تصدرت الفنانة جميلة عوض في الآونة الأخيرة محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، والذي يعد أول ظهور لها عقب زواجها من أحمد حافظ وعودتها من شهر العسل، وشهدت الحلقة مشاركة المخرج عادل عوض ووالدتها الفنانة اللبنانية راندا.

 

قصة مسلسل لانش بوكس

 

يذكر أن آخر أعمال جميلة عوض مسلسل "لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي "Good Girls"، الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق نجاحًا وانتشارًا حول العالم.

 

والعمل مكون من 30 حلقة ويدور حول ثلاث سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أنالأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالى، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.
 

أبطال مسلسل لانش بوكس

 

ويشارك في بطولته غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع،وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل لانش بوكس أحمد وفيق الإعلامية إسعاد يونس الفنانة جميلة عوض أسامة أبو العطا برنامج صاحبة السعادة جميلة عوض مسلسل لانش بوكس

إقرأ أيضاً:

«رشاقة وشباب دائم».. دينا تتصدر التريند بسبب الصيام المتقطع | تفاصيل

تصدرت الفنانة الاستعراضية دينا، تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشفت عن سر رشاقتها خاصة مع تقدمها في العمر، وغياب علامات السن عليها.

وفجرت دينا مفاجأة عن سر رشاقتها مع تقدمها في العمر، مشيرة إلى أنها تحرص على اتباع نظام الصيام المتقطع، وذلك مع سؤال الكثير من المتابعين لديها حول أسباب حفاظها على رشاقتها، دون أن تظهر عليها علامات التقدم في العمر.

الراقصة الاستعراضية دينا دينا تكشف سر شبابها

وقالت دينا في برنامجها الجديد «اسمع من دينا»، الذي يذاع عبر المنصات الرقمية، : «أحيانًا يقول الناس أشياء مضحكة، كسؤالهم لي: «إنتِ كبرتي ليه ما بيبانش عليكي الكبر؟»، لافتة إلى أن ذلك يضعها في حيرة وتتساءل «هل أنا كبرت فعلاً أم أن تقدّم العمر لا يظهر علي؟!».

وأضافت أن، ذلك لا يؤثر عليها كثيرا فهي لا تريد إحزان محبّيها، واعترفت أنها كبرت بالفعل، ولكن علامات الكبر لم تظهر عليها.

الراقصة الاستعراضية دينا

وقالت دينا، إن ذلك ربما يرجع إلى ممارستها لبعض العادات التي تتّبعها منذ أن كانت في سن الـ15 عاما، مضيفة: «ما نمتش ولا مرة ووشي عليه مكياج. دايماً بحط كريم صباحًا ومساءً، وعمري ما استحميت من غير ما استخدم كريم مرطب لجسمي. بلعب رياضة أو برقص يوميا».

قالت أيضا لمتابعيها، أنها تتبع نظام الصيام المتقطع وأكل وجبة واحدة في اليوم، مشيرة إلى اقتناعها التام بأنه لا يوجد ماهو أهم من صحّتها.

واسترسلت الراقصة دينا: «قدرت أحافظ على نفسي ووصلت لسن معين وأنا محافظة على شكلي وصحتي. مش بزعل لما بيقولوا إني كبرت، لأنها الحقيقة ومش مضايقاني، ويا رب كلكم توصلوا لعمري وتكونوا زيي».

اقرأ أيضاًصيام بالنهار ورقص بالليل.. الراقصة دينا تكشف سبب رشاقتها وسر شبابها

ماراثون رمضان 2025.. دينا فؤاد تنضم لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا»

صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني

مقالات مشابهة

  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • «حزام طلقات ورشاش آلي».. إسراء عبد الفتاح تتصدر التريند في عيد ميلادها (صور)
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • «رشاقة وشباب دائم».. دينا تتصدر التريند بسبب الصيام المتقطع | تفاصيل
  • إسعاد يونس تحصد جائزة أفضل إعلامية من «ديرجيست».. صاحبة السعادة
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • رضوى الشربيني تتصدر التريند.. فما القصة؟
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"