كشفت تحقيقات النيابة العامة فى واقعة نشوب مشاجرة بين مجموعة من العاطلين وعدد من البائعين الجائلين فى منطقة الشرابية، عن أن سبب النزاع يرجع لخلافات مالية بين المتهم الأول والمجنى عليهم، قام على إثرها المتهمين بإضرام النيران فى منزل الضحايا انتقاما منهم.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم الرئيسى فى الواقعة، توجد بينه وبين المجنى عليهم معاملات تجارية، انتهت بوجود متبقيات من المبالغ المالية على الطرف الثانى فى المشاجرة، وعند طلب المتهم الأول استحقاقاته المالية من البائعين الجائلين، نشبت بينهم مشادة كلامية، استعان خلالها المتهم بمجموعة من اصدقائه، وتوجه إلى منزل الصحايا، وبحوزتهم مادة سريعة الاشتعال "بنزين"، وما أن حضروا إلى منزل الواقعة، قاموا بكسر باب منزل المجنى عليهم واضرموا النار فيه، ما أسفر عن إصابة كل من كان متواجد في المنزل وقتها.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الشرابية، بلاغا من  من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة بين مجموعة من العاطلين وعدد من البائعين الجائلين، انتهت بإضرام العاطلين النار فى طرف المشاجرة الثانى، على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة إلى مكان الواقعة، وبعمل التحريات وجمع المعلومات اللازمة، تم التوصل أن سبب المشاجرة بين الطرفين هو وجود خلافات مالية بينهم، نشبت بينهم على إثرها مشادة كلامية، تطورت إلى التشابك بالايدى، قام خلالها المتهمين من الطرف الأول فى المشاجرة بإحضار مادة سريعة الاشتعال، واضرموا النار فى المجنى عليهم من الطرف الثانى فى المشاجرة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللاز، واخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، والتى أمرت بضبط وإحضار المتهمين وحبسهم على ذمة التحقيقات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: تحقيقات النيابة ضبط المتهمين قسم الشرابية

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات بالقليوبية

تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، من ضبط متهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات قديمة.

وكان قد أصيب شاب بمحافظة القليوبية بحروق من الدرجة الثانية إثر مشادة كلامية بينه وبين صديقه بسبب خلافات قديمة، بدائرة مركز شرطة طوخ، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرف الآخر بسكب بنزين على المجني عليه، وأشعل النيران به، وجرى نقل المجني عليه إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج، وتمكنت مباحث طوخ من ضبط الجانى.

وتلقى اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ يفيد بورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة ووجود مصاب بحروق متفرقة بالجسم بعدما سكب شخص آخر عليه "بنزين" وأضرم فيه النيران، بجوار المعهد الديني بدائرة المركز.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طوخ لمكان البلاغ، وبالتحريات والفحص الأولي توصلا إلى نشوب مشاجرة بين شابين أحدهما لم يكمل السن القانونية، سكب أحدهما مادة بنزين على الثاني وأضرب في جسده النار وسط الشارع.المصاب يدعى "عمر.م." 17 سنة، أصيب بحروق من الدرجة الثانية نُقل على إثرها إلى مستشفى جامعة بنها للعلاج.

كما تمكنت مباحث طوخ من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة؛ بسبب خلافات قديمة بينه وبين المصاب، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • «جرائم العشق المجنون».. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل زوجته في بولاق
  • بنوك أخرى في طريقها لإعلان أزمة مالية.. صحفي اقتصادي يدق ناقوس الخطر ويكشف السبب الحقيقي لإفلاس البنوك اليمنية
  • الحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في إحدى الدول العربية اليوم
  • جريمة غرضها السرقة.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بمسكنه بالجيزة
  • «الداخلية» تكشف ملابسات العثور على جثة موظف بمسكنه في الجيزة
  • ضبط المتهم بإشعال النار في صديقه بسبب خلافات بالقليوبية
  • غدا.. محاكمة مرتضى منصور في 6 قضايا سب وقذف
  • ضبط المتهمين بخطف موظف بسبب خلافات مالية في مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج
  • تحقيقات موسعة مع قاتل صديقه طعنا بالجيزة