صرح فينسيت انسيتيت مدرب منتخب مصر لسلاح السيف أن الفريق يخوض غدًا منافسات الفرق في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بهدف الحصول على ميدالية أولمبية وتعويض نتيجة منافسات الفردي.

مدرب سلاح السيف رجال: هدفنا ميدالية أولمبية ومباراة فرنسا الأصعب

وأوضح انسيتيت أن مصر حققت نتيجة ممتازة في منافسات الفرق رغم عدم الحصول على ميدالية، حيث أن مصر هي الدولة الوحيدة التي تأهلت بلاعبين إلى نصف نهائي منافسات الفردي في سلاح السيف وذلك من خلال زياد السيسي ومحمد عامر اللذان انهيا المنافسات في المركزين الرابع والسادس.

وقال المدرب الفرنسي أن المباراة الأولى للمنتخب المصري في منافسات الفرق هي الأصعب فمنتخب فرنسا في منافسات سلاح السيف يمتلك ثلاثة لاعبين ضمن أفضل 16 لاعبا في التصنيف الدولي مثل المنتخب المصري الذي يقع الثلاثة لاعبين الأساسيين ضمن أفضل 16 لاعبًا على العالم.

نجم الأهلي السابق: لا أعرف لماذا يقوم جوميز باراحة لاعبي الزمالك رغم قلة المشاركات هذا الموسم المقاولون العرب يتقدم على الزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول

وأضاف انسيتيت أن صعوبة المباراة ستكون في اللعب داخل الجراند باليه أمام المنتخب الفرنسي الذي سيحظى بتشجيع كبير من الجماهير التي تملأ الصالة عن اخرها وتشجع لاعبيها بشكل جنوني، ومما سيزيد المباراة صعوبة أن الفريقين يريدان تعويض خسارتهم في منافسات الفردي.
وأنهى انسيتيت تصريحاته مؤكدًا أنه رغم صعوبة المباراة إلا أن لاعبي المنتخب المصري جاهزون للمباراة بشكل جيد وقد تحدثت معهم لتجهيزهم معنويًا فيجب على اللاعبين أن يتمتعو بالثبات الانفعالي خلال هذه المباراة من أجل التركيز في الملعب فقط دون الاهتمام للجماهير وتشجيعهم لمنتخبهم.

وخاض منتخب سلاح السيف اليوم تدريباته بقوة استعدادًا لمنافسات الفرق المقرر إقامتها غدًا الأربعاء الموافق 31 يوليو في صالة جراند باليه Grand Palais في تمام الساعة 13.30 حيث يواجه منتخب مصر نظيره الفرنسي في اولى مباريات الفريق.

ويهدف الفراعنة تعويض خسارتهم في منافسات الفرق والتتويج بميدالية أولمبية رغم صعوبة المنافسة بين أفضل 8 فرق في العالم ومواجهة المنتخب الفرنسي صاحب الأرض والجمهور في أول مباريات الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: میدالیة أولمبیة منافسات الفرق سلاح السیف فی منافسات

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من ديشامب بعد هزيمة فرنسا القاسية أمام إيطاليا

أكد ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، إن فريقه بدأ المباراة أمام المنتخب الإيطالي بشكل جيد، ولكنه فشل في الحفاظ على مستواه.

وكان المنتخب الفرنسي خسر أمام نظيره الإيطالي 1 / 3 في المباراة التي جمعتها مساء أمس الجمعة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الأولى ببطولة دوري أمم أوروبا.

وكان المنتخب الفرنسي هو من بدأ بالتسجيل بعد مرور أقل من 15 ثانية على بداية اللقاء عن طريق برادلي باركولا ولكن المنتخب الإيطالي عادل النتيجة في الدقيقة 30 عن طريق فيديريكو ديماركو، قبل أن يسجل المنتخب الإيطالي الهدفين الثاني والثالث عن طريق ديفيد فراتسي في الدقيقة 51، وجياكومو راسبادوري في الدقيقة 74.

وقال ديشان في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الفرنسي لكرة القدم: "يجب أن نكون واقعيين، لقد بدأنا بشكل جيد للغاية، وقمنا بأشياء جيدة جدا، ولكن لم يكن لدينا القدرة على الحفاظ على هذا المستوى طوال المباراة".

وأضاف: "من حيث الجهد والجهد المضاد، واجهنا منافسا ألحق بنا الأذى، واخترق دفاعاتنا، بسبب أخطائنا ولكن هذا هو المستوى العالي".

وأردف: "لدينا الجودة، نحن قادرون على فعل أشياء جيدة للغاية عندما تكون الكرة بحوزتنا، ولكن أمام منتخب إيطالي منظم للغاية، وعند تركنا للمساحات، تمكنوا من إلحاق ضرر كبير بنا".

وأكد: "أنا دائما المسؤول عما يحدث، لكنني أحاول أن أخبرهم (اللاعبين) بما أفكر فيه، وما أراه، وما ينقصنا، حتى لو كنت أعلم جيدا أننا كنا بعيدين عن أفضل مستوياتنا الفردية"..

وأوضح: "تحول منافسنا الهجومي إلى منافس دفاعي، وهذا جعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة لنا. إبقاء منافسنا تحت الضغط طوال المباراة أمر صعب للغاية. لم تكن لدينا الوسائل الكافية لذلك، ولكننا بقينا منفتحين على الهجوم دون أن يكون لدينا طاقة كافية لبذل الجهد المطلوب عندما كان يتعين علينا الدفاع".

مقالات مشابهة

  • براهيم ڨندوز:”أهديت الجزائر ميدالية ذهبية في أول مشاركة في تخصص كانوي كياك”
  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • أول تعليق من ديشامب بعد هزيمة فرنسا القاسية أمام إيطاليا
  • مدرب إيطاليا يكشف مفتاح الفوز الكبير على فرنسا في دوري أمم أوروبا
  • مدرب فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف
  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • بونو يبصم على تألق لافت ومباراة مونديالية في مواجهة الغابون
  • إيطاليا تفوز على فرنسا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية
  • المنتخب الإيطالي يُسجل الثالث في شباك فرنسا
  • إيطاليا تقلب الطاولة على فرنسا في الشوط الثاني