دبي: «الخليج»

شهد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي، حفل تخريج الدورة الصيفية لطلبة مدارس بمنطقة حتا، الذي نظمته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مُمثلة في مركز حماية الدولي، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وهيئة تنمية المجتمع بدبي، ومركز شرطة حتا، إضافة إلى العديد من الشركاء من الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وبمشاركة 160 طالباً وطالبة من مختلف الجنسيات.

حضر حفل تخريج الدورات الصيفية التي أُطلقت هذا العام تحت شعار «صيفنا أمن وسعادة.. ابتكار وقيادة» العميد خالد علي بن مويزه مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالنيابة، وعدد من مديري الإدارات العامة، ومراكز الشرطة، وكبار الضباط، وجمع من أولياء الأمور.

وأكد اللواء خليل المنصوري خلال حفل التخريج، الذي أقيم في قاعة الأفراح بمنطقة حتا، اهتمام القيادة العامة لشرطة دبي وحرصها المُستمر على دعم وتنظيم البرامج والأنشطة الصيفية لطلبة المدارس في نهاية العام الدراسي بهدف استثمار أوقات الطلبة الذين هم ثروة الوطن وعدته للمستقبل، والعمل على تعميق الشعور بالانتماء للهوية الوطنية، واحترام الأنظمة والقوانين، وغرس قيم الولاء للقيادة الرشيدة، وإعداد جيل من الشباب على درجة عالية من الوعي والثقافة تُخلق لديه روح الفداء، والشجاعة، والإقدام، والتضحية في خدمة الوطن والدفاع عنه.

وقام اللواء خليل المنصوري بتكريم الطالب حمد سلطان سعيد البدواوي قائد الطابور، إلى جانب تكريم أوائل الدورة، حيث حصل الطالب ذياب عمر الكعبي على المركز الأول في السلوك والمواظبة، والطالب خلفان أحمد الإسماعيلي على المركز الأول في التدريب العسكري للطلاب، والطالبة ميثاق مبارك القايدي على المركز الأول في التدريب العسكري للطالبات.

وعبر أولياء الأمور عن إعجابهم ببرامج الدورات الصيفية، مؤكدين حرصهم على الاستمرار في تنسيب أبنائهم لها كونها تترك أثراً طيباً في سلوكهم ونفوسهم، وتحقق لديهم الانضباط العسكري وحفظ النظام وصقل الشخصية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي حتا

إقرأ أيضاً:

نتائج طيبة لفرق المصري لهوكي الانزلاق في البطولة الصيفية التنشيطية

حققت فرق النادي المصري لهوكي الانزلاق نتائج متميزة في البطولة الصيفية التنشيطية لفرق الناشئين والتي أقيمت مؤخرًا بملاعب ناديي السكة الحديد ومدينة نصر، حيث حقق فريق تحت 17 عام شباب المركز الأول والذي حققه كذلك فريق البنات  تحت 15 عام، فيما حقق فريق تحت 15 عامًا بنين المركز الثاني، بينما حقق فريق تحت 17 عامُا بنات المركز الثالث.

نتائج طيبة لفرق المصري لهوكي الانزلاق في البطولة الصيفية التنشيطية 

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للعبة بالنادي المصري يتكون من الكابتن صلاح المهدي المشرف العام على الفرق، الكابتن أحمد سمير المدير الفني للفرق، الكابتن ياسين عباس مدرب الناشئين  بنين، الكابتن تسنيم خلف مدرب الناشئات،  الكابتن أمل محمد إدارية الفريق.

عاجل.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما ماذا قدم عمر فرج صفقة الزمالك المنتظرة قبل الانضمام إلى القلعة البيضاء؟

وفي سياق أخر،قرر  علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، تصعيد الناشئ عبد الوهاب نادر مدافع فريق الشباب تحت 19 عامًا بالنادي للتدريب مع الفريق الأول والذي يستعد حاليًا  لخوض مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي تجمعه بمضيفه فريق الهلال الليبي والمقرر إقامتها في الثامنة مساء الأحد الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية.

مقالات مشابهة

  • مناورة ومسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية جحانة
  • تصريح قوي لقيادي في حماس بشأن القائد العسكري الأول محمد الضيف
  • مدير الأمن يشهد تخريج (334) خريجًا من الدورة التأهيلية الـ (53) للضباط الجامعيين .. فيديو
  • مدير الأمن العام يشهد تخريج 334 خريجًا من الدورة التأهيلية الـ53 للضباط الجامعيين ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ65 بالرياض
  • تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. مدير الأمن العام يشهد تخريج 334 خريجًا من الدورة التأهيلية الـ 53 للضباط الجامعيين ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ 65 بالرياض
  • مأرب.. عرض شعبي لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى في مديرية رحبة
  • ثلاث عروض مسرحية وفقرات متميزة.. مطران بورسعيد يشهد حفل ختام الانشطه الصيفية لكنيسة الأنبا بيشوي
  • مطران بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الصيفية لكنيسة الأنبا بيشوي
  • «الحداد» يبحث في النيجر تعزيز الأمن والتعاون العسكري
  • نتائج طيبة لفرق المصري لهوكي الانزلاق في البطولة الصيفية التنشيطية