عثر أهالي قرية بحر أبو المير التابعة لمركز إطسا بالفيوم، على جثة مسن مفصول الرأس في ظروف غامضة، وانتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كان الأهالي في قرية أبو المير بمركز إطسا، عثروا علي على جثة مسن مقتول وتبين أنه يدعى ح.

ع  ومبلغ عن اختفائه منذ بضعة ايام وتم العثور عليه مقتول ومفصول  الرأس، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وسرعة ضبط الجناة ومباشرة التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث اخر اليوم أصيب 3 مواطنين إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخري نقل، بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخري ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، قبل بوابة دهشور، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قرية اطسا الفيوم جثة مسن مفصول الرأس النيابة العامة وتم نقل

إقرأ أيضاً:

الشارقة.. التحقيق في انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء

تُحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في حادث انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء في مدينة كلباء، حيث استجابت الفرق المعنية بسرعة لاتخاذ الإجراءات الفورية، وتم تقديم الإسعافات الأولية لثلاثة مصابين من جنسيات عربية وآسيوية، تفاوتت إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة، كما تم إخلاء جثتي عاملين توفيا في الحادث.

وأوضح العميد الدكتور علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، أنه فور تلقي البلاغ ظهر الأحد، تحركت جميع الفرق المختصة إلى موقع الحادث، بما في ذلك هيئة الشارقة للدفاع المدني، ومركز شرطة كلباء الشامل، وفريق مسرح الجريمة، والإسعاف الوطني، وبلدية مدينة كلباء.
وأشار الحمودي إلى أن الفرق المختصة قامت بإخلاء الموقع بالكامل، وقدمت الإسعافات الأولية للمصابين في مكان الحادث قبل نقلهم وجثتي المتوفين إلى المستشفى. وما زالت التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابسات الحادث.

شرطة الشارقة تحقق في حادث انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاءhttps://t.co/tpnLNofVMe pic.twitter.com/EzhSsUelwt

— شرطة الشارقة (@ShjPolice) September 8, 2024

مقالات مشابهة

  • الشارقة.. التحقيق في انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع سيدة وإصابة فتاة في حادث سير بقليوب
  • مصرع طالب وشاب غرقا في نهر النيل بأطفيح والوراق
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • وفاة شاب من المصابين في حادث تصادم سيارتين بالعياط
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم