تستعد الفنانة المتألقة نسمة محجوب لإحياء حفلًا غنائيًا مميزًا وذلك ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا  الصيفى للموسيقى والغناء تحت رئاسة الدكتورة لمياء زايد، ويستعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أبرز التفاصيل الخاصة بحفل الفنانة نسمة محجوب.

الفنانة نسمة محجوب 
موعد حفل الفنانة نسمة محجوب في مهرجان الأوبرا الصيفي

وعلى هامش فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء يأتي حفل الفنانة المتميزة نسمة محجوب في يوم الجمعة المقبل الموافق يوم 2 من شهر أغسطس المقبل لهذا العام الحالي 2024.


تفاصيل حفل نسمة محجوب في مهرجان الأوبرا الصيفي للموسيقى والغناء

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات حفل الفنانة نسمة محجوب على خشبة مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية، على أن يُفتح الستار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا، ويأتي ذلك الحفل تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة واللواء أحمد خالد حسن محافظ الإسكندرية، وتقدم الفنانة نسمة محجوب باقة مميزة من ألمع أغانيها التي تتنوع ما بين القديم والحديث. 

 

آخر أعمال الفنانة نسمة محجوب 

ومن ناحية أخرى كانت آخر الأعمال الغنائية التي طرحتها الفنانة نسمة محجوب هى أغنية بعنوان "الوقت يعدي"، والتي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

 

تفاصيل أغنية الوقت يعدي 

والأغنية من كلمات الشاعر مصطفى ناصر، وألحان راندو هارفي، وتوزيع موسيقي ماهر الملاخ، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المطربة نسمة محجوب اخبار نسمة محجوب الفنانة نسمة محجوب مهرجان الأوبرا حفل الفنانة

إقرأ أيضاً:

غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي

تستقبل مسارح القاهرة غدا، السبت، عددا من العروض العربية والأجنبية، من مصر وفلسطين وتونس والسعودية وألمانيا، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 31، دورة الدكتور علاء عبد العزيز"، والمستمرة فعالياتها حتى 11 سبتمبر الجاري برئاسة الدكتور سامح مهران.

ويعرض غدا، ضمن العروض العربية المشاركة بالمسابقة الرسمية، بقاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة، العرض المسرحي الفلسطيني "معتقلة" عمل أدائي تجريبي يدمج بين النصوص المسرحية والمسرح الراقص، ويستعرض رحلة الآلام والقهر للأسيرات الفلسطينيات.

ويتناول العرض معاناة المعتقلات الفلسطينيات في سجون الإحتلال والمعاناة التي يتحملونها من جراء المعاملة السيئة من جنود الإحتلال وآمرات السجون، العرض إنتاج مسرح رسائل، تمثيل وإخراج معتصم أبو الحسن، سيناريو وتمثيل شذى ياسين.

ويعرض على مسرح ميامي العرض المسرحي التونسي "قرط"، وتستعرض الراهن السياسي والإجتماعي والإقتصادي التونسي، إنتاج المسرح الوطني التونسي، نص ودراماتورجيا وإخراج محمد بوسعيدي، تمثيل عبد السلام مجدوب، هاجر الحاج قاسم، خليل بن حريز، أماني بن فرج، أمان الله الرياحي.

ويستمر غدا، لليوم الثاني على التوالي، تقديم 3 عروض مصرية وعربية وأجنبية على عدد من المسارح، وهي "ماكبث المصنع" من مصر ويعرض بمركز الهناجر بالأوبرا، وهو العرض الفائز بجائزة أفضل عرض أول في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 17، العرض رؤية جديدة لرائعة ويليام شكسبير "ماكبث"، تمت معالجتها وكتابتها بواسطة برنامج الذكاء الإصطناعي.

ويتناول العرض طرح المكنون الدرامى لـ (ماكبث شكسبير) لكن برؤية معاصرة، من خلال تقديم ثقافة وهموم الإنسان الحالي، دون التخلي عن روح ومضمون ومأساة شكسبير الكلاسيكية، كتابة وإخراج محمود الحسيني، تمثيل زياد محمد أحمد، هيلانا ناصف، محمود طاهر، يمنى فتحي فؤاد، أحمد مجدي، يوستينا هشام، سيف الدين إسلام، تأليف موسيقي إيهاب عبد الرحمن.

ويقدم على المسرح القومي العرض السعودي"الظل الأخير" المسرحية تنطلق من مــفردات فــنية حــول مــفهوم الــتأرجــح والــقلق، من إنتاج فرقة الوطن، تأليف فهد الحارثي وتمثيل فهد الغامدي وعبد الله الحمادي، عمر مسعود، علي الخميس، رزان البرق، وعلى مسرح السامر يعاد تقديم عرض "Bab(b)el" من ألمانيا.

يقام المهرجان برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، وتتشكل لجنته العليا من كل من: الدكتور سامح مهران رئيسا، والدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، والدكتورة دينا أمين مديرا، والدكتور أيمن الشيوي مديرا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، والدكتورة أسماء يحيى الطاهر، والدكتور محمد سمير الخطيب، والمخرج أحمد البوهي.

مقالات مشابهة

  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • نسمة محجوب تكشف عن موعد أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "مش شاغلين بالنا"
  • هشام جمال يوجه رسالة خاصة لـ ليلى زاهر بعد حصولها على جائزة الديرجست
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • نسمة محجوب تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا»
  • شاهد: أشهر الساعات التي اخترعها المسلمون عبر التاريخ تعرض في مهرجان سعودي
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • نسمة محجوب تطرح البرومو الدعائي لأغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا».. فيديو
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • الاربعاء القادم إنطلاق فعاليات قمة «Ripple Summit بمشاركة 55 مستمثر اجنبى بالإسكندرية