دشن أهالي مدينة الغردقة هاشتاج حملة إلكترونية تطالب بإقالة مسئول شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر بعد أزمة مياه الشرب في مدينة الغردقة ورأس  غارب بالإضافة إلى باقي مدن المحافظة نتيجة الأعطال المتكررة وكسر في الخطوط المغذية للمدن ووقف ضخ المياه لأيام وأسابيع
وجاء الهاشتاج ب : 
#إقالة_مسئول_شركة_مياه_الشرب_بالبحر_الأحمر

#الغردقه مدينة سياحيه بدون مياه

كانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر قد أعلنت منذ ثلاثة أيام عن كسر مفاجيء فى خط مياه الكريمات، وفى خلال ٢٤ ساعة  أعلن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر   الانتهاء من اصلاح ٣ كسور بخط مياه الكريمات.

واكد حنفى البدء فى اعادة تشغيل الخط وضخ المياه  مرة اخرى معلنا حرصه الدائم على حل مشاكل المواطنين بكافة السبل المتاحة وتسخير كل موارد المحافظة لمواجهة اى ازمة طارئة خاصة التى تمس حياة المواطنين.
 

واعرب المحافظ عن شكره لجميع المسئولين عن اصلاح العطل عامة وخص بالشكر المشاركة المجتمعية لشركات البترول الكائنة بالمحافظة لسرعة استجابتها وارسال المعدات اللازمة للمساعدة فى انهاء الازمة فى اقل وقت ممكن .

 

ثم عادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر صباح اليوم  لتعلن عن كسر خط مياه الكريمات  مرة أخرى وتوقف ضخ المياه لتعود أزمة مياه الشرب مرة أخرى بمدينتي الغردقة ورأس غارب.. حيث تكدس الأهالى والأطفال بمحطات المياه لملء الجراكن لسد احتياجاتهم اليومية.

 

ثم أعلنت الشركة منذ قليل عن الانتهاء من إصلاح خط المياه وبدء الضخ التدريجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة إلكترونية البحر الأحمر الغردقة مدينة الغردقة شرکة میاه الشرب والصرف بالبحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

تخفيض 30 بالمائة من قيمة استهلاك المياه المنزلية

وأوضح رئيس المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي فواز قيران أن قرار التخفيض الذي يشمل شهر ربيع الأول الحالي، يستهدف فروع المؤسسة في متنه، مناخة، الجوف، ريمة.

وأشار إلى أن القرار يأتي بمناسبة المولد النبوي الشريف وإنطلاقاً من استشعار المؤسسة وفروعها بالمسؤولية، لمراعاة الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن في ظل تداعيات العدوان والحصار.

بدوره أكد مدير فرع المؤسسة في متنه المهندس فؤاد المعدني أن المؤسسة أقرت تخفيض ما نسبته 30 بالمائة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي وتنفيذاً لتوجيهات قيادات وزارة الكهرباء والطاقة والمياه ومحافظة صنعاء والمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي.

 

*سبأ

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان وخالد عباس يتابعان موقف منظومة مياه الشرب بالعاصمة الإدارية
  • مسئولو الإسكان يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • مسئولو " الإسكان " يتفقدون سير العمل بمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة السادات
  • حملة توعية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف في الشرقية
  • بدعم اليونسيف.. إنشاء وتأهيل «٩» محطات مياه بالبحر الأحمر
  • تعيينات شركة المياه والصرف.. موعد تقديم طلبات وظائف 2024
  • تخفيض 30 بالمائة من قيمة استهلاك المياه المنزلية
  • انطلاق القافلة الدعوية الكبرى إلى مدينة مرسى علم بالبحر الأحمر
  • شركة مياه قنا: 1671 شكوى استقبلها الخط الساخن خلال شهر اغسطس
  • مسئولو الإسكان يتابعون سير العمل بمحطات مياه الشرب والصرف والمرافق بدمياط الجديدة