بوابة الوفد:
2024-09-08@20:42:24 GMT

ننشر حركة تنقلات رؤساء مباحث الأقسام.. تفاصيل

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

اعتمد اللواء علاء بشندى مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة حركة تنقلات رؤساء المباحث، حيث تم تعيين المقدم محمد أبو العطا رئيسًا لمباحث بدر، وتصعيد المقدم أحمد الشيخ وكيلًا لفرقة الزيتون، وتعيين المقدم محمود ثروت رئيسًا لمباحث مصر القديمة.

العثور على جثة مسن مفصول الرأس في ظروف غامضه بالفيوم تفاصيل حركة تنقلات رؤساء مباحث الأقسام

كما تم تعيين المقدم أحمد فوزي، رئيسًا لمباحث السيدة زينب، والرائد أحمد عبد الله لتنفيذ الأحكام، وتصعيد المقدم محمود عاطف رئيسا لمباحث مايو، والمقدم وسام عطية لمباحث التبين، والمقدم سامح العربي، رئيسًا لمباحث الظاهر، والمقدم إسلام سمير لشبرا.

 

وشملت الحركة تعيين المقدم مصطفى نبيل رئيسا مباحث الزيتون، والرائد محمد ثروت رئيسا لقسم شرطة الوايلي، وتعيين المقدم محمد حلمي رئيسا لمباحث القطامية، والمقدم محمود محجوب لمدينة نصر ثالث، وتم نقل المقدم محمد حنفي من رئيس مباحث الساحل إلى شرطة المرافق، وتعيين المقدم هشام ماهر رئيسًا لمباحث الساحل ،كما تم تعيين المقدم محمد البغدادي رئيسا مباحث النزهة، ونقل المقدم أحمد ماضي إلى إدارة تنفيذ الأحكام و المقدم محمد مجلي رئيسًا لمباحث الزاوية الحمراء، ومحمد أبو الفضل رئيسا لمباحث منشأة ناصر.

 

 

كما شملت أعتماد حركة تنقلات مفتشى مباحث العاصمة حيث تم تعيين العقيد خالد سيف مفتشاً لمباحث قطاع غرب القاهرة، والعقيد أحمد التحيوي مفتشاً لمباحث القاهرة الجديدة، والعقيد سمير مجدي مفتشاً لقطاع الحدائق والزيتون.

 

وتم تعيين العقيد أحمد إبراهيم مفتشًا لشبرا، والعقيد باهر البشلاوي مفتشًا لمباحث السلام، والعقيد أحمد يحيى مفتشاً للشروق، والعقيد عمرو الحسيني وكيلًا لمباحث الطرق كما تم تعيين العقيد محمد دويدار مديراً لقطاع جرائم النفس.

 

 

وشهدت حركة تنقلات الشرطة لعام 2024، الدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة مع إعداد جيل جديد من القيادات الوسطى لتولى القيادة مستقبلاً وذلك من خلال توظيف الخبرات التراكمية والتخصصية، وتفعيل دور العنصر النسائى بالوزارة من خلال تعيين قيادة نسائية برتبة لواء فى وظيفة مساعد وزير لقطاع حقوق الإنسان .

 

ودعمت حركة التنقلات مديريات الأمن بأفضل العناصر من الضباط المؤهلة فى كافة التخصصات للنهوض بالأعباء الأمنية بها والحفاظ على مستوى الآداء وتطويره، فضلا عن الإرتقاء بمستوى كافة القطاعات والإدارات الخدمية لتيسير الخدمات الأمنية الجماهيرية المقدمة للمواطنين، والاستفادة بالضباط المؤهلين تدريبياً وفنياً فى مجال العمليات الأمنية والمعلوماتية وتحليل البيانات وإدارة الأزمات بقطاعات الوزارة النوعية والمتخصصة، خاصةً فى مجال إدارة المدن الذكية وغرف العمليات الأمنية ومواكبة التوسع فى منظومة الطرق السريعة والمدن الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رؤساء المباحث حركة تنقلات رؤساء المباحث علاء بشندي مديريات الأمن مديرية أمن القاهرة حوادث رئیس ا لمباحث المقدم محمد حرکة تنقلات تم تعیین

إقرأ أيضاً:

احتجاجات غاضبة في فرنسا على تعيين بارنييه رئيسا للوزراء

باريس"رويترز": نزل الآلاف إلى الشوارع في أنحاء فرنسا اليوم للاحتجاج على قرار الرئيس إيمانويل ماكرون تعيين ميشيل بارنييه المنتمي إلى تيار يمين الوسط رئيسا للوزراء، بينما تتهم أحزاب يسارية ماكرون بسرقة الانتخابات التشريعية.

