بوابة الوفد:
2024-09-08@20:23:35 GMT

حريق داخل مستشفى للتوليد في مرسى مطروح

تاريخ النشر: 31st, July 2024 GMT

اندلع حريق  داخل مستشفي خاص للتوليد، بمدينة مرسي مطروح، أسفر عن إصابة 13 شخصا من بينهم 2 حديثي الولادة باختناق، ورجحت الأجهزة المعنية أن السبب هو حدوث ماس كهربائي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى مطروح العام لتلقي العلاج اللازم.

شهيدة و86 جريحا جراء العدوان الإسرائيلي على بيروت تفاصيل حريق مستشفي للتوليد بمرسى مطروح 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة بمحافظة مطروح بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل المغسلة الخاصة بمستشفى المصطفى بشارع الثانوية بمدينة مرسى مطروح، وقد تم إخماد الحريق بمعرفة رجال الحماية المدنية، وأسفر الحريق عن إصابة 10 أشخاص من العاملين بالمستشفى أثناء محاولتهم إخماد الحريق قبل وصول سيارات الإطفاء.

تم إسعاف المصابين ونقلهم إلى مستشفى مطروح العام، حيث حصلوا على جلسات أوكسجين وخروجهم بعد التحسن.

 

وتحرر المحضر اللازم ويرجح أن سبب الحريق حدوث  ماس كهربائي والخسائر تقدر بمعرفة المختصين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حريق مرسى مطروح اختناق ماس كهربائي مستشفي مطروح العام

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم

عقدت جمعية مستثمري السياحة بمرسى علم، اليوم، اجتماعا موسعا مع مصطفى منير رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة التنمية السياحية، لبحث سبل زيادة عدد الغرف الفندقية و بحث آليات لسرعة تشغيل الفنادق المغلقة و التي تحت الانشاء و تسهيل عمليات الاجراءات و التراخيص.

وقال الدكتور عاطف عبد اللطيف عضو مجلس ادارة جمعية مستثمري مرسى علم، إن هذا الاجتماع اتسم بالمصارحة والمكاشفة، ورغبة رئيس الهيئة في الاستماع لجميع الاعضاء والتحديات التي تواجههم والعمل على حلها، بهدف تحقيق توجه الدولة بالوصول إلى 30 مليون سائح سنويًا، و30 مليار دولار عوائد من السياحة.

وأكد أن هذا الاجتماع يأتي بناء على توجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة، بالعمل على إزالة أي تحديات تواجه القطاع السياحي وتبلور ذلك، بتكليف وزير الإسكان لرئيس هيئة التنمية السياحية، الذي لم يدخر جهدًا في العمل على دراسة جميع التحديات وحلها في أسرع وقت.

وأشار عبد اللطيف، في تصريحات صحفية، إلى أن الاجتماع تطرق لبحث آلية سريعة لإعادة تشغيل الفنادق المغلقة أو التي تحت الإنشاء وتحتاج لتمويل أو تراخيص وموافقات، وهناك آلاف الغرف متوقفة ويجب سرعة دخولها في المنظومة تنفيذًا لتوجيهات الدولة والوصول إلى 30 مليون سائح سنويًا يزور مصر بشكل عام.

وتطرق الاجتماع، على دعوة من رئيس الهيئة للمستثمرين السياحيين، بوضع مقترحات وتصورات لاستثمار الأراضي التي توجد غرب الطريق على طول الشاطئ، في نشاط ترفيهي و خدمي للمدينة بشكل عام والقرى السياحية أيضا.

كما تم أيضا الاتفاق على عقد اجتماع موسع خلال الفترة المقبلة يضم القطاع المصرفي والبنك المركزي وممثلون عن وزارتي السياحة والبيئة ومحافظة البحر الأحمر.

ووعد رئيس الهيئة، بسرعة اختصار الوقت في الحصول على التراخيص والموافقات المختلفة من خلال تفعيل منظومة الشباك الواحد بشكل أكبر داخل الهيئة، وتم التطرق إلى تحسين كفاءة الطرق ونقل بعض المطرق لمناطق خلفية.

ولفت إلى أن رئيس الهيئة مستمع متميز ومتفاعل، ويسعى لحل أي معوقات، مؤكدًا وجود تكليف من رئيس الوزراء، ووزير الإسكان، على الاستماع للمستثمرين والوقوف على المشكلات التي تواجههم والعمل على حلها في أسرع وقت.

شارك في الاجتماع عدد كبير من مستثمري السياحة بمرسى علم، ومنهم طارق شلبي رئيس الجمعية، حمادة أبو العينين الذي استضاف الاجتماع بأحد منتجعاته، جورج غبريال، سليم العزة، أمير خاطر، علي عبد الرحمن، بشرى غالي، وإيمان رفعت.

من جانب آخر، كشف حمادة أبو العينين عضو مجلس إدارة الجمعية، عن إعادة انتخاب مجلس جديدة للجمعية عقب انتهاء الدورة الحالية للمجلس.

وأسفرت الانتخابات عن فوز كل من، رامي فايز إبراهيم، حمادة محمد كمال الدين أبو العنين، إيمان رفعت محمد ابو العلا، عاطف عبد اللطيف، بشرى إسحق فرج، تامر عزمي يوسف، وعلي عبد الرحمن.

وأكد حمادة أبو العينين، عقد خلال الفترة المقبلة، أول اجتماع للمجلس الجديد، واختيار رئيس الجمعية، وهيئة مكتب الجمعية.

مقالات مشابهة

  • 9 استعدادات من جامعة بنها قبل بداية العام الدراسي الجديد.. تفاصيل
  • السيطرة علي حريق داخل مطعم بالسوق السياحي في أسوان
  • هيئة السكك الحديد تعلن عن موعد إيقاف تشغيل قطارات المصيف بين القاهرة ومرسى مطروح
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة.. دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في العمرانية
  • السكة الحديد تعلن وقف تشغيل قطارات المصيف “القاهرة / مرسى مطروح”
  • السكة الحديد تعلن وقف تشغيل قطار المصيف في هذا التوقيت
  • السكة الحديد تعلن إيقاف التشغيل الصيفي لقطارات «القاهرة - مرسى مطروح»
  • تفاصيل اجتماع رئيس هيئة التنمية السياحية مع مستثمري مرسى علم
  • مرسى مطروح ترفع شعار «مصيفنا مكمل معانا» لجذب آلاف المصطافين