة، و تهدف الزيارة، إلى التأكد من جاهزية المستشفيين للتشغيل وفقًا لنظام عمل الهيئة العامة للرعاية الصحية، تمهيدًا لنقل تبعيتهما إلى الهيئة وتقديمهما لخدمات منظومة التأمين الصحي الشامل.

و تأتي الزيارات التفقدية في إطار التزام هيئة الرعاية الصحية بتعزيز جودة الخدمات الصحية في أسوان وضمان تقديم أفضل مستوى من الأداء الطبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار أسوان الخدمات الصحية محافظ أسوان مستشفى كوم أمبو منظومة التأمين الصحي

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. نظر طلب مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها لرد هيئة المحكمة

تنظر، اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر 2024، محكمة الاستئناف بدار القضاء العالي، طلب دفاع مضيفة طيران المتهمة بقتل ابنتها في منطقة القاهرة الجديدة لرد هيئة المحكمة.

وشهدت الجلسة الماضية طلب محامى مضيفة الطيران، بعرض موكلته على لجنة خارج مستشفى العباسية، وقال الدفاع خلال جلسة المحكمة إنه لن يترك موكلته حتى تظهر الحقيقة، وإنه فى حال رفض طلبه سيقوم برد الدائرة، وأضاف أن اللجنة المشكلة من مستشفى العباسية والتى قامت بعمل التقرير وقالت إن المتهمة سليمة ومتماسكة، هى نفس اللجنة التى قامت بعمل التقرير عن قضية هناء المتهمة بقتل نجلها بالشرقية.

وفي ذلك الوقت طالب الدفاع بعرض المتهمة على لجنة من خارج مستشفى العباسية، والتى قالت فى تقريرها إن المتهمة مريضة وغير مسئولة عن الفعل الإجرامي.

وأكد الدفاع أنه يطعن على تقرير مستشفى العباسية بالتزوير فيما طلبت مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها من المحامين أنها لا تريد مرافعة ولكنها بحاجة إلى العرض على الطب النفسي.

كانت النيابة العامة قررت إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات لاتهامها بقتل ابنتها، وكشفت التحقيقات أن المتهمة زعمت أنها تلقت إيحاءً بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر هذا الإيحاء.

اقرأ أيضاًالشيطرة على حريق هائل التهم شقة سكنية بمساكن الشركة السعودية بالأميرية

اليوم.. استئناف إنجي حمادة وكروان مشاكل على حكم حبسهما بسبب فيديو المطبخ

مصرع وإصابة 18 شخصا في حادث مروع بطريق الكريمات الصحراوي (صور)

مقالات مشابهة

  • ريلاينس هيلث تقدم قيمة استثنائية فى برامج الرعاية الصحية للشركات
  • Pharmaciaty.com: ثورة في التسوق في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية
  • تفعيل المرحلة الثانية من بروتوكول التعاون بين «الرعاية الصحية» ونوفو نورديسك العالمية
  • الهيئة الصحية الاسلامية استنكرت استهداف الطواقم الاسعافية
  • تأجيل طلب دفاع مضيفة طيران المتهمة بقتل ابنتها برد هيئة المحكمة
  • لـ 10 سبتمبر.. تأجيل طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة
  • غرق طفل أثناء السباحة فى ترعة بقرية عرب كيما بأسوان
  • بعد قليل.. نظر طلب مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها لرد هيئة المحكمة
  • الرعاية الصحية: اعتماد مستشفى رأس سدر المركزى من هيئة GAHAR
  • صبري عبدالمنعم يكشف تطورات حالته الصحية.. غادر الرعاية المركزة