وعين ماكرون بارنييه، المفاوض السابق للاتحاد الأوروبي بشأن خروج بريطانيا من التكتل، البالغ 73 عاما رئيسا للوزراء يوم الخميس منهيا بحثا استمر لشهرين بعد قراره إجراء انتخابات تشريعية أسفرت عن برلمان معلق ومنقسم إلى ثلاثة تكتلات.

وقال بارنييه مساء امس الجمعة خلال أولى مقابلاته في منصبه الجديد إن حكومته التي تفتقر إلى أغلبية واضحة ستضم سياسيين محافظين وأعضاء من معسكر ماكرون وإنه يأمل في ضم بعض المنتمين إلى تيار اليسار.

ويواجه السياسي المحافظ مهمة شاقة لمحاولة دفع الإصلاحات وإقرار موازنة البلاد لعام 2025 في وقت تتعرض فيه فرنسا للضغوط من المفوضية الأوروبية وأسواق السندات لخفض عجز الموازنة.

ويتهم اليساريون، بقيادة حزب فرنسا الأبية، ماكرون بإنكار الديمقراطية وسرقة الانتخابات بعد رفضه اختيار مرشح تحالف الجبهة الشعبية الجديدة الذي فاز في انتخابات يوليو تموز.

ونشرت مؤسسة إيلاب لاستطلاعات الرأي مسحا الجمعة أظهر أن 74 بالمئة من الفرنسيين يعتقدون أن ماكرون تجاهل نتائج الانتخابات، بينما يعتقد 55 بالمئة منهم أنه سرقها.

ودعا زعماء أحزاب تيار اليسار ونقابات وهيئات طلابية إلى تنظيم احتجاجات حاشدة اليوم قبل اتخاذ تحركات جديدة، بما في ذلك إضرابات محتملة في الأول من أكتوبر، ردا على تعيين بارنييه الذي حل حزب الجمهوريين الذي ينتمي إليه خامسا في البرلمان بأقل من 50 مقعدا.

وقال حزب فرنسا الأبية إن هناك 130 احتجاجا سيجري تنظيمه في أنحاء البلاد.

ويواصل بارنييه مشاورات تشكيل الحكومة اليوم ، وهي مهمة صعبة نظرا لمواجهته تصويتا محتملا بحجب الثقة. ومن المقرر كذلك مناقشة مسودة عاجلة لموازنة 2025 في البرلمان في مطلع أكتوبر.

ويمتلك الأغلبية تحالف الجبهة الشعبية الجديدة وحزب التجمع الوطني اليميني المتطرف، وربما يتمكن كلاهما من الإطاحة برئيس الوزراء عن طريق تصويت بحجب الثقة إذا قررا التعاون.

وقدم حزب التجمع الوطني موافقته الضمنية على بارنييه مشيرا إلى وجود عدد من الشروط لكي لا يدعم إجراء تصويت بحجب الثقة، وهو ما يجعل الحزب المسؤول الفعلي عن تشكيل حكومة جديدة.

وقال جوردان بارديلا زعيم الحزب لشبكة (بي.إف.إم) اليوم "إنه رئيس وزراء تحت الملاحظة". وأضاف "لا يمكن فعل شيء من دوننا".

مقالات مشابهة

  • قرار جمهوري بتعيين 8 قضاة في منصب رؤساء محاكم استئناف
  • قرار جمهوري بتعيين رؤساء محاكم الاستئناف
  • قرار جمهورى بتعيين 8 رؤساء لمحاكم الاستئناف
  • قرار جمهوري بتعيين 8 رؤساء لمحاكم الاستئناف
  • آلاف الفرنسيين يحتجون على تعيين بارنييه رئيساً للحكومة
  • مظاهرات غاضبة في فرنسا احتجاجاً على تعيين بارنييه رئيساً للوزراء
  • احتجاجات غاضبة في فرنسا على تعيين بارنييه رئيسا للوزراء
  • الآلاف يحتجون في فرنسا بعد تعيين بارنييه رئيسا للوزراء
  • ننشر تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم
  • لو تعرضتِ لابتزاز إلكترونى.. طريقتان لتقديم بلاغ لمباحث الإنترنت