نجح منتخب الأرجنتين الأولمبي، في تحقيق فوزًا هامًا على نظيره منتخب أوكرانيا، في مباراتهما مساء يوم الثلاثاء، في أولمبياد باريس 2024.

وتواجه المنتخبان في الجولة الثالثة من منافسات كرة القدم، في أولمبياد باريس 2024، حيث فازت الأرجنتين بقيادة خافيير ماسكيرانو، بهدفين دون رد.

وفي الدقيقة 47، جاء هدف الأرجنتين الأول عن طريق اللاعب نازارينو بازان، وأضاف كلاوديو إيتشيفيريا الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، رفع منتخب الأرجنتين الأولمبي، رصيده إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة الثانية، في حين تجمد رصيد أوكرانيا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

منافس الأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.
ويلتقي منتخب الأرجتين في ربع النهائي مع منتخب فرنسا متصدر المجموعة الأولى.

ترتيب المجموعة الأولى:

1-فرنسا

2- أمريكا

3- نيوزيلاندا

4- غينيا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أولمبياد باريس أولمبياد باريس2024 الأرجنتين منتخب الأرجنتين فرنسا أولمبیاد باریس 2024

إقرأ أيضاً:

فوز مصر والمغرب على الرأس الأخضر والجابون بتصفيات أمم إفريقيا 2025

فاز المنتخبان المصري والمغربي على منتخبي الرأس الأخضر والجابون في بداية مشوارهما من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم “المغرب 2025”.
وفاز المنتخب المصري على منتخب الرأس الأخضر “3 – صفر”، والمغرب على الجابون “4 – 1 “.
في المباراة الأولى أكرم المنتخب المصري وفادة ضيفه الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في المواجهة التي أقيمت أمس على ملعب استاد القاهرة ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا بوتسوانا وموريتانيا.
وسجل ثلاثية المنتخب المصري رامي ربيعة في الدقيقة الـ”23″، وعمر مرموش في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، وإبراهيم عادل في الدقيقة الـ”70”.
وتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد “3” نقاط، بينما خرجت الرأس الأخضر خالية الوفاض، فيما ستلتقي بوتسوانا مع موريتانيا اليوم في الجولة نفسها.
وفي المباراة الثانية تغلب المنتخب المغربي على نظيره الجابوني بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بينهما بمدينة أغادير المغربية، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما إفريقيا الوسطى وليسوتو.
وسجل رباعية المنتخب المغربي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حكيم زياش “هدفين من ركلتي جزاء في الدقيقتين الـ10 والـ26″، وإبراهيم دياز وأيوب الكعبي في الدقيقتين “الـ59 والـ82″، بينما سجل هدف الجابون الوحيد بيير إيمريك أوباميانغ في الدقيقة الـ”40” من ركلة جزاء.
وتصدرت المغرب المجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن إفريقيا الوسطى التي فازت على ليسوتو بنتيجة “3 – 1” الجمعة الماضية في الجولة نفسها، فيما خرجت الجابون من دون نقاط.

مقالات مشابهة

  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • ترتيب مجموعات دوري الأمم الأوروبية قبل مباريات اليوم الأحد
  • فوز مصر والمغرب على الرأس الأخضر والجابون بتصفيات أمم إفريقيا 2025
  • حلم اللقب.. موعد مثير بين فيرتيز وسينر في النهائي
  • منتخب رومانيا يفوز على كوسوفو
  • منتخب ويلز يتعادل مع تركيا بدوري أمم أوروبا
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • مدرب منتخب قطر: من المبكر الحديث عن حسابات التأهل لكأس العالم 2026
  • في غياب ميسي.. الأرجنتين تقسو على تشيلي بثلاثية بتصفيات كأس العالم 2026 «فيديو»
  • يواجه السعودية بفرصتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل: منتخب الناشئين يتطلع لبلوغ نصف نهائي غرب آسيا